برامج

تحميل امينو مهكر 2021 مجانا للأندرويد والأيفون

تحميل امينو مهكر

 

يجب على كل محبي أعمال المانجا والأنمي في العالم تحميل امينو مهكر الذي يسمح بإرسال واستقبال الرسائل الصوتية والكتابية، فهذا البرنامج أشبه بموقع تواصل اجتماعي مجاني تمامًا.

 

يعد هذا البرنامج من أكثر برامج التواصل الاجتماعي شهرة بين محبي الأعمال الدرامية الأسيوية بشكل عام ومحبي المانجا والأنمي بشكل خاص، فتم طرح التطبيق خصيصًا ليتمكن جميع متابعي تلك الأعمال من التحدث مع بعضهم البعض ومشاركة آرائهم وأفكارهم بسهولة.

 

تحميل امينو الإصدار القديم

 

تحميل امينو مهكر

 

يوفر لكم موقع سنكرة كثير من المعلومات الهامة حول برنامج امينو مكياج الذي استطاع جذب ملايين الأشخاص حول العالم بعد تحميله، فمن المعروف أن محبي أعمال المانجا والأنمي أعدادهم كبيرة في كل أنحاء العالم، لذا تم طرح هذا التطبيق ليكون ملتقى لهؤلاء المعجبين.

 

يمكنك من خلال هذا التطبيق التعرف على أصدقاء جدد لتشارك معهم أفكارك وآرائك حول أعمال الأنمي والمانجا الجديدة وتبادل الصور ومقاطع الفيديو معًا ليزداد حبكم وتعلقكم بتلك الأعمال، ويمكنك إرسال تلك الرسائل واستقبالها بدون الاضطرار لدفع أية مبالغ مالية.

 

تحميل أمينو مهكر للاندرويد

 

تحميل امينو مهكر
تحميل امينو مهكر

 

تلاحظ بعد تحميل امينو مهكر أن أيقونات البرنامج منظمة بشكل جيد وسهل ليسهل على الجميع استخدامه بمجرد تحميله بدون الحاجة لقراءة أية تعليمات للاستخدام، فتجد في الواجهة الرئيسية أيقونة للبحث سواء عن مجموعة لتنضم إليها بعد موافقة مديرها أو للبحث عن أصدقاء جدد.

 

بإمكانك طلب الانضمام لمجموعة معينة لتشارك أفكارك مع باقي الأعضاء وتحصل منهم على معلومات جديدة عن أعمالك المفضلة ولتقوم بحفظ الصور ومقاطع الفيديو التي يقوم الأعضاء الآخرين بمشاركتها في المجموعة، وعليك الانتظار حتى يسمح لك مدير المجموعة بالانضمام.

 

تحميل امينو للكمبيوتر

 

 

كل المجموعات التي تشترك بها في برنامج امينو مهكر قروش تظهر لك في واجهة البرنامج الرئيسية ليكون من السهل عليك الدخول على أية مجموعة منهم بعد فتح البرنامج مباشرةً، كما يتم كتابة عدد الرسائل غير المقروءة بجانب كل مجموعة لتكون على علم بها قبل الدخول.

 

تجد في التطبيق كذلك أيقونة الإعدادات ويمكنك من خلالها تغيير أية أداة تريد تغييرها في التطبيق، فيمكنك تفعيل الوضع المظلم وإعادة الوضع المشرق حينما تريد، كما يمكنك تغيير ألوان كل دردشة خاصة بك مع اختيار كل لون تريده لكل دردشة على حسب اختيارك.

 

تحميل برنامج امينو

 

تحميل امينو مهكر
تحميل امينو مهكر

 

من أهم مميزات هذا التطبيق أنه يتيح لك اختيار الجودة التي تريد استقبال الصور ومقاطع الفيديو بها لتحافظ على مساحة هاتفك وتقلل من استهلاك البيانات، فيمكنك من خلالها اختيار جودة 360 وحينها يتم تحويل جميع الصور الأكبر من 360 إلى 360 قبل أن ترسل إليك.

 

كما يمكنك اختيار الأوقات التي تريد فيها تحميل الصور ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية، فبدلاً من أن يتم تحميل جميع الصور وجميع المقاطع بشكل تلقائي وبالتالي استهلاك بيانات أكثر من هاتفك يمكنك أن تحدد أنك تريد تحميل الصور أثناء اتصالك بالواي فاي فقط.

 

تستطيع تغيير نغمة إشعارات رسائل الدردشات من مجموعة لأخرى لتستطيع التمييز بين المجموعات بمجرد سماع النغمة الصادرة، وتلك النغمات يمكنك تخصيصها من الإعدادات.

 

تحميل امينو للاندرويد والايفون

 

لتحميل امينو للاندرويد اضغط هنــــــا.

لتحميل امينو للايفون اضغط هنــــــا.

لتحميل امينو apk اضغط هنــــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى