برامج

تحميل برنامج زووم للكمبيوتر برابط مباشر 2023

تحميل برنامج زووم للكمبيوتر برابط مباشر كان ضرورة لابد منها خلال فترة انتشار فيروس كورونا covid 19 الذي أثر على العالم بأسره، وفرض الحجر الصحي في الفترة التي تلت انتشاره.

 ارتبط برنامج الزووم بفيروس كورونا ارتباطا وثقيقًا، وذلك مما تبع كورونا من تحويل الشركات بأكملها عمل من داخل المنازل بطريق اون لاين وذلك لتفادي حدة انتشار الوباء عالميًا، فكان برنانج الزوم الخيار الأول والأكثر استخداما من أجل الاجتماعات التي كانت تقام داخل الشركات بين المديرين والموظفين المسؤولين عنهم.

حاز برنامج الزووم على شهرة كبيرة وثقة الملايين من المستخدمين حول العالم وذلك لسهولة استخدامه والتعامل معه، إذ أن ما يميزه عن غيره من البرامج هو أنه خالٍ من التعقيدات الفنية التي تحتاجها البرامج الأخرى من أجل البدء في الاجتماع.

في هذا المقال المقدم من موقع سنكرة ، سنقدم لكم شرح مفصل عن برنامج الزووم، وما هي مميزاته واستخداماته وكيفية التعامل معه، بالإضافة لتوضيح آلية تحميل برنامج زووم للكمبيوتر برابط مباشر .

 

ماهية برنامج زووم Zoom Meetings

تحميل برنامج زووم للكمبيوتر برابط مباشر

برنامج زووم  Zoom Meetings هو أحد التطبيقات التي اشتهرت في الآونة الأخيرة، تم تصميمه ليقدم خدمة إجراء محادثات مرئية ” فيديو” عبر الانترنت، تم تطويره بواسطة الشركة الرائدة Zoom Video Communications الأمريكية المنشأ في العام 2013 إلا أنه لم يلقي إقبالًا كبيرًا في حينها.

كان الهدف الأساسي من تطوير مثل هذه البرامج وتحميلها وعلى وجه الخصوص تحميل برنامج زووم للكمبيوتر برابط مباشر هو المساعدة على العمل والتعلم عن بعد، كان بشكل رئيسي موجه للمؤسسات والشركات التي تبعد مسافات طويلة عن بعضها، كان أيضًا متاحًا للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت بين العائلات والأصدقاء.

أسباب نجاح تحميل برنامج زووم للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج زووم للكمبيوتر برابط مباشر

خلال الفترة الزمنية الماضية سيطرت تطبيقات مثل سكايب Skype والواتس اب WhatsApp على إجراء المكالمات المرئية ” الفيديو” ، لكن هذه التطبيقات لم تكن قادرة بشكل فعلي على تلبية الاحتياجات المتزايدة التي تفرضها الظروف المحيطة. 

انتشار فيروس كورونا والعمل عن بعد جعل العالم بحاجة ماسة لتطبيقات داعمة لإجراء المكالمات الصوتية والمرئية عن بعد بين أكثر من شخص في آنٍ واحد ولساعات طويلة.

إن تحميل برنامج زووم للكمبيوتر برابط مثالي يعد الطريقة المثالية للطلاب الذين يسعون لاستكمال دراستهم مع معلميهم الذي يبعدون عنهم عبر التعليم الالكتروني الذي أثبت جدارته بقوة بجانب التعليم الوجاهي. أيضًا المنصة أصبحت تستخدم من خلال الوكالات الحكومية عالميًا لإجراء المحادثات ومناقشة قضايا عالمية متعلقة بالأمن والسلام. كل هذا بالإضافة لما قدمه موقعنا من برامج إتصال من الكمبويتر للجوال.

مميزات تحميل برنامج زووم للكمبيوتر برابط مباشر

مميزات تحميل برنامج زووم للكمبيوتر برابط مباشر

كما ذكرنا سابقًا بأن تحميل برنامج زووم للكمبيوتر برابط مباشر له العديد من المميزات التي تسهل عليك عملك ودراستك، من هذا المميزات ما يلي:

  • يُتيح البرنامج إجراء المكالمات الجماعية من خلال تقنيات الصوت والفيديو عبر الاتصال بالانترنت.
  • يتم بث فيديو بجودة عالية الدقة وبدون أي تقطيع، إذا يمكن للبرنامج أن يعمل على جودة متوسطة للاتصال بالانترنت.
  • يوفر خدمة مشاركة شاشة الكمبيوتر الخاصة بك مع المشاهدين.
  • يضمن مستوى عالٍ من الخصوصية تتمثل في إدراج كلمة مرور تمنع الغرباء من الدخول للاجتماع ومشاركتهم الحديث.
  • يوفر غرف محادثة خاصة للغاية وتكون سرية مقفلة.
  • يتيح البرنامج تسجيل الاجتماعات والمحاضرات.
  • يقدم خيار التشات والدردشة من خلال الكتابة في حال أردت إرسال نصوص وروابط خلال الاجتماع.
  • يوفر نسخة مجانية يمكن من خلالها استضافة 100 شخص، ولمدة 40 دقيقة، أما الدفعة المدفوعة يمكنك من استضافة عدد لا محدود وفترات زمنية أطول.
  • يُتيح خيار مشاركة بث مباشر لايف على منصه الفيس بوك.
  • برنامج يعد آمن وسهل الاستخدام والتعامل.

المعلومات التقنية لتحميل برنامج الزوم للكمبيوتر برابط مباشر

الجدول التالي يوضح كافة المواصفات الفنية والتقنية التي يجب علك معرفتها قبل تحميل  برنامج الزوم للكمبيوتر برابط مباشر ، أهما:

اسم البرنامج zoom meetings
الشركة المطورة Zoom Video Communications, Incلصالح شركة Zoom.us
حجم البرنامج 15.8 MB
نوع الاجهزة التي يتوافق معها Windows 7 / Windows 8 / Windows 10
التوفلر ” مدفوع \ مجاني” مجاني 
اصدار البرنامج Zoom Meetings 5.7.3
تصنيف البرنامج برامج الاجتماعات
اللغات متعدد اللغات

متطلبات تحميل برنامج زووم للكمبيوتر برابط مباشر

قبل ان تقوم بتحميل برنامج زووم للكمبيوتر برابط مباشر يجب عليك أن تتأكد من توفر عدة أمور على الكمبيوتر الخاص بك، أبرزها ما يلي:

  • توفر جهاز كمبيوتر.
  • اتصال جيد بشبكة الانترنت.
  • توفر نظام تشغيل Windows XP/Vista/7/8/8.1/10 على الكمبيوتر.
  • توفر مساحة تخزينة تكفي لتنزيله على القرص الصلب.

كيفية الانضمام للاجتماعات عبر تحميل برنامج زووم للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج زووم للكمبيوتر برابط مباشر

فور تحميلك للبرنامج، ستتمكن من الإنضمام للاجتماع عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك إما من خلال رابط الدعوة Invitation linkالذي تقوم الجهة المسؤولة عن الاجتماع بإرساله، أو من خلال رقم ID. وبعد أن يتم الاتصال يمكن للمستخدم تحديد الخيارات المناسبة له إن كان يفضل الدخول بفيديو مرئي أو صوت فقط أو كلاهما، ويمكنه أيَا كتم الصوت وإلغاء الفيديو خلال سريان الاجتماع إذا دعت الحاجة.

تحميل برنامج زووم للكمبيوتر برابط مباشر

لتتمكن من تحميل تحميل برنامج زووم للكمبيوتر برابط مباشر كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط ادناه الذي يوفره موقع سنكرة، تم تقوم بتنزيل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك والبدء فورًا في إجراء الاجتماعات أون لاين.

لتحميل برنامج زووم للكمبيوتر برابط مباشر من هنــــــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى