العاب

تنزيل لعبة هاي داي مهكرة للأندرويد apk برابط مباشر

هاي داي مهكرة

 

تعتبر لعبة هاي داي مهكرة مثل لعبة المزرعة السعيدة التي تم إنتاجها للتو من قبل شركة Supercell الشهيرة، صانعة لعبة clash of clans مهكرة كذلك الشهيرة ولذلك نضمن لك تجربة مميزة لهذه اللعبة.

 

ستلعب هاي داي مهكرة دور بحيث يتعين على المزارع زراعة وحفظ جميع أنواع الأشجار والخضروات وغيرها من المنتجات البستانية والزراعية حتى تستطيع كسب المال وتنظيم حياتك اليومية لهذه المزرعة وتتحمل مسؤوليتها لذلك نضمن لك لعبة ممتعة للغاية وهذا ما سنتحدث عنه.

 

تنزيل هاي داي مهكرة 2021

 

هاي داي مهكرة

 

نقدم لكم من خلال موقعنا سنكرة تجربة ممتعة لهذه اللعبة بحيث سنتحدث بشكل تفصيلي عنها كما يمكن تحميلها مهكرة من خلالنا، حيث يتوجب على اللاعبين القيام بدور الفلاح الذي يقوم بالزراعة ومختلف أمور المزرعة، وذلك بمختلف المحاصيل التي يمكن حصادها فيما بعد لجنى الأموال والاستفادة منها.

 

كما يوجد أعداد من الحيوانات في المزرعة، ويجب على اللاعب الاهتمام بها وتربيتها، والحفاظ عليها من أي مؤثرات خارجية قد تضر بهم.

 

إقرأ أيضًا: carx drift racing مهكرة

 

تحميل هاي داي مهكرة 2021 للايفون

 

هاي داي مهكرة

 

تعد لعبة هاي داي مهكرة من الألعاب التي يوجد بها مميزات كبيرة لمن يلعبها خاصة الأطفال لأنها تجعله يتحمل المسؤولية والرغبة في الاهتمام بمزرعتهم والعمل على الاهتمام بها وتنمية مهاراتهم وذلك لكي يتم الحفاظ على محاصيلهم وحيواناتهم داخل المزرعة.

 

كما يمكن للاعب أن يشارك أصدقاءه داخل اللعبة، ويمكن التبادل بينهم فى المحاصيل والحيوانات، وذلك من أجل التنمية والمشاركة الاجتماعية عن طريق تلك اللعبة الرائعة.

 

تنزيل لعبة هاي داي مهكرة للأندرويد 2021

 

يمكن من خلال لعبة هاي داي مهكرة تجربة الشعور بالزراعة مثل المزرعة الحقيقية، مع مجموعة مختلفة من المحاصيل، من الأطعمة مثل الأرز والذرة إلى أشجار الفاكهة مثل التفاح والكرز.

 

سوف يقوم اللاعبون بكل الخطوات من شراء البذور، ثم زراعة البذور في الأرض الزراعية، وحصاد منتجاتهم الزراعية حيث بمجرد جمعها وتخزينها، يتعين على اللاعبين زراعة البذور للحصاد للموسم المقبل وهكذا تدور الأمور في تلك المزرعة.

 

إقرأ أيضًا: gradient مهكر

 

تحميل هاي داي مهكرة 2021 APK

 

هاي داي مهكرة

 

تتوافر في مزرعة هاي داي مهكرة الحيوانات أيضًا بكثرة من الخنازير والأبقار والدجاج إلى الأغنام والماعز وكل ما يوجد في المزارع الحقيقية، جميعها تخلق جوًا رائعاً وحيويًا مع مخلوقات ودودة وجميلة.

 

كما يحافظ اللاعبون على الحيوانات الأليفة عن طريق إعطائهم الماء وتوفير الطعام لهم، كما يوجد هناك الكثير من الحيوانات التي يمكن تربيتها في هذه اللعبة ومع ذلك يعد النظر في تربية الماشية خالي من الخسائر حيث يعتمد هذا بشكل كامل على القوة الحسابية الخاصة بك.

 

ولكل لعبة مميزات تجعلها الأفضل ومميزات لعبتنا الرائعة هي:

 

  • إلقاء أوامر مع شاحنتك وحتى المركب البخاري الخاص بك.
  • إصلاح الميناء الخاص بك وإسقاط الطعم للأسماك المياه.
  • بناء مدينتك الخاصة للترحيب بالزائرين.

 

تنزيل لعبة هاي داي للاندرويد والايفون

 

لتنزيل لعبة هاي داي للاندرويد اضغط هنـــــا.

لتنزيل لعبة هاي داي للايفون اضغط هنـــــا.

لتنزيل لعبة هاي داي apk اضغط هنـــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى