اندرويد

تنزيل دريم ليج 2018 مهكرة برابط مباشر ميديا فاير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. سنتحدث في مقالنا اليوم عن كيفية تنزيل لعبة دريم ليج 2018 مهكرة برابط مباشر من ميديا فاير.

مما لا شك فيه أن كرة القدم هي واحدة من أكثر الرياضات شعبية حول العالم ، ويلعبها أشخاص من جميع الأعمار. لا يهم أين تعيش أو من أي بلد يمكنك دائما العثور علي شخص يلعب معك كرة القدم بالقرب منك.

إذا كنت تحب كرة القدم ولم تلعبها أو تمارسها ، فأنت تفقد شيئاً مثيراَ للاهتمام حقاً. علي الرغم من وجود العديد من ألعاب كرة القدم المتاحة ، إلا أن بعضها فقط يوفر لك ميزات واقعية ، وتعتبر لعبة دريم ليج 2018 – Dream League Soccer 2018 واحدة من تلك الألعاب.

دريم ليج 2018

ما هي لعبة دريم ليج 2018 ؟

Dream League Soccer أو دريم ليج 2018 هي واحدة من أكثر ألعاب كرة القدم شعبية في الوطن العربي وفي جميع أنحاء العالم ، وقد حظيت بمشجعين كثيرين بالإضافة إلي عدد كبير جداً من التحميلات. إنها واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم علي الإطلاق بالنسبة للأجهزة المحمولة أندرويد أو IOS.

أفضل شىء في هذه اللعبة هو أن تتيح لك تجنيد لاعبين حقيقين من العالم واللعب معهم. تتوفر دريم ليج 2018 مجاناً علي متجر جوجل بلاي ومتجر iTunes ، لذا يمكنك تنزيله أيضا من متجر جوجل بلاي. اللعبة مجانية 100% ولكن لا تزال هناك بعض عمليات الشراء داخل التطبيق ، والتي سيتعين عليك دفع ثمنها إذا كنت ترغب في الحصول عليها.

هناك العديد من الأشخاص لا يحبون إنفاق الأموال علي الألعاب والتطبيقات ، لذلك يبدأون في البحث عن إصدار تجريبي منها أو MOD. يبحث العديد من الأشخاص عن اصدار اختراق Dream League Soccer حتي يتمكنوا من استخدام المميزات المدفوعة مجاناً.

إذا كنت من بينهم فقد وصلت إلي المكان الصحيح في هذا المقال نقدم لك كيفية تنزيل دريم ليج 2018 مهكرة برابط مباشر ميديا فاير.

ملاحظة : هذا الإصدار الذي نقدمه يعمل علي أجهزة الأندرويد فقط ولا يعمل علي أجهزة OS الأخري مثل (Windows أو iOS ). أيضا نقدم لكم أحدث إصدار من اللعبة لذلك ستحصل علي مميزات اللعبة فيه. لذلك دون إضاعة المزيد من الوقت سنشرح لكم ميزات اللعبة بالإضافة إلي كيفية تحميلها ومعلومات اللعبة بشكل كامل.

مميزات لعبة دريم ليج 2018 – Dream League Soccer:

إدارة فريقك :
تتيح لك لعبة Dream League Soccer إنشاء فريقك وإدارته من خلال تجنيد لاعبين مرخصين من FIFAPro. يمكنك شراء لاعبين حقيقين من العالم لفريقك. يمكنك إنشاء فريقك وتخصيصه والتحكم فيه كيفما تشاء عن طريق تجنيد وحذف لاعبين من الفريق الخاص بك. يوجد 6 أقسام في اللعبة والتي سيتعين عليك العلم عليها لإثبات أن فريقك الأفضل بين الجميع. شىء جيد آخر في هذه اللعبة هو أنه يمكنك أيضاً بناء ملعب خاص بك.

رسومات ثلاثية الأبعاد :
تتمتع لعبة Dream League Soccer أيضا برسومات عالية الجودة مما يجعلها أكثر إثارة للإهتمام. يمكنك ايضاً تطوير لاعبي فريقك بمزيد من الدقة والنية لجعلهم أفضل من اللاعبين الآخرين. تتميز اللعبة بوجود رسوم متحركة واقعية جنباً إلي جنب مع الذكاء الإصطناعي الذكي والتكتيكي مما يجعل اللعبة أكثر إثارة وصعوبة. شىء آخر جيد يجب معرفته عن هذه اللعبة هو انهاتوفر أيضاً طريقة لعب ديناميكية بمعدل 60 إطاراً في الثانية للأجهزة المتوافقة.

العب عبر الإنترنت :
يمكنك أيضا لعب لعبة Dream League Soccer لنظام الأندرويد عبر الإنترنت ويمكنك المشاركة في مسابقات كأس لإثبات أن فريقك الأفضل. إذا قمت بتسجيل الدخول باستخدام حساب Play الخاص بك ، فيمكن لهذه اللعبة أيضا إلغاء قفل إنجازاتك في Google Play والمتصدرين.

معلومات لعبة دريم ليج 2018 – Dream League Soccer :

  • الإصدار : 5.064.
  • عمليات الشراء : مجاني.
  • نظام التشغيل : أندرويد 4.4 فيما فوق.
  • حجم اللعبة : 300 ميجا بايت.

تنزيل لعبة دريم ليج 2018 – Dream League Soccer :

  • قبل البدء في أي شيء إذا كان لديك أي إصدار قديم من اللعبة قم بإلغاء تثبيته.
  • قم بالذهاب إلي الإعدادات وفعل خيار ” Uknown Sources ” أو مصادر غير معروفة.
  • توجه إلي الرابط التالي من هنا لبدء التحميل مباشرة.
  • بمجرد الإنتهاء من التحميل قم بتثبيت اللعبة مثل أي تطبيق أو لعبة أخري. يمكنك الضغط علي فتح بعد الإنتهاء أو الذهاب للشاشة الرئيسية للهاتف الخاص بك والبدء في اللعب.

إلي هنا تنتهي مقالتنا ، نتمني أن تكون قد اعجبتكم المقالة.

شاهد أيضا :
تحميل viva video مهكر بشكل كامل احدث اصدار للاندرويد.
تنزيل سيت عبد السلام للكمبيوتر 2021 برابط مباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى