العاب

تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للجوال الأندرويد مجانا

تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للجوال

 

إذا كنت تحب ألعاب القتال والمغامرة، فعليك بـ تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للجوال التي تسمح لك بقتال كائنات الزومبي الذين يعيثون في المدينة لتنجو بنفسك منهم وتظل على قيد الحياة.

 

تلك اللعبة بعدما تم طرحها حازت على إعجاب الكثير لأنها مختلفة في قصتها وأحداثها، فكائنات الزومبي الذين تعمل على قتلهم كانوا بشر قبل ذلك لكنهم تحولوا لهذا الشكل بسبب التجار التي كانت تجرى عليهم من قبل شركة أدوية، لذا عليك استكشاف الأحداث بنفسك.

 

تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للاندرويد من ميديا فاير

 

تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للجوال
تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للجوال

 

أحداث لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر مثيرة للغاية ويعرضها عليكم موقع سنكرة لتقوموا بتحميل اللعبة ولعبها فورًا، فتبدأ اللعبة بشركة أدوية تسعى لربح الكثير من الأموال عن طريق طرح دواء جديد لا يوجد مثله في العالم ليضطر الناس لشرائه من تلك الشركة بمبالغ مالية طائلة.

 

تقوم الشركة بعمل بعض التجارب على البشر لتقوم بزرع المرض بداخلهم وبالتالي يتوصلوا إلى لقاح فعال، ولكن فشلت تلك التجارب بشكل مؤسف وتحول كل البشر الذين تم إجراء التجربة عليهم لكائنات زومبي واستطاعوا قتل جميع الأطباء بمعمل والتجارب وهربوا من المعمل.

 

إقرأ أيضًا: تحميل app cloner

 

تحميل لعبة رزدنت ايفل للايفون

 

بعدما هربت تلك الكائنات من المعمل انتشر الذعر بين الناس لأنهم يقوموا بقتل كل من يقابلهم، لذا بمجرد سماعك تلك الأخبار عليك التسلح فورًا والهرب بأقصى قدرتك من تلك الكائنات، ويبدأ دورك في لعبة رزدنت ايفل 4 من ذلك الوقت الذي يهرب فيه كائنات الزومبي.

 

بعد أن تقوم بـ تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للجوال تجد أن المدينة بأكملها ممتلئة بتلك الكائنات لذا عليك الفرار لأماكن آمنة لتتجنب القتل على أيديهم، وعليك أخذ جميع احتياطاتك عند الهرب، فيجب أن تحصل على ما يكفي من الطعام والملابس والأسلحة لأنك قد لا تراهم مرة أخرى.

 

تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 مهكرة اخر اصدار

 

تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للجوال

 

عليك الهروب في بعض الملاجئ التي تكون تحت الأرض حتى لا تستطيع كائنات الزومبي رؤيتك، ولكن يجب عليك أخذ جميع الطعام في منزلك ووضعه في حقيبتك لتتغذى عليه أثناء فترة مكوثك بالملاجئ، كما يجب عليك أخذ أية ملابس لك سواء من بيتك أو سرقتهم من محل.

 

تجد بعد تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للجوال أن كل البشر يسرقون الطعام والملابس والأسلحة في الشوارع من المحلات التجارية لينتفعوا بها في أوقات الحاجة، وعليك أن تفعل مثلهم لأنك إن لم تجد طعام كافي قد تموت وتخسر المرحلة بأكملها وتضطر لإعادتها مرة أخرى.

 

إقرأ أيضًا: تحميل لعبة ultimate custom night للاندرويد مجانا

 

تحميل لعبة رزدنت ايفل apk

 

اللعبة توفر لك في البداية الكثير من الأسلحة التي تستخدمها لقتال الزومبي ولكن قد تنفذ منك الذخائر بسرعة لذا يجب عليك البحث عن الأسلحة في شوارع المدينة وسرقة ما تجده لتستخدمه في الدفاع عن نفسك، وعليك تعلم مهارة التصويب بسرعة لتتمكن من التصويب على الزومبي.

 

من أهم المهارات التي يمكنك اكتسابها من اللعبة هي مهارة التصويب، فيجب عليك الاعتماد على تلك المهارة بشكل أساسي لتتمكن من قتل كائنات الزومبي من مسافات بعيدة.

 

تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للاندرويد

 

لتحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للاندرويد اضغط هنــــا.

لتحميل لعبة رزدنت ايفل 4 apk اضغط هنــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى