العاب

تحميل العاب بنات صالون الملكة مكياج و تلبيس للأندرويد Apk 2021

العاب بنات صالون الملكة مكياج و تلبيس

 

يجب على كل الفتيات تحميل العاب بنات صالون الملكة مكياج و تلبيس التي تسمح لك بمساعدة الأميرات على اختيار ملابس جديدة وجميلة لهن مع قصات شعر ومكياج مميز ورائع.

 

تريد الكثير من الفتيات اكتساب خبرة وضع المكياج وتنسيقه مع ألوان الفساتين، لذا تسمح لك العاب بنات جديدة جدا باكتساب تلك المهارة لأنها توفر لك الكثير من الأميرات الجميلات لتختاري لكل واحدة الملابس المناسبة معهن وتغيير تسريحات شعرهن وعمل مكياج جميل لهن.

 

تحميل العاب تلبيس ومكياج صالون الملكة

 

تحميل العاب بنات صالون الملكة مكياج و تلبيس

 

دورك في العاب بنات جديدة وجميلة جدا مجانية والذي يشرحه لك موقع سنكرة هو مالكة صالون الملكة، فهذا الصالون عليك إدارته بنفسك واستقبال أميراتك فيه حتى تتمكني من تزيينهن وفقًا لرغباتهن وتحصلي على كثير من الأموال في مقابل تلبيسه وعمل المكياج لهم.

 

بمجرد أن تبدأ اللعب تجد الكثير من الأميرات لتختاري واحدة منهن، وبعد الاختيار تبدأ بتعديل الأميرة سواء في ملابسها أو مكياجها أو تسريحة شعرها، وعليك البدء بوضع منتجات العناية بالبشرة على وجهها لتصبح نضرة ورطبة مع ضرورة إزالة الشعر الزائد بالأداة المخصصة.

 

إقرأ أيضًا: تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للجوال

 

تحميل العاب صالون الملكة للبنات فقط

 

تحميل العاب بنات صالون الملكة مكياج و تلبيس

 

عليك الانتقال للمكياج والذي يجب أن يكون مناسب لوجه ولون بشرة الأميرة، فتوفر لك العاب بنات تلبيس ومكياج جديدة 2021 الكثير من ألوان وأنواع المكياج المختلفة لتختاري منها المناسب لكل عارضة، فيمكنك وضع الروج والبودرة ومكياج العيون والعدسات لكل أميرة.

 

سوق تجدني بعد تحميل العاب بنات صالون الملكة مكياج و تلبيس ألوان كثيرة من العدسات مثل الأخضر والأزرق والبني والعسلي والأسود والرمادي والكثير من الدرجات الأخرى وعليك اختيار لون العدسة المناسب مع لون بشرة العارضة حتى لا تظهر وكأنها عينيها الحقيقية.

 

تحميل العاب بنات جديدة صالون الملكة

 

عليك الانتقال لتلبيس الأميرة ملابس جميلة، وتجدين أن اللعبة توفر لك عشرات الفساتين الراقية ذات الألوان الجميلة لتختاري المناسب مع الفتاة، وكل الفساتين تمتاز بأنها جميلة التصميم وتتماشى مع المناسبات الليلية، لذا ستبدو الأميرات جميلات مهما اختلفت الفساتين عليهن.

 

يجب عليك أيضًا اختيار تسريحة شعر مناسبة مع الفستان، فتوفر اللعبة الكثير من تسريحات الشعر المختلفة في اللون وفي الشكل، فتجدي الشعر الناعم الطويل والشعر الكيرلي والشعر المموج باختلاف ألوان كل نوع شعر منهم لتختاري للأميرة الشكل المناسب مع وجهها.

 

إقرأ أيضًا: تحميل لعبة Doll House

 

تنزيل صالون الملكة مكياج وتلبيس 2021

 

بعد الانتهاء من اختيار تسريحة الشعر عليك وضع الاكسسوار على العارضة، فهناك الكثير من السلاسل والأساور وخواتم الأصابع بالإضافة إلى الحلقان الجميلة الراقية، كما يجب عليك تلبيس الأميرة حذاء جميل يتماشى مع تصميم الفستان واختيار حقيبة يد لها نفس لون الحذاء.

 

بعد الانتهاء من تلبيس العارضة وعمل المكياج لها يمكنك أخذ صورة لها من خلال ميزة التقاط الصور التي توفرها اللعبة لتقومين بحفظها على هاتفك، كما يمكنك مشاركة المظهر المبدئي والنهائي للعارضة ليستطيع أصدقائك مشاهدة مهاراتك في تحويل الأميرة لهذا المظهر الجميل، وبمجرد الانتهاء من مرحلة معينة يمكنك الحصول على أموال كثيرة تمكنك من الترقي للمرحلة التالية لاختيار أميرة أخرى.

 

تحميل العاب بنات صالون الملكة مكياج و تلبيس للاندرويد

 

لتحميل العاب بنات صالون الملكة مكياج و تلبيس للاندرويد اضغط هنـــــا.

لتحميل العاب بنات صالون الملكة مكياج و تلبيس apk اضغط هنـــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى