العاب

تنزيل لعبة frag مهكرة اخر اصدار 2021 للأندرويد والأيفون مجانا برابط مباشر apk

تنزيل لعبة frag مهكرة اخر اصدار 2021

 

يمكن لجميع محبي القتال تنزيل لعبة frag مهكرة اخر اصدار 2021 التي تسمح لجميع اللاعبين بالدخول في منافسات قتالية هزلية بمعنى أنه لا يوجد بها أية مشاهد دماء أو عنف.

 

لا تعد تلك اللعبة من ألعاب القتال الأكشن لأنها تحتوي على الكثير من الشخصيات الهزلية التي يمكنك اختيار أحدها لتمثيلك في اللعبة وتقاتل بها العديد من اللاعبين الآخرين سواء أشخاص غير حقيقيين أو أشخاص حقيقيين وذلك عن طريق دعوتهم للعب معهم ومنافستهم وقتلهم.

 

تنزيل لعبة FRAG مهكرة

 

تنزيل لعبة frag مهكرة اخر اصدار 2021
تنزيل لعبة frag مهكرة اخر اصدار 2021

 

يمكنك استخدام سلاح واحد في لعبة FRAG مهكرة للايفون لتقاتل به أعدائك، ويوفر لك موقع سنكرة كافة المعلومات حول ذلك السلاح، فهو سلاح خفيف للغاية يتميز بلونه الأحمر ويقوم بإطلاق رصاصات لتصيب الأعداء وتقتلهم دون ظهور أية دماء من أجسادهم عند إصابتهم.

 

يستطيع الأطفال لعب تلك اللعبة بكل أمان دون الخوف من تعلم حركات قتالية عنيفة لأن اللعبة آمنة للأطفال وخضعت للتقييم من كثير من شركات الألعاب وتم التأكد من أنها مناسبة للأطفال لأنها لا تبث العنف ولا تشجع على استخدام الأسلحة لأن اللعبة لا تحتوي على أسلحة بالأساس.

 

إقرأ أيضًا: asphalt 8 مهكرة

 

تحميل لعبة FRAG 2021 مهكرة من ميديا فاير

 

تنزيل لعبة frag مهكرة اخر اصدار 2021
تنزيل لعبة frag مهكرة اخر اصدار 2021

 

بعدما تقوم بـ تنزيل لعبة frag مهكرة اخر اصدار 2021 عليك اختيار الشخصية التي تقاتل بها، ومن ثم تقوم بالدخول في المرحلة الأولى ويجب عليك قتال بعض الأعداء بواسطة السلاح الأحمر الذي تملكه، ويجب الحرص من أن حياتك تنتهي إن أصابتك عدة طلقات من الأعداء.

 

يوجد حد أقصى لعدد الطلقات التي يمكن أن تصيبك من الأعداء، وبعد الوصول لذلك الحد تموت فورًا وتخسر المرحلة، لذلك عليك التركيز أثناء القتال لأنك تقابل عشرات الأعداء في آن واحد ويجب عليك قتلهم أولاً قبل أن يقتلوك وأن تكون على مسافة بعيدة منهم حتى لا يلحقوك.

 

تنزيل لعبة FRAG 2021 اخر اصدار

 

بعدما تتقدم في مراحل لعبة FRAG مهكرة تزداد أعداد الأعداء الذين يجب عليك قتالهم، ولا يكون كل الأعداء متواجدين في مكان واحد بل يتم توزيعهم على عدة مباني ويجب عليك الدخول لكل مبنى على حدة وتقتل الأعداء الذين تجدهم وتدخل بعدها لمبنى آخر لتقتل من فيه.

 

يجب عليك قتل عشرات الأشخاص بمفردك في كل مرحلة، ولذلك عليك التركيز بأقصى درجة حتى لا تموت على أيدي عدو منهم، ولكن اللعبة توفر لك ميزة مفيدة للغاية وهي أن الأعداء ليسوا أقوياء ويتسمون بالبلادة بمعنى أنك تكون قادرًا على قتلهم بسهولة في غضون ثوان.

 

إقرأ أيضًا: drift max pro مهكرة

 

تنزيل لعبة FRAG مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

 

تنزيل لعبة frag مهكرة اخر اصدار 2021
تنزيل لعبة frag مهكرة اخر اصدار 2021

 

بعد عدة مراحل يكون بإمكانك تغيير الشخصية التي تلعب بها لتختار شخصية أخرى من ضمن 4 شخصيات مع توافر ميزة تغير أماكن القتال في كل مرحلة عن الأخرى، لكن يجب الحذر من الأعداء لأنهم قد يعودوا للحياة بعد التصويب عليهم وعليك التأكد من أنهم ماتوا بالفعل.

 

توفر لك اللعبة ميزة استخدام الكثير من الحركات المرنة لتهرب من أعدائك، فيمكنك الانبطاح أو القفز لأعلى لتتخطى أية عوائق تقابلك في اللعبة.

 

تنزيل لعبة frag للاندرويد والايفون

 

لتنزيل لعبة frag للاندرويد اضغط هنــــا.

لتنزيل لعبة frag للايفون اضغط هنــــا.

لتنزيل لعبة frag apk اضغط هنــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى