اندرويد

تحميل viva video مهكر بشكل كامل للاندرويد 2021

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. سنتحدث في مقالنا اليوم عن كيفية تحميل viva video مهكر بشكل كامل أحدث إصدار للأندرويد.

يعد تحرير الفيديو أو تعديله أمراً هاماً في الوقت الحالي. حيث أن الجميع ينشر مقاطع الفيديو إما علي يوتيوب أو لمواقع التواصل الإجتماعي الأخري. لكن قبل نشر الفيديو علي أي من هذه المواقع أحيانا يحتاج إلي بعض التعديلات.

حتي العقد الماضي ، كان تحرير الفيديو يقتصر علي الأنظمة وأجهزة الكمبيوتر الكبيرة فقط. ولكن في الوقت الحالي يمكنك تحرير مقاطع الفيديو التي تريدها من خلال الهاتف الخاص بك. هناك الكثير من تطبيقات وبرامج تحرير الفيديو المتوفرة علي Android مثل viva video و Power Director و In shot و Adobe Premiere Rush وغير ذلك الكثير.

ما هو تطبيق viva video ؟

في ظل وجود الكثير من التطبيقات المختلفة التي تم إنشاؤها لنظام أندرويد. نحن اليوم مع أحد أكثر تطبيقات تحرير الفيديو شهرة وهو تطبيق viva video. يعد تحميل viva video مهكر أحد أكثر تطبيقات تحرير الفيديو موثوقية ، وتم إنشاءه لتطبيقات أندرويد لأنه يأتي مع واجهة رائعة بالإضافة إلي مجموعة كبيرة من الأدوات التي يمكنك استخدامها. يفتقد الجميع هذا التطبيق بعد أن تم حذفه من متجر جوجل بلاي ، وهناك الكثير من المستخدمين الذين يريدون استعادته ، لأنه حصل علي الكثير من الشهرة بالإضافة إلي أنه سهل الاستخدام.

viva video هو أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو المتوفرة لأجهزة Andorid. يستخدم ملايين المستخدمين تطبيق viva video كتطبيق افتراضي لتحرير الفيديو علي أجهزة الأندرويد الخاصة بهم. viva video هو تطبيق محرر فيديو رائع تم تطويره بواسطة كبار المطورين المشهورين.

لا يوجد هناك منافسون هائلون أمام هذا التطبيق نظرا لأن هذا التطبيق يتطور يوما بعد يوم. تم إزالة هذا التطبيق من جوجل بلاي لكن استحوذ علي مستخدمين جدد هائلين.
لتحرير الفيديو سيجب عليك أولاً أن تقوم بتسجيل بعض المقاطع الجذابة ومن ثم يمكنك تعديلها بسهولة ويسر. يمكن أن يوفر لك التطبيق منشىء الفيديو وهذا من الأدوات الاحترافية التي لن تجدها في أي تطبيق محرر فيديو آخر يعمل بنظام الأندرويد.

يتكون هذا التطبيق من أدوات تحرير الفيديو الأساسية والاحترافية التي ستجعلك تحب تحميل viva video مهكر. يتوفر العديد من الأدوات منها القص وإرفاق الموسيقي وغيرها من الأدوات الأخري. وهو يحتوي علي 200 أداة استثنائية مميزة لتحرير الفيديو يمكن أن توفر لك نفس تجربة أحد برامج شركة أدوبي.

يمكنك من خلال هذا التطبيق إنشاء مقاطع فيديو باستخدام أدوات احترافية ، وإضافة موسيقي إلي مقاطع الفيديو ، وإضافة موسيقي إلي الصور ، وإنشاء صورة مجمعة.
كما يمكنك أيضا إنشاء عروض رائح باستخدام هذا التطبيق. بصرف النظر عن هذه الادوات يوفر لك مجتمع viva video مجموعة كبيرة من الموارد المدفوعة مثل الخلفيات والملصقات والعديد من الموارد الأخري التي يمكنك استخدامها أثناء تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك.

معلومات تطبيق viva video :

  • حجم التطبيق : 29 ميجا بايت.
  • نظام التشغيل : أندرويد وأيفون.
  • عملية الشراء داخل التطبيق : مجاني.
  • الفئة التي ينتمي إليها التطبيق : محرر الفيديو.

مميزات تطبيق viva video :

  • يمكنك تصدير الفيديوهات الخاصة بك بدون علامة مائية.
  • لا يحتوي علي الكثير من الإعلانات المزعجة.
  • إمكانية تصدير الفيديو بدقة ( 4k ).
  • يحتوي علي مجموعة متنوعة من التاثيرات الرائعة.
  • التطبيق مجاني وسهل الإستخدام.
  • يوفر لك التطبيق واجهة مستخدم مثالية ومريحة.

صور تطبيق viva video :

تحميل viva video مهكر
تحميل viva video مهكر
تحميل viva video مهكر

تحميل viva video مهكر أخر إصدار للأندرويد فقط :

  1. أولاً إذا كنت تملك نسخة قديمة من التطبيق قم بإلغاء تثبيتها.
  2. توجه إلي الرابط التالي من هنا.
  3. قم بالضغط علي ” Download ” أو تنزيل.
  4. قم بالذهاب إلي الإعدادات الخاصة بالهاتف ، اضغط علي ” unknown resource ” وقم بالضغط علي ” Allow Permission “.
  5. قم بالرجوع إلي الـ ” Downloads ” اضغط علي تثبيت وانتظر قليلاً ثم قم بالضغط علي ” Open ” أو فتح.
  6. بعد الإنتهاء من التثبيت. استمتع بالتطبيق.

في النهاية. قم بـ تحميل viva video مهكر واستمتع بجميع الادوات المدفوعة للتطبيق مجاناً. بصرف النظر عن الأدوات الـ VIP. وستجد أيضا بعض الخدمات المميزة الإضافية لذا قم بـ تحميل viva video مهكر من الاربط المذكور في الأعلي.

إلي هنا ينتهي مقالنا عن تحميل viva video مهكر، نتمني أن يكون قد أعجبتكم المقال.

شاهد أيضا :
تنزيل تطبيق يوتيوب ميوزك مهكر احدث اصدار برابط مباشر.
تنزيل سيت عبد السلام للكمبيوتر 2021 برابط مباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى