العاب

تحميل لعبة بانوراما الالغاز باربي 2021 Apk برابط مباشر

تحميل لعبة بانوراما الالغاز باربي

 

إذا كنت من محبي دمية باربي اللطيفة عليك تحميل لعبة بانوراما الالغاز باربي التي تتيح الفرصة لمساعدة الدمية باربي في حل الألغاز التي تقابلها وبالتالي زيادة مهارة التركيز لديك.

 

استطاعت الدمية باربي المشهورة جذب العديد من الأطفال حول العالم بسبب شكلها الجميل، لذا اقترح المطورون طرح لعبة ألغاز الصور السحرية لتكون باربي هي البطلة لتلك اللعبة، وبالفعل لاقت اللعبة نجاحًا باهرًا عند طرحها بفضل شخصية باربي التي تتمحور حولها اللعبة.

 

تحميل ألعاب ألغاز الصور

 

تحميل لعبة بانوراما الالغاز دمية باربي

 

المهمة الأساسية في لعبة ألغاز بازل والتي يذكرها موقع سنكرة هي مساعدة الدمية باربي في حل الألغاز التي تقابلها، فتذهب باربي يوميًا للعديد من الأماكن ولا تعرف ماذا ترتدي في كل مناسبة وما هو المناسب لكل مكان، لذلك عليك مساعدة باربي اللطيفة في ارتداء ملابس مناسبة.

 

توفر اللعبة عشرات الملابس المختلفة لكل مكان تذهب إليه الدمية باربي لتقوم بتلبيسها الملابس المناسبة مع وضع بعض المكياج على وجهها لتبدو الدمية بشكل جميل وفاتن، ولا يجب أن تنسى تلبيسها بعض الاكسسوار البسيط المناسب للملابس التي ترتديها ليكتمل المظهر النهائي.

 

إقرأ أيضًا: تحميل لعبة Home Designer

 

تحميل لعبة بانوراما الالغاز للكبار صعبة

 

تحميل لعبة بانوراما الالغاز دمية باربي

 

من أهم الألغاز التي تقابلها بعد تحميل لعبة بانوراما الالغاز باربي هي تلبيس الدمية الملابس المناسبة للمكان الذي تذهب إليه، وتقوم العاب ذكاء وألغاز مجانا بإخبارك بالمكان الذي تذهب إليه الدمية لتقوم بتحديد الملابس المناسبة، وبمجرد إتمام مرحلة تبدأ المرحلة التالية لها.

 

قد تذهب الدمية مثلاً للعيادة لتكشف على بعض المرضى، فتجد أن اللعبة تعرض عليك مكان يشبه العيادة وبه مريض وسرير وبعض أجهزة الكشف، فيكون المطلوب منك هو تلبيس الدمية ملابس مناسبة لتلك الحالة، فتقوم بتلبيسها مثلاً روب الأطباء الأبيض ووضع السماعات عليها.

 

تحميل ألعاب ألغاز للايفون

 

لا تنتهي المرحلة بمجرد تلبيس الدمية الملابس المناسبة بل يجب بعد تحميل لعبة بانوراما الالغاز باربي وضع مساحيق تجميل مناسبة على وجه الدمية مع إضافة بعض مساحيق التجميل على وجهها بما يتناسب مع الملابس التي ترتديها، وتوفر اللعبة مكياج كثير للاعبين.

 

بعدما تنتهي من وضع مساحيق التجميل عليك البدء بتلبيس الدمية بعض الاكسسوار الجميل، ويجب أن يتناسب لونه مع لون الملابس لتكون باربي جميلة ولطيفة، وتعرض عليك اللعبة عشرات الاكسسوار المناسب ذو الألوان المختلفة لتختار من بينها ما يتماشى مع هذه الدمية.

 

إقرأ أيضًا: برنامج تصوير الشاشة Mobizen

 

تنزيل ألغاز دمية باربي

 

تحميل لعبة بانوراما الالغاز دمية باربي

 

تجد بمجرد تحميل لعبة بانوراما الالغاز دمية باربي أنها تحتوي على جرافيكس ورسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة، كما توفر لجميع اللاعبين مؤثرات صوتية رائعة تساعدك في الانسجام مع اللعبة مع إمكانية غلق المؤثرات الصوتية إن كنت تلعب اللعبة في مكان عام.

 

من ضمن الألغاز التي تعرضها عليك اللعبة أنه بعد إتمام تلبيس الدمية عليك تقليد شكلها النهائي بنفسك بمعنى أنك يجب أن ترسمها بيديك بشكل جيد لتظهر متماثلة مع الصورة الأصلية، وبعد الانتهاء من الرسم يمكنك حفظ الصورة ومشاركتها مع كل أصدقائك على مواقع التواصل.

 

لتحميل لعبة بانوراما الالغاز باربي للاندرويد apk اضغط هنــــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى