العاب

تنزيل لعبة township مهكرة apk 2021 مجانا برابط مباشر

تنزيل لعبة township مهكرة

 

إن كنت من محبي ألعاب الزراعة والفلاحة عليك تنزيل لعبة township مهكرة التي تسمح لجميع لاعبيها ببناء منازلهم الخاصة وعمل مساحات زراعية شاسعة ليزرعوا بها المحاصيل.

 

تعد تلك اللعبة من أكثر الألعاب بحثًا من قبل اللاعبين لأنها توفر مهمات وأنشطة كثيرة للقيام بها، فلا يقتصر الأمر على مجرد بناء بعض المحاصيل وبيعها في السوق والحصول على أموال في مقابلهم، وإنما يمكنك بناء منزلك الخاص والذهاب للتنزه مع عائلتك في الحديقة.

 

تحميل لعبة Township 2021 مهكرة

 

تنزيل لعبة township مهكرة

 

يوفر لكم موقع سنكرة معلومات هامة عن لعبة القرية مهكرة التي حازت على إعجاب جميع من قام بتحميلها، فيمكنك من خلال اللعبة بناء منزلك الخاص، ويمكنك اختيار التصميم الذي تريده، كما يمكنك اختيار بناء منزل كبير أو صغير وفقًا لذوقك بواسطة الأدوات التي توفرها اللعبة.

 

بمجرد الانتهاء من بناء منزلك عليك البدء في زراعة المساحات الفارغة التي تجدها أمامك في اللعبة، فتوفر لك اللعبة مساحة كبيرة لتقيم بها منزلك ومزرعتك بالإضافة للحظيرة الخاصة بالحيوانات، فيجب زرع العديد من الفواكه والخضروات المختلفة على الأراضي الفارغة.

 

إقرأ أيضًا: لعبة القرية مهكرة

 

تحميل لعبة Township مهكرة اخر اصدار

 

تنزيل لعبة township مهكرة

 

يساعدك تنزيل لعبة township مهكرة على قضاء وقت فراغك في أداء أنشطة مفيدة، فيمكنك تعلم كيفية الزراعة لأنك سوف تزرع بنفسك جميع المحاصيل التي ترغب بها، وبعد الانتهاء من زراعتها عليك رشها بالماء يوميًا حتى تنضج بشكل جيد وتستخدمها في المبادلة بالأسواق.

 

عليك أيضًا بناء حظيرة لتربي بها الحيوانات التي تختارها بنفسك في لعبة القرية للكمبيوتر، فبعد بناء الحظيرة عليك الضغط على علامة الحيوانات الموجودة في أعلى الواجهة ثم تقوم بسحب الحيوانات التي ترغب في تربيتها في الحظيرة ليتم نقلها بشكل سريع وبسيط للغاية.

 

تحميل لعبة Township مهكرة للكمبيوتر

 

بعد تنزيل لعبة township مهكرة وبعد زراعة المحاصيل وبناء الحظيرة يجب عليك الاعتناء بكل المحاصيل عن طريق رشها يوميًا وتقديم العلف للحيوانات لأنك ستحتاجها بعد ذلك في بيعهم للجيران أو في الأسواق لتحصل على أموال تمكنك من إدخال تحسينات على اللعبة.

 

بمجرد أن تنضج المحصولات عليك جنيها وتعبئتها في صناديق مخصصة لها وتذهب بها للأسواق لتوم ببيعها وتحصل على الأموال، وفي طريق ذهابك للأسواق تجد العديد من المباني التي توفرها لك اللعبة، فتعرض عليك اللعبة مدينة كاملة بداخلها كافة الخدمات التي تحتاجها.

 

إقرأ أيضًا: dr driving 2 مهكرة

 

تحميل لعبة Township مهكرة من ميديا فاير

 

عند حصولك على الأموال الكافية يمكنك استخدامها لإنشاء مصنع خاص بك ليزداد نشاطك ويشمل الزراعة وتربية الحيوانات بالإضافة إلى إنتاج المنتجات الصناعية المختلفة، وكلما حصلت على أموال أكثر من منتجاتك ومحاصيلك كلما تمكنت من إدخال مزيد من التحسينات.

 

كل مرحلة تفتحها بعد تنزيل لعبة township مهكرة تكتشف بها مزيد من المميزات، فيمكنك إيجاد العديد من القطارات والمطارات بالإضافة لحدائق التنزه التي يمكنك التنزه بها مع عائلتك، فتجد أنها تحتوي على ألعاب ممتعة كثيرة، وكل تلك المميزات مجانية تمامًا.

 

بعد إتمام أي نشاط في مرحلة من مراحل اللعبة يمكنك أخذ لقطة شاشة للنشاط الذي أديته لتشاركه مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تنزيل لعبة township للاندرويد والايفون

 

لتنزيل لعبة township للاندرويد اضغط هنــــا.

لتنزيل لعبة township للايفون اضغط هنــــا.

لتنزيل لعبة township apk اضغط هنــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى