العاب

تحميل لعبة بيت الدمية ديكور المنزل 2021 مجانا apk

تحميل لعبة بيت الدمية ديكور المنزل

 

إن كنت من محبي تصميم المنازل، فعليك تحميل لعبة بيت الدمية ديكور المنزل، فتلك اللعبة تتيح لك عمل تصميم منزل دميتك المفضلة ببعض الأثاث والعناصر الذي يشبه أثاث الدمي.

 

لكل محبي ألعاب الدمى اللطيفة عليكم تجربة لعب تلك اللعبة التي تسمح لك بتصميم منزل أحلامك بنفسك ووضع العناصر المختلفة به بالإضافة لتزويده بالأثاث، ولكن الأثاث الذي يتواجد في اللعبة لا يعتبر أثاث حقيقي مثل الذي تجده في المنازل وإنما أثاث خاص بالدمي.

 

تحميل العاب بيت الدمية

 

تحميل لعبة بيت الدمية ديكور المنزل

 

توفر لك ألعاب تظبيط منزل الكثير من العناصر والتي يذكرها لكم موقع سنكرة بالتفصيل لتضع كل عنصر في مكانه المخصص له، بالإضافة إلى أن اللعبة تفر لك بيت ضخم ذو حجرات كثيرة لتزود كل غرفة بالكثير من العناصر التي تجدها مهمة وبالتالي يصبح المنزل جميل.

 

من أهم العناصر التي تجدها هي المقاعد والكنب المخصص للجلوس بالإضافة للمنضدات والنوافذ والستائر والسجاد، كما تجد أجهزة المطبخ الكهربائية وأدوات الطبخ، كما تجد الكثير من المناشف والدواليب والأسرة، وعليك وضع كل تلك العناصر في أماكنها المخصصة.

 

إقرأ أيضًا: تحميل لعبة تصميم المنزل الحديث والبيت

 

تحميل ألعاب بيت الدمية ديكورات المنزل

 

بمجرد أن تقوم بـ تحميل لعبة بيت الدمية ديكور المنزل عليك اختيار شخصية الدمية التي تريد أن تمثلها باللعبة، فيوجد باللعبة عشرات الشخصيات من الدمى اللطيفة لتختار واحدة منهم في كل مرحلة، وعندما تتقدم في المستويات يتم فتح شخصيات جديدة من تلك الدمى اللطيفة.

 

بعد اختيار الشخصية المناسبة لذوقك تجد أن المنزل الخاص بالدمية فارغ تمامًا، لذا عليك البدء بملئه بالعناصر، فعليك الضغط على كل غرفة على حدة لتضع بها العناصر الخاصة بها وبعد الانتهاء منها تنتقل للغرفة التي تليها لتبدأ بملئها بعناصر أخرى.

 

تنزيل لعبة بيت الدمية للاندرويد

 

تحميل لعبة بيت الدمية ديكور المنزل

 

يمكنك تقسيم الغرف وفقًا لما تراه مناسبًا، فيمكنك تخصيص غرفة واحدة للنوم وغرفة للمعيشة وغرفة للطعام بالإضافة لغرفة الأدوات الموسيقية، وكل غرفة عليك أن تضع بها العناصر المشابهة لها، فغرفة الطعام عليك وضع منضدة وكراسي بها وبعض الأطباق والملاعق.

 

أما غرفة الموسيقى عليك تزويدها بجميع الأدوات الموسيقية ووضعهم بشكل مرتب، فيجب عليك وضع البيانو والجيتار وبعض الطبول، وغرفة نوم الدمية عليك أن تبذل جهدك بها لأنها أكثر الأماكن المفضلة للدمي، فعليك وضع الأثاث ذو اللون الفاتح المنعش ووضع سرير جميل.

 

إقرأ أيضًا: تحميل لعبة Resort Tycoon

 

تحميل ألعاب الدمية تصميم المنزل

 

عليك تزويد كل الغرف بالكثير من الأضواء والأشكال الكرتونية اللطيفة لتعجب دميتك، كما يجب وضع السجاد المناسب للغرفة، فيجب الاهتمام بتنسيق الألوان بداخل المنزل، وبعد الانتهاء من تصميم المنزل يمكنك أداء بعض المهام فيه مثل الذهاب للمطبخ لعمل بعض المأكولات.

 

بعد أن تنتهي من عمل بعض المهام في المنزل تحصل على مكافأة مالية من اللعبة، وتلك المكافأة يمكنك استخدامها لشراء عنصر جديد ليس موجودًا لديك لتضعيه في إحدى غرف المنزل، وعند انتهائك من المرحلة يمكنك فتح المرحلة التي تليها لتختار دمية أخرى.

 

يمكنك مشاركة صورة لتصميم المنزل الذي قمت به بنفسك مع أصدقائك على مواقع التواصل ليشاهدوا مهاراتك في التصميم.

 

تحميل لعبة بيت الدمية ديكور المنزل للاندرويد والايفون

 

لتحميل لعبة بيت الدمية ديكور المنزل للاندرويد اضغط هنـــــا.

لتحميل لعبة بيت الدمية ديكور المنزل للايفون اضغط هنـــــا.

لتحميل لعبة بيت الدمية ديكور المنزل apk اضغط هنـــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى