قوالب

افضل 4 قوالب بلوجر مجانيه بدون حقوق لعام 2021

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. سنقدم لكم اليوم في مقالنا افضل 4 قوالب بلوجر مجانيه بدون حقوق لعام 2021 سريعة واحترافية ، والتي تم إصدارها مؤخراً من أي مدونة مجانية مفيدة.

في هذا المقال نعرض لكم أفضل 4 قوالب بلوجر مجانيه لعام 2021 مثل قوالب بلوجر الإخبارية وقوالب بلوجر التقنية والكثير من قوالب بلوجر الأخري ، في هذه القائمة ستجد أفضل 4 قوالب المجانية الاحترافية.

كل مدون يريد أن يبحث عن قالب احترافي للمدونة الخاصة به ليقوم بتركيبه ويجب أن يكون هذا القالب بسيط وجذاب ورائع بعيداً عن قوالب بلوجر مجانيه الجاهزة والبسيطة التي تجدها علي المدونة ، والتي لا تعجب تقريباً كل المدونيين.

ملحوظة هامة جداً :
هذه القوالب هي أفضل القوالب العربية الموجودة حاليا ، والتي يمكنك الحصول عليها مجاناً دون دفع أي رسوم والبعض من هذه القوالب كان مدفوع لكن قام المطورون بتوفيره مجاناً. قمنا باعداد بحث كبير جداً واختيار أفضل القوالب ولم نجد سوي هذه القوالب الذي سنشاركها معكم في مقالنا اليوم. ولكن ننصحك عند تحقيق دخل جيد من مدونتك قم بشراء قالب جديد خاص بك فقط.

يعتقد البعض من المدونين أن قوالب بلوجر مجانيه هي شىء ثانوي ، أو أن أهمية القالب تتركز فقط علي إضافة شكل جيد لمدونتك فقط أو تغيير لون الأيقونات أو تغيير الشكل العام للقالب. لكن هذا التفكير غير صائب بالمرة لأن اختيار قالب مناسب لمدونتك قد يكون السبب الأكبر في انتشارها بشكل كبير ونجاحها ، ويتسبب أيضا في فشلها وتجنب الزوار الدخول إليها حتي لو كان المحتوي الخاص بك حصري 100% وغير موجود في أي موقع آخر.

لماذا يجب عليك اختيار قالب بلوجر احترافي ؟

لماذا يجب عليك اختيار قوالب بلوجر مجانيه احترافية وبسيطة ؟ ببساطة لأن القالب هو العمود الفقري لمدونتك الذي يتم من خلاله عرض المحتوي الخاص بمدونتك. إذا كان هناك زائر يبحث عن معلومات داخل المدونة الخاصة بك ، ووجد أن المحتوي الخاص بك جيد جداً ومفيد له ، لكن أثناء التصفح شعر بالضيق لأن طريقة عرض المحتوي غير جيدة أو غير منظمة.

فمثلاً القوائم لم يتم ترتيبها بشكل جيد أو المقالات غير متناسقة أو لا توجد أقسام أو المسافة بين السطور غير متساوية أو عندما تصفح الموقع الخاص بك من الهاتف وجد الوضع أسوأ ولم يستطع أن يحقق الاستفادة الكاملة من المحتوي الخاص بك رغم جودته وقيمته.

قد يكون القالب الخاص بك منظم ومنسق بشكل جيد لكنه بطىء جداً في التحميل مما يجعل الزوار يشعرون بالملل أو غير متوافق مع كافة الأجهزة. كل هذه العوامل سوف تؤدي إلي تجاهل الزائر لمدونتك في المستقبل وعدم العودة مرة أخري.

المميزات والمعايير التي يتم علي أساسها اختيار قالب بلوجر :

  • يجب أن يكون القالب الخاص بك متوافق في العرض علي كافة الأجهزة.
  • اختيار القالب المناسب لمجال مدونتك.
  • يجب أن يكون القالب الخاص بك سريعا وليس بطىء حتي لا يشعر الزوار بالملل.
  • من الافضل اختيار قالب احترافي يدعم اللغة العربية بشكل أساسي.
  • قم باختيار الكثير من القوالب الاحترافي واختر المناسب منها.
  • من الافضل اختيار قالب مدفوع وليس مجاني أو اختيار قالب مجاني في البداية وبعد تحقيق دخل جيد قم بشراء قالب خاص بك.

أفضل 4 قوالب بلوجر مجانيه لعام 2021 :

1- قالب Sendigo ( قالب بسيط ومتجاوب ) :

قوالب بلوجر مجانيه

قالب بلوجر من أفضل قوالب التقنية والمجلات. يتميز القالب بوجود عمود علي اليسار لعرض المواضيع ويحتوي علي فوتر بثلاث أعمدة.

مميزات القالب :

  • يعرض المواضيع حسب التسمية بطريقة احترافية ومنظمة.
  • القالب صديق لمحركات البحث ولا يوجد به أي مشاكل.
  • يحتوي القالب علي العديد من الألوان الجذابة والرائعة.
  • القالب بسيط ومتجاوب وبتصميم أنيق وجذاب.
  • يحتوي القالب علي مساحة إعلانية بالإضافة إلي سلايدر.

معاينة القالب تحميل القالب

2- قالب Sora RTL المطور :

قوالب بلوجر مجانيه

قالب بلوجر متعدد اللغات يعرفه الكثيرين. إذا كنت تريد إنشاء موقع تقني لمجلة إخبارية أنصحك بتركيب هذا القالب. يتميز القالب بتصميم بسيط وعصري مع خيارات تخصيص عديدة تساعدك في إعداد نظام أساسي للتدوين.

معاينة القالب تحميل القالب

3- قالب Easy News الإخباري :

قوالب بلوجر مجانيه

قالب بلوجر بسيط وبتصميم أنيق ورائع. قالب خاص بالمدونات الإخبارية ، هذا القالب يقوم بعرض المواضيع حسب الاقسام. ويحتوي أيضا علي العديد من الإضافات الهامة بالإضافة إلي أنه صديق لمحركات البحث.

معاينة القالبتحميل القالب

4- قالب Global التعليمي والتقني :

قوالب بلوجر مجانيه

قالب بلوجر بسيط وبتصميم رائع. القالب متوافق مع جميع الشاشات يصلح هذا القالب لمدونات التقنية والمدونات التعليمية.

معاينة القالبتحميل القالب

في النهاية هذه هي أفضل 4 قوالب بلوجر مجانيه الذي يمكنك الحصول عليها مجاناً يمكنك معاينتها أولاً قبل التحميل.

إلي هنا ينتهي مقالنا ، نتمني أن يكون قد أعجبكم هذا المقال.

شاهد أيضا :
تحميل قاموس فرنسي عربي مجاني للهاتف برابط مباشر.
تحميل لعبة انيوشا للاندرويد برابط مباشر 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى