برامج

تحميل واتس اب ويب للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

تحميل واتس اب ويب

 

هناك الكثير من الأشخاص يبحث عن تحميل واتس اب ويب، فهو يعتبر من أشهر تطبيقات التراسل الفورية، وأيضاً من أفضل الخدمات التي أطلقتها شركة واتس اب، وستجد فيه خواص مميزة لن تجدها في أي تطبيق آخر.

 

حيث أنه يقوم بعمل مزامنة بين الهاتف والكمبيوتر، كما يمكن من خلاله أيضاً ارسال واستقبال الصور والفيديوهات والرسائل من جهاز الحاسوب أو اللابتوب الخاص عن طريق الدخول الى رابط موقع واتس آب ويب بدلاً من استخدام الهاتف.

 

ما الفرق بين واتساب ويب و برنامج واتساب للكمبيوتر ؟

 

تحميل واتس اب ويب

 

هناك الكثير من المستخدمين يريدون معرفة الفرق بين برنامج واتس اب للكمبيوتر والواتس اب ويب، وهذا ما تقوم بشرحه لحضراتكم عبر موقعكم سنكرة، فعلي الرغم من أن كلاهما له نفس الواجهة وايضاً يستخدم لنفس الغرض، إلا أن الاختلاف الوحيد بينهما هو، أن واتساب ويب يستخدم لاستقبال وارسال الرسائل والملفات من المتصفح دون تحمِيله على اللابتوب أو الكمبيوتر.

 

وأما بالنسبة للواتس اب للكمبيوتر برقم التيلفون، فهو يستخدم لاستقبال وارسال الملفات والرسائل من جهاز الكمبيوتر، ويتواجد بشكل دائم على سطح المكتب أي لا تحتاج أن تدخل الى المتصفح ونقوم بفتحه.

 

إقرأ أيضًا: تحميل لعبة racing in car 2 مهكرة

 

تحميل واتساب ويب ويندوز 7

 

تحميل واتس اب ويب

 

الكثير من المستخدمين يبحث عن تنزيل واتس اب ويب للكمبيوتر، وهذا من أجل الحصول على أيقونة واتس آب على سطح المكتب، وإن كنت تريد الحصول على هذه الأيقونة فعليك باتباع الخطوات التالية:

 

  • ادخل على موقع واتساب ويب.
  • وبعد ذلك قم بفتح الثلاث نقاط من اعلى يسار المتصفح.
  • قم باختيار المزيد من الادوات، ثم اختر منها إنشاء اختصار واتساب ويب.
  • وبعد ذلك عليك بتأكيد انشاء الاختصار.
  • وبعدها قم بفتح سطح المكتب وستجد ايقونة الواتس آب على سطح المكتب.

 

تنزيل واتساب ويب للاندرويد

 

حرصت شركة واتس آب عند إطلاق التحديث الأخير لبرنامج واتساب ويب أن تضع ميزة جديدة ورائعة به وهي إمكانية عمل مكالمات الفيديو والصوت، والتي ستستمتع بها عند تحميل واتس اب ويب، ولمن لم يعرف أن هذه الميزة كانت متواجدة بالفعل ولكن كانت النسبة محدودة من المستخدمين.

 

ولكنها الآن أصبحت متواجدة رسميًا لكافة المستخدمين، حيث أنها تم الاستفادة منها لمجموعة كبيرة من مستخدمي الكمبيوتر الذين كانوا يضطرون إلى الاستعانة بالالتقاط الهاتف لكي يستقبلوا المكالمات الواردة من الواتس اب.

 

إقرأ أيضًا: miga world مهكرة

 

رابط واتساب ويب للجوال

 

تحميل واتس اب ويب

 

عند تحميل واتس اب ويب، ستجد أن أكثر شئ يعيب هذا البرنامج أنه لا يمكن تشغيله على أكثر من متصفح في وقت واحد، ولكن بشكل عام يمكن فتح البرنامج بنفس الحساب على أكثر من جهاز.

 

كما أنه أيضاً لا يسمح لك بحظر أي شخص من على الواتس آب إلا بعد أن ترجع إلى البرنامج كما أنه أيضاً يحجمك من عمل أي جروب او دردشة جماعية أو نشر أي حالات من خلاله، واضافةً إلى بعض العيوب الأخرى التي يجب من إدارة شركة واتس اب إصلاحها.

 

لتحميل واتس اب ويب للاندرويد والايفون اضغط هنــــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى