سيتات منوعةاصوات الاورجتحميل سيتات

سيت عراقي جديد كامل اصوات وايقاعات يعمل علي اورج 2020

أهلا بكم زوار موقع سنكرة وبكل عشاق الموسيقي وتطبيق الاورج اليوم سوف نقدم لكم واحد من أفضل السيتات الشعبية والشهيرة وهو السيت العراقي وعندما نتحدث عن السيت العراقي والموسيقي والاغاني العراقية يجب ان ننصت باهتمام لانها واحدة من أجمل السيتات التي يمكننا استخدامها فاهلا بكم وهيا بنا ننتقل الي التعرف علي السيت عن قرب .

يعتبر السيتات العراقية من اهم وافضل السيتات التي نقوم بتحويلها من الاورج الحقيقي سواء كان اورج PA 600 او حتي اورج PA700 فمرحبا بك في هذا الموضوع ولكن قبل الدخول الي تحميل السيت سوف نتعرف علي بعض الاشياء المهمه التي يجب ان تعرفها قبل تحميل السيت .

ما هو السيت وما هو تطبيق الاورج وكيفيه اضافه السيت ؟

اولا تطبيق الاورج عو تطبيق موسيقي شهير يوفر لنا محاكاه العزف علي الاورج وبعد الميزات الجديدة والتحديثات اصبح ينافس الاورج الحقيقي نعم من خلال عاتفك المحمول يمكنك القيام بعزف الكثير من المقاطع الصوتية التي تنافس المقاطع الصوتية الناتجه من الاورج الحقيقي ووصل عدد التحميلات لتطبيق الاورج أكثر من 100 مليون عملية تحميل .

تحميل أجمل سيت دحيه شعبي لأورج 2020 مجانا بروابط مباشره

اما عن السيت فالسيت هو عبارة عن مجموعه من الايقاعات والاصوات الموسيقية التي يتم التعديل عليها لتناسب العزف الخاص بنا ونقوم بتعديلها من خلال برنامج ميوزك ستوديو وفي النهاية نقوم بدمجها معا ويتم تسميتها تحت اسم السيت .

سيت عراقي جديد
سيت عراقي جديد

أحيانا يصل حجم السيت الي 1 جيجا وكلما كان حجم السيت كبير كلما كان يعكس هذا ان السيت قوي ويضم الكثير من الاصوات ويعتبر السيت قوي كلما كبر حجمه .

اما اذا كانت هذه هي اول مرة تقوم باضافه السيت الخاص بك الي الاورج فلا تقلق يمكنك مشاهدة الفيديو الخاص بنا الذي نقوم بشرح طريقه اضافة السيت الي الاورج من خلاله .

كيفية اضافة السيت الي الاورج 2020

محتويات سيت عراقي جديد :

  • يضم السيت مجموعه من أشهر الايقاعات والاصوات ومنها :
    • الحوبي
    • الهيوي
    • الليو
    • الهجع
    • الربع
    • الموال وغيرها من الاصوات .

تحميل السيت :

يمكنك الان تحميل سيت عراقي جديد كامل اصوات وايقاعات يعمل علي اورج 2020 يعمل السيت علي جميع انظمه الاندرويد والتشغيل .

تحميل السيت من هــــنــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى