العاب

تحميل لعبة Resort Tycoon مجانا 2021 برابط مباشر

تحميل لعبة Resort Tycoon

 

إن كنت من محبي إدارة الأعمال وتحمل المسئولية، فعليك تحميل لعبة Resort Tycoon التي تسمح لك بإدارة فندقك الخاص وتقديم مختلف الخدمات للزبائن لينالوا وقت رائع بالفندق.

 

تعد تلك اللعبة من أكثر ألعاب المحاكاة شهرة، فيمكنك من خلالها تقمص شخصية مالك الفندق لتقوم بإدارة أعمالك وتحسين استخدام الموارد التي تزودك بها اللعبة في سبيل تحقيق خدمة مميزة للمقيمين لديك، ويمكنك بعد التقدم في المراحل إنشاء سلسلة ضخمة من الفنادق الأخرى.

 

تحميل لعبة Resort Tycoon مهكرة

 

تحميل لعبة Resort Tycoon

 

إن كنت تريد أن تصبح مدير أعمال أو تحب عمل المهمات الصعبة عليك تجربة ألعاب Tycoon مهكرة والتي يعرض موقع سنكرة معلومات عنها، فتلك اللعبة تتيح لك تحمل مسئولية فندق بأكمله لتنظفه بنفسك وتقدم الأطعمة والمشروبات لجميع المقيمين فيه.

 

عليك أولاً اختيار الفندق الذي تريد البدء بإدارته، فتوفر لك اللعبة ثلاث فنادق في أماكن متفرقة لتختار المناسب لذوقك، وبعد الاختيار تبدأ بالتعرف على غرف الفندق والوظائف والمهام المطلوب منك أدائها حتى تقوم بتنفيذها بشكل جيد حينما يصل الزائرين لمكان الفندق.

 

إقرأ أيضًا: تحميل لعبة غرفة في فندق

 

تنزيل لعبة Resort Tycoon

 

تحميل لعبة Resort Tycoon

 

يمكنك معرفة أعداد الغرف الموجودة بالفندق وأعداد الأشخاص المقيمين بها من خلال الكشف المتوافر لديك، وعليك استقبال الزائرين القادمين من الخارج وتلبية طلباتهم، فتقوم بإعطائهم مفاتيح الغرف الخاصة بهم وتأخذ منهم الأموال مقابل حجز الغرف.

 

عليك أيضًا أداء الكثير من المهام في نفس الوقت، فتجد أن بعض المقيمين قاموا بالجلوس في المطعم المتواجد بالطابق الأول، فعليك الذهاب لهم وتحضير الأطعمة التي يرغبون بها، وتوفر لك اللعبة كل أدوات المطبخ التي تحتاجها لعمل الطعام، فتجد الأطباق والملاعق والسكاكين.

 

تحميل لعبة Resort Tycoon للأندرويد مهكرة

 

يجب عليك تقديم المشروبات لجميع المقيمين الراغبين في ذلك ليحصلوا على إقامة جيدة ومن ثم يعطوك أموالك، فإن حصل المقيمين على خدمة سيئة لن يدفعوا وسيتركون الفندق فورًا، لذا عليك تقديم خدمة جيدة لزبائنك لتتمكن من افتتاح فروع أخرى عندما تحصل على المال الكافي.

 

بعد تحميل لعبة Resort Tycoon عليك إنشاء مسبح ضخم وجميل ليسبح فيه المقيمين، كما يجب عليك توفير الألعاب المائية للأطفال ليلعبوا بها أثناء مكوثهم أمام الفندق، وعليك تقديم المشروبات للجميع إن طلبوا ذلك لتساعدهم على قضاء وقت جيد وممتع أثناء السباحة.

 

إقرأ أيضًا: العاب بنات صالون الملكة مكياج و تلبيس

 

تنزيل لعبة Resort Tycoon مهكرة

 

قد يرغب بعض المقيمين بركوب البواخر النيلية، لذا عليك الإبحار بهم لفترة حتى يستمتعوا وتعود بهم لمقر الفندق في نفس اليوم، ومن أهم مزايا اللعبة أنها لا محدودة المراحل، فبمجرد انتهاء مرحلة معينة تبدأ مرحلة جديدة بتحديات أكثر متعة لتتمكن من زيادة خبراتك ومهاراتك.

 

توفر لك اللعبة نسبة تحكم عالية، فعند الضغط على العنصر يتم تحريكه فورًا ليصل للمكان الذي ترغب به، لذا يمكنك أداء الكثير من المهمات في نفس الوقت، كما أن اللعبة توفر لك مؤثرات صوتية عالية الجودة لتتفاعل مع المقيمين داخل الفندق، وكل الأموال التي تتحصل عليها من المقيمين يمكنك تخزينها واستخدامها في فتح فروع أخرى من فندقك في أماكن أخرى بالمدينة.

 

تحميل لعبة Resort Tycoon للاندرويد والايفون

 

لتحميل لعبة Resort Tycoon للاندرويد اضغط هنـــــا.

لتحميل لعبة Resort Tycoon للايفون اضغط هنـــــا.

لتحميل لعبة Resort Tycoon apk اضغط هنـــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى