العاب

تحميل ميني ميليشيا مهكرة للأندرويد والأيفون مجانا apk 2021 برابط مباشر

ميني ميليشيا مهكرة

 

تعتبر لعبة ميني ميليشيا مهكرة من أكثر ألعاب القتال الفردي والجماعي شهرة، فتم إصدار اللعبة لأول مرة في عام 2011 ونالت على إعجاب الكثيرين بفضل الأسلحة والمعارك التي توفرها.

 

تتيح لك لعبة ميني ميليشيا الإصدار القديم الدخول في معارك سواء بشكل فردي مع شخص آخر أو مع أشخاص متعددين أو بشكل جماعي في فرق مكونة من 6 أشخاص ضد 6 أشخاص آخرين أو 12 شخص ضد 12 آخرين، وهؤلاء اللاعبين قد يكونوا من دول مختلفة تمامًا.

 

تحميل ميني ميليشيا الوردية

 

ميني ميليشيا مهكرة

 

إن كنت مبتدئ في القتال وتريد التدرب بمفردك بدون الدخول في قتال متعدد مع لاعبين حقيقيين عليك أولاً اختيار اللعب المنفرد لتتمكن من اللعب بمفردك ضد أشخاص آخرين من الذكاء الاصطناعي وليسوا حقيقيين بدون الاضطرار للاتصال بالإنترنت وبشكل مجاني تمامًا.

 

عند اختيارك للعب المنفرد في لعبة ميني ميليشيا الحمراء تجد الكثير من الأسلحة التي يمكنك قتل خصومك بها، ويعرض عليك موقع سنكرة كل تلك الأسلحة ومنها البنادق والبازوكا والرشاشات والمسدسات والقنابل اليدوية بالإضافة إلى المدرعات والدبابات العملاقة.

 

إقرأ أيضًا: تحميل لعبة بيت الدمية ديكور المنزل

 

تحميل لعبة ميني ميليشيا للاندرويد

 

بمجرد أن تبدأ لعبة ميني ميليشيا زرقاء تجد أنك تقف في مكان كبير وواسع مع أعدائك بدون أسلحة، لذا عليك الإسراع بالبحث عن الأسلحة لتبدأ بالقتال، ولا تقلق من احتمالية عدم توافر الأسلحة لأن لعبة ميني ميليشيا مهكرة توفر الكثير من الأسلحة الفتاكة في بعض مناطق القتال.

 

بعد أن تحصل على الكثير من الأسلحة عليك البدء بالبحث عن أعدائك لتقاتلهم بكل شجاعة عن طريق إطلاق النيران عليهم من مسافات بعيدة، كما يمكنك استخدام ميزة التصويب لتصوب بالسلاح على أعدائك وتضغط على الذخيرة لتنطلق الرصاصة من سلاحك حتى تصل للعدو.

 

تحميل لعبة ميني ميليشيا للايفون

 

ميني ميليشيا مهكرة

 

إن تمكنت من اكتساب بعض الثقة في القتال واستخدام الأسلحة، فيمكنك الدخول في معارك متعددة اللاعبين سواء مع أصدقائك أو مع أشخاص لا تعرفهم من كل دول العالم، فعليك الضغط على اللعب المتعدد لتختار الدخول في فريق مكون من 6 أشخاص أو 12 شخص لتلعب معهم.

 

إذا قمت باختيار اللعب مع 6 أشخاص عليك تحديد الأشخاص الذين تريد اللعب معهم في لعبة ميني ميليشيا مهكرة عن طريق دعوتهم بكتابة اسمائهم في خانة البحث ليتم إرسال الدعوات إليهم، فإن وافقوا على اللعب معك يتم جمعكم معًا في فريق واحد لتقابلوا أعداء حقيقيين آخرين.

 

إقرأ أيضًا: تحميل لعبة تصميم المنزل الحديث والبيت

 

تحميل لعبة ميني ميليشيا مهكرة اخر اصدار

 

في حالة اللعب الجماعي يجب أن يساعد كل عضو صديقه حتى تضمنوا النجاح في النهاية، فيجب مساعدة زملائك بإعطائهم بعض أسلحتك إن نفذت أسلحتهم أو إعطائهم بعض دمائك في حالة إصابتهم بالجروح، وذلك لأن اللعبة تفرض نسبة دماء معينة إن فقدتموها تموتوا فورًا.

 

وفاة عضو من أعضاء الفريق لا يعني أن الفريق بأكمله خسر في المعركة ولكن يمكن أن يستمر باقي الفريق في القتال حتى انتهاء المعركة، وإن تبقى شخص واحد فقط في الفريق يمكنه استكمال المعركة بمفرده، وإن نجح بالمعركة يمكنه الدخول مرة أخرى مع أصدقائه.

 

تحميل ميني ميليشيا مهكرة للأندرويد والايفون

 

لتحميل ميني ميليشيا مهكرة للأندرويد اضغط هنـــــا.

لتحميل ميني ميليشيا مهكرة للايفون اضغط هنـــــا.

لتحميل ميني ميليشيا مهكرة apk اضغط هنـــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى