برامج

تحميل برنامج ستار ميكر مهكر للأندرويد والأيفون مجانا2021

ستار ميكر مهكر

 

يجب على كل محبي الغناء تحميل برنامج ستار ميكر مهكر الذي يسمح للجميع بتعلم كيفية الغناء والعزف والتلحين بشكل مثالي حتى يتمكنوا من أن يصبحوا نجوم مشهورين مستقبلاً.

 

تم طرح هذا البرنامج من أجل الأشخاص الذين يريدون إتقان الغناء وتعلم العزف على مختلف الآلات بالإضافة إلى التلحين وتأليف كلمات الأغاني ببراعة، فيمكنك أن تصبح نجم لامع بمساعدته، فيوفر البرنامج دروس كثيرة التي تعمل على تنمية موهبة الجميع من البداية حتى الاحتراف.

 

تحميل برنامج ستار ميكر

 

ستار ميكر مهكر

 

إذا كنت تريد أن تصبح مغني مشهور في المستقبل أو ملحن وكاتب أغاني كبير ولا تريد إهدار أموالك في الذهاب لمدارس تعليم الأغاني أو التعلم على أيدي المشاهير يمكنك تجربة ستار ميكر الاحمر الذي تجد كل المعلومات عنه على موقع سنكرة، فيعد برنامج غنائي محترف.

 

هذا البرنامج الرائع يحتوي على آلاف الدروس التي تبدأ من المستوى المبتدئ وحتى مراحل الاحتراف، ولن تكن مضطر لأخذ كافة الدروس من بدايتها حتى الاحتراف وذلك لأن البرنامج يخضعك لاختبار قياس قدرتك ومهارتك في الغناء والتلحين ليعطيك دروس تماثل مستواك.

 

إقرأ أيضًا: تنزيل لعبة township مهكرة

 

تحميل ستار ميكر للايفون مهكر

 

يمكنك التسجيل بكل سهولة في برنامج ستار ميكر بلس عن طريق كتابة بريدك الالكتروني وبعض المعلومات الشخصية عنك، وبعد ذلك يطرح عليك برنامج ستار ميكر مهكر بعض الأسئلة حول هدفك من استخدام البرنامج ليوفر لك دروسًا تتشابه مع أهدافك التي ترغب بها.

 

إن كنت تريد أن تصبح مغني، فيجب عليك معرفة طرق الغناء والعزف وأنواع الموسيقى المختلفة وكيفية أداء كل نوع منها على حدة، لذا يقوم التطبيق بإخضاعك لبعض الاختبارات التي تبين قدرتك ومهارتك في أنواع الموسيقى المختلفة، وبعدها تبدأ بتلقي شرح الدروس.

 

تنزيل ستار ميكر للاندرويد

 

ستار ميكر مهكر

 

الدروس في برنامج ستار ميكر مهكر تنقسم إلى فئات ويجب عليك إنهاء كافة الفئات حتى تتمكن من أن تصبح مغني مشهور ومتمكن، كما أن الدروس مقسمة إلى دروس نظرية وعملية تتطلب منك استخدام السماعات لتستمع لطريقة نطق الكلمات واستخدام ميزة المايك لتغني منه.

 

بمجرد أن تستخدم المايك يقوم البرنامج بالتقاط كافة الكلمات التي تقولها ويقوم بمراجعتها في غضون ثوان قليلة وإرسال الملاحظات إليك حتى تتمكن من إصلاح نقاط ضعفك، كما أنك تخضع لاختبار شامل بمجرد إنهاء كل درس لتكون متأكدًا من أنك فهمت كل أجزاء الدرس.

 

تحميل ستار ميكر آخر اصدار

 

يوفر لك برنامج ستار ميكر مهكر مكتبة موسيقية شاملة تحتوي على آلاف الأغاني العربية والأجنبية القديمة والحديثة لكافة المغنيين المشاهير حتى تتمكن سماع كيفية نطقهم للكلمات مع الألحان لتقليدهم في غنائهم، وكل الأغاني يمكن تشغيلها مجانًا لكن يجب الاتصال بالإنترنت.

 

بمجرد إتمام جميع مراحل البرنامج والنجاح في جميع الاختبارات التي يفرضها عليك تستطيع التقدم بكل ثقة في شركات الإنتاج وبرامج الغناء حتى تستعرض موهبتك على لجان الحكام، فهذا البرنامج يعد مدرسة موسيقية ضخمة تؤهلك لتصبح نجمًا عالميًا، كما أن البرنامج مجاني بالكامل ولكن تجد فيه العديد من الإعلانات بعد إنهاء كل درس وبعد أداء كل اختبار.

 

إقرأ أيضًا: لعبة القرية مهكرة

 

تحميل برنامج ستار ميكر للاندرويد والايفون

 

لتحميل برنامج ستار ميكر للاندرويد اضغط هنـــــا.

لتحميل برنامج ستار ميكر للايفون اضغط هنـــــا.

لتحميل برنامج ستار ميكر apk اضغط هنـــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى