تحميل الاورج

تحميل برنامج Music Studio للكمبيوتر برابط مباشر واحدث اصدار 2021



اهلا وسهلا في هذا المقال التفصيلي عن برنامج Music Studio نستطيع القول عن طريق وجود هذا البرنامج في جهازك كأنك تمتلك جهاز اورج حقيقي، لأنه محاكي للأورج الواقعي تماماً، ويمكّنك من عمل جميع المعازف والإيقاعات الموسيقية لإنتاج الألحان المختلفة، وهو برنامج Music Studio أفضل وأقوى برنامج للأورج على الكمبيوتر وتستطيع تنزيله متى شأت.

تم صنعه عام 2015 وهو يستخدم لصناعة الألحان والإيقاعات كما يستخدم للعزف، تطور هذا البرنامج كثيراً ففي البداية كان يحمل على جهاز الكمبيوتر على الويندوز ولكن مؤخراً صدر منه نسخة لأجهزة الأندرويد والأيفون.

 الآلاف من الأشخاص قاموا بتحميل البرنامج على أجهزتهم بأنواعها المختلفة، كما أن هذا التطبيق يتوفر به جميع أنواع الأصوات ويمكنك توصيله بوصلة USB من خلال لوحة المفاتيح، كما يتوفر به جميع الإيقاعات والآلات الموسيقية ويستخدم هذا التطبيق في العزف على الكمبيوتر ويمكنك تدريب أولادك علي العزف من خلاله.

وايضا يمكننا القول بأن البرنامج حصل على الكثير من ردود الأفعال الإيجابية حول العالم، واستطاع الكثيرون تأليف الألحان الجميلة، كما يعد البرنامج ممتازاً للتدريب وتنمية المهارات الموسيقية، وهذا مما يؤكد أحقية البرنامج بالتصدر في مجاله.

بعد البحث عن العديد من البرامج التي تحمل ميزة ال اورج نستطيع القول بأن هذا البرنامج هو الافضل من بين الجميع للكمبيوتر، يشبه الحقيقي بشكل كبير جداً.

نفس الميزات نفس الأصوات، ويمكن القول إنه لا فرق بينهما


ماهي ميزات هذا البرنامج Music Studio:

20210509 114419 1


اولا رابط تحميل هذا برنامج Music Studio للكمبيوتر سيكون بأسفل هذا المقال في هذا الجزء من المقال اعتقد بانه الافضل لاننا سنطلعكم سويا على ميزاته وتحميل برنامج Music Studio

ويتميز آخر تحديث كمبيوتر بثيم رائع ويساعد على العزف وتبديل الايقاع او الصوت بشكل اسرع وتحكم في مستو صوت من خلال ميكسير الخاص به والشيئ الرائع فيه يمكنك تحميل سيتات خاصة بلاورج الموبيل و استخدمها فيه التفاصيل التى من الممكن ان ترها فى برنامج اورج اخر اصدار.


الان من الممكن ان تقوم بالعزف على البرنامج بكل الادوات الموسيقيه التى تعرفها مثل الكمان والطبله والسوكسيه والكمنجه والجيتار والعود والعديد من الالات الموسيقيه الان من الممكن ان تقوم بالعزف عليها من خلال البرنامج اى من الممكن ن تقوم بادخال الاصوات التى تريد ان تكون فى ايقاء البرنامج والان من الممكن ان تقوم بالعزف هناك اكثر من 2600 صوت.

تحويل الإيقاعات والأصوات إلى ميوزك استديو أو الأيفون والأندرويد من الاورج الأساسي ويتوفر به صنع الإيقاعات وكل ما يخصها من الصفر، ويقوم بصناعة الأصوات ويحولها إلى الأجهزة الأخرى مثل الأندوريد.

به جميع الصيغ المختلفة الصوتية مثل MP3, KMP  وغيرها ويحولها إلى INSTRUMENT  لكي تشتغل على الاورج.وايضا يتوفر به اورج شرقي KORG PA 4 X والدليل على ذلك وجود  لوحة تشريق كاملة، ووجود الكثير من الأصوات والعديد من الآلات الموسيقية ومختلف الإيقاعات.

 يوفر لك إضافة سيتات بحجم واحد جيجا بايت لكي يعمل مثل الاورج الحقيقي، وإنشاء أغنية متعددة من أغنية واحدة (تكرار مكرر وتغيير التردد).
ولوحة المفاتيح الافتراضية (استخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر والماوس).

يمكن توصيله عن طريق وصلة USB في الكيبورد . وتوجد به خاصية ترتيل الصوت وهي تسمي MONO, مما يجعل هذا التطبيق مماثل للواقع.

تم تصميم هذا التطبيق على نفس تصميم الكورج لذلك كل خصائص الكورج الحقيقي موجودة فيه، ليدعم RECORDING STUDIO
ويحوي جميع الاصوات الاساسية مثل PIANO و GITAR
وليدعم تشغيل وبرمجة اصوات بصيغة KMP


كما تتوفر نسخة للأندرويد من Music Studio، يمكن تحميلها على الموبايل وإنتاج الموسيقى المختلفة، ويمكن للمستخدمين أن يقوموا بتصميم إيقاع احترافي جداً وكامل من البداية.


ماهي اللغات الموجود بداخل برنامج Music Studio:


عند تحميل برنامج Music Studio ستجد الكثير من اللغات ويصل عددها الى سبع لغات مختلفة أهمهم العربية والإنجليزية والتركية والصينية والإسبانية والفارسية وأيضا الاندوسية، كما يوجد من ذلك التطبيق العديد من الاصدارات، ORG 2020, 2021, وغيرها.



ماهي المنصات الموجود عليه برنامج Music Studio:



بعد طرح نسخة برنامج Music Studio على الحاسوب لاق الكثير من التحميلات في عام 2015 ليتم طرح نسخاته الباقية على منصات أخرى مثل الهاتف الجوال وتستطيع تنزيله من المتاجر وهو مجاني بشكل كلي ويوجد على الاندرويد نسختين نسخة اصلية ونسخة lite ستجدون رابط تحميل برنامج Music Studio باسفل المقال.


كيفية تحميل برنامج Music Studio:


الآن وصلنا إلى فقرة شرح تحميل وتثبيت برنامج اورج للكمبيوتر مع ايقاعات نار 2021 برابط مباشر وهو برنامج Music Studio الشهير؛ ولتثبيت البرنامج قم باتباع الخطوات البسيطة التالية:

  1. قم بتحميل البرنامج Music Studio من الرابط في الأسفل عبر موقع ميديا فاير، واسم الملف هو setup-musicstudio654.zip، بحجم 98 ميجابايت، ويتوافق مع النسختين 32bit و 64bit.
  2. ثانياً: بعد أن ينتهي تحميل برنامج Music Studio قم بفك الضغط عنه بالطريقة المعتادة.
  3. ثالثاً: اضغط على الملف التي تم استخراجه واتبع الخطوات البسيطة لكي يتم تثبيته مثل التطبيقات الأخرى.


وبذلك تم تثبيت برنامج Music Studio بنجاح؛ حيث يمكن تشغيله وبدء العمل عليه، وإضافة السيتات المفضلة؛ وفي الفقرة التالية تجدون رابط تحميل البرنامج بشكل كامل.

رابط تحميل البرنامج من الشركة نفسها اضغط هنا

رابط مباشر لتحميل البرنامج من الميديا فاير اضغط هنا

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى