العاب

تحميل لعبة My Home Design Dreams للاندرويد والايفون مجانا

تحميل لعبة My Home Design Dreams

 

هناك الكثير من الأشخاص تحرص على تحميل لعبة My Home Design Dreams، حيث أنها تعد واحدة من أفضل ألعاب البنات التي حققت عدد تحميلات رائعة من قبل المستخدمين، واليوم سوف نقدم لكم أهم مزاياها.

 

حيث تكمن الفكرة العامة للعبة في شيء بسيط للغاية، وهي اهتمام الفتاة داخل اللعبة بتنظيف غرف المنزل وتجميل الجدران بالدهانات المناسبة، وايضاً الاهتمام بالأثاث وغير ذلك، حيث تكون الغرفة في البداية بشعة للغاية وغير مرتبة، ويجب عليك القيام بتحويلها إلى غرفة رائعة ومنظمة من كل الجوانب.

 

تحميل لعبة My Home Design Dreams مهكرة

 

تستطيع التعرف على تفاصيل اللعبة من خلال موقع سنكرة، حيث أن بطلة هذه اللعبة فتاة شابة انتقلت من   الريف لتعيش في المدينة، فهي من عائلة فقيرة ولا تملك أي مال لشراء سكن لها، ولكنها تملك مبلغاً ضئيلا لاستئجار سكن لها لتعيش فيه، ولكن البيت الذي استأجرته لا يصلح للمعيشة نهائيا ً.

 

لذا فقد قررت أن تجعل منه بيتاً مثالياً فهي تملك موهبة التصميم الداخلي، ودورك داخل اللعبة أن تساعد هذه الفتاة في عملها، لترتيب الأمور هناك وتجري الإصلاحات المعقولة، حتى يبدو المنزل رائعاً، وتتمكن فيما بعد أن تعمل مصممة ديكور داخلي وتحصل على الأموال من خلال هذا العمل وتكون مشهورة في المجتمع لتلقي طلبات من العملاء لتجعل بيوتهم مثل بيوت الأحلام.

 

تنزيل لعبة my home design dreams للكمبيوتر

 

تحميل لعبة My Home Design Dreams

 

بعد تحميل لعبة My Home Design Dreams ستجد أن طريقة اللعب فيها تنقسم الى قسمين متساويين، أولهما عبارة عن جهاز محاكاة، بحيث يتعين على اللاعب إجراء الإصلاحات اللازمة لتأثيث الغرف بأثاث أنيق، والقسم الثاني هو شراء الأشياء التي يجب عملها لتجهيز البيت مثل شراء ورق الحائط والعناصر الزخرفية وأغطية الأرضيات وايضاً شراء ديكورات للأسقف، وكافة ما يلزم للإصلاح.

 

إقرأ أيضًا: تيك توك مهكر هدايا

 

لعبة myhome مهكرة apk

 

تحميل لعبة My Home Design Dreams

 

وبالنسبة للتحكم في اللعبة، فهو بسيطة جداً، وذلك عن طريق تنفيذها بمساعدة الضربات والأشرطة الشديدة والقاطرات، في لعبة بيتي أحلام التصميم، ستلاحظ أن الجزء الذي تم إنشاؤه لمحاكاة ستتجدد فيه جميع عناصر الديكور والأثاث في الأشرطة دون أن تحركه من مكانه.

 

فقط كل ما عليك أن تقوم بسحب التمرير من خلال الأشرطة وهو في مكانه، لأنه ليس من المنطقي أن تخوض في تفاصيل المكون المنطقي للمشروع، لأننا جميعاً مطلعون على اتجاه لعب ثلاثي على التوالي وبشكل مباشر.

 

مميزات لعبة My Home Design Dreams للأندرويد آخر إصدار

 

تحميل لعبة My Home Design Dreams

 

عند تحميل لعبة My Home Design Dreams، ستتعرف فيها على صفات ومميزات رائعة ومن أهمها ما يلي:

 

  • يمكنك اختيار الديكورات الداخلية لغرف البيت كيفما تشاء.
  • اللعبة تحكي قصة متسلسلة ورائعة لمساعدة الفتاة المتنقلة.
  • التنوع في اشكال الغرف والأماكن حسب القصة.
  • اللعب تجمع بين القطع الملونة المتشابهة.
  • وجود عدد لا بأس به من القطع الملونة في المراحل داخل اللعبة.
  • شراء الديكورات الداخلية مع اختيار الشكل المناسب لك.

 

إقرأ أيضًا: car parking مهكرة

 

تحميل لعبة My Home Design Dreams للاندرويد والايفون

 

لتحميل لعبة My Home Design Dreams للاندرويد اضغط هنـــــا.

لتحميل لعبة My Home Design Dreams للايفون اضغط هنـــــا.

لتحميل لعبة My Home Design Dreams apk اضغط هنـــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى