العاب

تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت مهكرة للأندرويد 2021

لعبة ماي بلاي هوم البيت

 

تعد لعبة ماي بلاي هوم البيت لعبة مسلية جدا فهي تتضمن بيت من الدمى للأطفال يستخدموه في جميع الأشياء حيث يحاكي الواقع ويحتوي على الخزانات والتلفزيون والملابس والغرف والمطبخ حيث يمكن للأطفال ترتيب الغرف وإعداد الطعام.

 

وتمكنك اللعبة من تزويد منزلك بالأغراض الجديدة كلما حققت إنجازاً داخل اللعبة، واللعبة مناسبة للأطفال من سن عمر 8 سنوات لكي تجعلهم يتفاعلون مع العالم المحيط بهم أيضًا والتدرب على مهارات تنظيف المنزل والعمل به وسوف نتحدث بشكل تفصيلي عن هذه اللعبة فيما هو قادم.

 

تحميل لعبة ماي بلاي هوم مجانا

 

لعبة ماي بلاي هوم البيت

 

من خلال موقعنا سنكرة سنتحدث بشكل مفصل عن تلك اللعبة مثل مميزاتها الكثيرة وتحميلها أيضا، وتتميز هذه اللعبة بأنها تفاعلية لكي يتم استكشاف واستخدام جميع الأشياء والأدوات داخل المنزل.

 

كما تتميز هذه اللعبة بوجود عدد من الشخصيات والتي يمكنك التفاعل معهم وعيش حياة طبيعية مثل الواقعية كثيرا مثل غسل أسنانك بالفرشاة وترتيب الغرفة وتناول الطعام وتشغيل الموسيقى وترتيب الأغراض وتنظيف الغرفة وإغلاق الستائر أيضًا فهي بمثابة بيت رقمي كامل شبه واقعي.

 

إقرأ أيضًا: تحميل برنامج لوكي باتشر

 

تحميل ماي بلاي هوم بلس

 

وتعد لعبة ماي بلاي هوم البيت من أكثر الألعاب المفيدة وخاصة بالنسبة للأطفال، ويمكن تزويد المنزل مع مرور الوقت بمزيد من الاكسسوارات والديكورات الخاصة به، وتحظى اللعبة بتقييمات عالية على كل المنصات الخاصة بتقييم الألعاب فهي تعتبر من أفضل 10 تطبيقات الخاصة بالأطفال.

 

وتتيح اللعبة للأطفال الصغار الاستكشاف والتعرف على كل شيء داخل المنزل خاصة وأن الشخصيات الموجودة داخل اللعبة تتفاعل بشكل طبيعي عن طريق تناول الطعام والنوم وتمضية الوقت معًا وهو الأمر الذي يزيد من تفاعل الأطفال مع البيئة المحيطة بهم.

 

ماي بلاي هوم السوق

 

وتتميز لعبة ماي بلاي هوم البيت بنظام تشغيل سهل وبسيط يمكن التحكم به في اللعبة كما يوجد بها عدد من الأسهم للتنقل على الشاشة بسهولة ويسر حيث يمكن الانتقال في كافة أرجاء المنزل وذلك لكي يتم تناول الطعام والذهاب إلى المطبخ وتبديل الشخصيات والذهاب للحديقة والتنزه أيضًا.

 

ويمكن تحميل اللعبة أيضًا بسهولة ويسر على الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد حيث أن اللعبة آمنة وليس بها أي فيروسات يمكن أن تضر الهاتف كما أنها صغيرة الحجم ولا تشغل مساحة كبيرة بهاتفك المحمول.

 

إقرأ أيضًا: تحميل لعبة الحفاظ على منزلك نظيفة

 

تحميل ماي بلاي هوم المستشفى

 

لعبة ماي بلاي هوم البيت

 

وتتميز لعبة ماي بلاي هوم البيت أيضًا برسومات جرافيك عالية الجودة للشخصيات والأغراض المتواجدة داخل المنزل وذلك لكي تجعل اللعبة تحاكي الواقع وتشبهه بشكل كبير كما أنها تتميز بموسيقى تصويرية ومؤثرات صوتية أكثر من رائعة تجعلك تتفاعل مع هذا العالم الافتراضي.

 

وتزيد اللعبة من تفاعل الأطفال مع البيئة المحيطة واكتسابهم مهارات في الحياة هامة بشكل عام دون أن يتعرض الأطفال لأي أذى يذكر.

 

تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت للأندرويد والايفون

 

لتحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت للأندرويد اضغط هنــــا.

لتحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت للأيفون اضغط هنــــا.

لتحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت apk اضغط هنــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى