العاب

تحميل لعبة صانع كيكة قوس قزح 2021 مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة صانع كيكة قوس قزح

 

تستطيع جميع الفتيات تحميل لعبة صانع كيكة قوس قزح ليتعلمن كيفية صنع الكيك بطريقة مثالية ليتمكن من صنعه في الواقع بدون الخوف من تخريب أو إهدار مكونات الكيك.

 

تريد الكثير من الفتيات تعلم طريقة صنع الكيك وخاصة الذي يتكون من ألوان كثيرة والذي يشبه قوس قزح، لذا توفر تلك اللعبة طريقة عمل الكيك بأشكاله المختلفة للفتيات حتى يتمكن من تحضير الكيك بسهولة وتزيينه بالألوان والمسكرات والحلويات وتقديمه للآخرين لتجربة مذاقه.

 

تحميل لعبة صانع كيك 1

 

تحميل لعبة صانع كيكة قوس قزح

 

يعرض موقع سنكرة على جميع متابعيه طريقة اللعب في لعبة صنع الكيك القديمة للكمبيوتر، فالخطوة الأولى من اللعب هي ضرورة تجهيز المكونات التي توفرها اللعبة للجميع، فتجد أن اللعبة توفر الدقيق واللبن والزبدة والفانيليا والسكر والماء والكريمة وملونات الكيك المختلفة.

 

يجب على كل الفتيات خلط تلك المكونات معًا بطرق جيدة تدربك عليها اللعبة، فتقوم اللعبة بوضع أسهم على المكونات التي يجب مزجها مع توضيح القدر الذي يجب وضعه في الإناء لتتمكن كل فتاة من معرفة الكمية الدقيقة لكل مكون وبالتالي تقوم بتطبيق ما تعلمته في الواقع.

 

إقرأ أيضًا: تحميل لعبة بانوراما الالغاز باربي

 

تحميل لعبة صانع كيك للاندرويد

 

تحميل لعبة صانع كيكة قوس قزح

 

بعدما تتمكن الفتيات من تحميل لعبة صانع كيكة قوس قزح بنجاح ومزج جميع مكونات الكيك بشكل جيد يجب وضع المزيج النهائي في صواني مناسبة توفرها لك اللعبة ليتم وضع الصواني في الفرن مع ضرورة ضبط مؤشر الفرن على درجة حرارة مناسبة حتى لا يحترق الكيك.

 

بعد فترة من وضع الكيك بالفرن في لعبة مصنع الكيك القديمة يقوم الفرن بإصدار صوت إنذار لتوم الفتاة بغلق المؤشر وإخراج الكيك، وعند إخراجه لا تكون المرحلة قد انتهت بل يجب تزيينه بوضع بعض الفواكه والحلويات عليه مع بعض المكسرات والملونات ليبدو كقوس قزح.

 

تحميل لعبة صانع كيك من ميديا فاير

 

توفر لك اللعبة العديد من الملونات و تجدينها بمجرد تحميل لعبة صانع كيكة قوس قزح، فبعد أن تجهز الكيكة بالكامل يمكنك اختيار لون واحد فقط تضعينه على الكيك أو لونين أو ألوان قوس قزح كلها لتبدو الكيكة بشكل جميل، وترشدك اللعبة للمقدار الذي يجب استخدامه من الملونات.

 

من أهم مميزات تلك اللعبة أنها تجمع بين تعلم الكيك وتعلم تنسيق ألوان الملابس، فبعد الانتهاء من الكيك يجب عليك تقديمها على شكل أميرة جميلة بحيث تكون الكيكة هي قاعدة الفستان الذي تختارينه للأميرة، فتوفر اللعبة العديد من الفساتين الراقية والجميلة لتختاري أحدها للأميرة.

 

إقرأ أيضًا: تحميل لعبة Home Designer

 

تحميل لعبة صانع كيك قوس قزح من ميديا فاير

 

تجد بعد تحميل لعبة صانع كيكة قوس قزح أن اللعبة تقوم بعرض عشرات الفساتين الملونة والجميلة لتختار الفتاة أحدها لتلبيسه للأميرة، ويجب اختيار الفستان عن طريق النقر عليه ليتم نقله على جسد الأميرة مع الحفاظ على قاعدة الفستان منفوشة لأنها تحتوي على الكيك بداخلها.

 

يمكن للاعبات أن يقمن بتلوين قاعدة الفستان بألوان مبهجة كثيرة مثل قوس قزح، ويجب أيضًا وضع مساحيق التجميل على وجه الأميرة لتبدو جميلة ولطيفة مع تزيين شعرها واختيار تسريحة ملائمة لها مع وضع بعض الاكسسوار عليها.

 

تحميل لعبة صانع كيكة قوس قزح للاندرويد والايفون

 

لتحميل لعبة صانع كيكة قوس قزح للاندرويد اضغط هنــــا.

لتحميل لعبة صانع كيكة قوس قزح للايفون اضغط هنــــا.

لتحميل لعبة صانع كيكة قوس قزح apk اضغط هنــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى