العاب

تحميل لعبة Doll House للأندرويد والأيفون مجانا

تحميل لعبة Doll House

 

إن كنت من محبي الألعاب العائلية، فعليك تحميل لعبة Doll House، فتلك اللعبة تسمح لك باختيار منزلك الخاص وتصميمه ووضع أثاثه بنفسك مع تربية أطفالك ورعايتهم بشكل جيد.

 

لكل من يريد ممارسة دور الأب أو الأم عليكم بتجربة تلك اللعبة التي تحاكي الواقع بأقصى درجة، فيمكنك أولاً اختيار منزلك الخاص وتنسيقه بالشكل الذي تريده ثم اختيار شكل هيئة الزوج، بالإضافة لاختيار عدد الأطفال الذين تريد أن تربيهم وتعتني بهم بكل جهدك.

 

تحميل doll house game

 

تحميل لعبة Doll House

 

تتيح لك doll house game online عمل كل المهام التي يقوم بها الزوجان، فإن كنت ستتزوج قريبًا أو تريد معرفة كيفية الاعتناء بالأطفال لتتدرب عليها يمكنك تحميل اللعبة والاستمتاع بها واكتساب مهارات مختلفة منها لتقوم بتطبيقها في الواقع عندما يحين وقتها.

 

أمامك الكثير من المهمات التي يجب عليك إنجازها في اللعبة ويوفرها لكم موقع سنكرة بالتفصيل، فعليك أولاً اختيار الشخصية التي تمثلك في اللعبة سواء شكل ذكر أو أنثى، ومن ثم عليك اختيار شريكك وفقًا للمظهر الذي تفضله، فتوفر اللعبة ملامح ومظاهر مختلفة وكثيرة.

 

إقرأ أيضًا: تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للجوال

 

تحميل لعبة doll house games with family

 

تحميل لعبة Doll House

 

بعد اختيار شخصيتك عليك البدء في تنسيق أثاث منزلك بنفسك وفقًا لما تراه مناسبًا، فتجد بعد تحميل لعبة Doll House أن المنزل بجميع طوابقه فارغين، ويجب عليك ملئهم بالأثاث الذي تعرضه عليك اللعبة في أعلى الواجهة عن طريق الضغط على الأثاث ليتحرك معك بسهولة.

 

تضع كل عنصر من العناصر في المكان المناسب له مع ضرورة الترتيب والتأني في وضع الأثاث حتى لا يكون المنزل غير متناسق، كما تجد في doll house game free الكثير من الغرف لتستخدمها جميعها في أنشطة مختلفة، وكل غرفة لها أثاث مختلف عن الغرف الأخرى.

 

تنزيل doll house games للاندرويد

 

تحميل لعبة Doll House

 

عليك عمل غرفة كبيرة للنوم وغرفتان صغيرتان للأطفال بالإضافة إلى الصالة والمطبخ والحمام وغرفة المعيشة، كما يمكنك إضافة غرف أكثر للألعاب مثلاُ وغرفة للدراسة، فيكون منزلك كما تحب تمامًا، ومن ثم عليك البدء في رعاية أطفالك الذين اخترت أعدادهم في البداية.

 

من أهم مميزات اللعبة أنها تحاكي الواقع، فتجد أن أشكال أطفالك يتغير بمرور الوقت ويكبرون في السن مثلما يحدث في الواقع، وبالتالي تشعر بأنك تمتلك عائلة حقيقية، فتبدأ اللعبة بأن أطفالك رضع يحتاجون للعناية الدائمة من تغيير ملابسهم وتحميمهم وإطعامهم الطعام المناسب لسنهم.

 

إقرأ أيضًا: تحميل app cloner

 

تحميل doll house games اخر اصدار

 

يمكنك في بداية اليوم تمشيط أطفالك وغسل أسنانهم في الحمام، ثم الذهاب للمطبخ لإعداد الفطار، ويجب عليك تنظيف المنزل باستخدام الأدوات الموجودة باللعبة، ومن ثم الجلوس للعب مع أطفالك أو الخروج للتنزه معهم في الحدائق والتي تجد فيها الكثير من العائلات الأخرى.

 

بعدما يكبر أطفالك عليك الذهاب معهم لمدارسهم وعندما يدخلون للمنزل عليك عمل الواجبات المدرسية معهم والجلوس للتحدث واللعب وتلوين الرسومات معهم حتى يأتي الليل، فتقوم بوضعهم في فراشهم، وكل يوم عليك فعل نفس المهام باختلاف التفاصيل اليومية.

 

تحميل لعبة Doll House للاندرويد والايفون

 

لتحميل لعبة Doll House للاندرويد اضغط هنــــــا.

لتحميل لعبة Doll House للايفون اضغط هنــــــا.

لتحميل لعبة Doll House apk اضغط هنــــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى