العاب

تحميل ملكة الموضة مهكرة اخر اصدار 2023 من ميديا فاير

لعبة ملكة الموضة مهكرة هي من ألعاب المغامرات الجذابة والممتعة للغاية، هذه اللعبة تم تطويرها لهواتف الأندرويد خصيصًا، فهي متوفرة على متجر بلاي. تتيح لك اللعبة أن تصبح نجم في هوليود وهو حلم بعيد المنال للكثير من الناس، لذلك وفرت لهم هذه اللعبة ان تعيش كنجوم هوليوود وتحقق حلمك ليصبح حقيقة.

تحميل لعبة ملكة الموضة مهكرة

ملكة الموضة مهكرة

ما يميز لعبة ملكة الموضة النسخة العربية منها هي أنها توفر لك إمكانية العيش كنجم هوليوود، حيث يمكنك تصميم الشخصية الرئيسية الخاصة فيك بطريق خاصة من خلال أنها توفر جميع أنواع الملابس بكافة الأنواع.

ولأن ألعاب الأندرويد قد تفتح المجال لك أمام عالم جديد يمكنك من القيام بأشياء مختلفة وجديدة، الكثير منها لا تتاح لك الفرصة لتجربتها على أرض الواقع مثل أن تصبح عارض أزياء أو ممثل في هوليود على سبيل المثال لا الحصر، فوجود مثل هذه الألعاب يفتح الباب على مصرعيه لك لتعيش حلمك.

مميزات تحميل لعبة ملكو الموضة مهكرة

ملكة الموضة مهكرة

 

هناك الكثير من المميزات التي تشجعك على تحميل ملكة الموضة مهكرة اخر اصدار متمثلة فيما يلي:

  • عنوانها جذاب للغاية، يتمكن من جذب الفتيات بسرعة.
  • تلعب كنجوم هوليوود بشكل سهل.
  • تمكنك من اختيار شخصيتك الخاصة فيك من نجوم هوليود.
  • توفر لك اختيار تسريحة الشعر والمكياج المناسب لك.
  • تتيح لك فرصة للتمثيل في الأفلام الشهيرة.
  • تستطيع من خلالها لقاء العديد من مصممي الأزياء.
  • تتيح لك أن تعيش حلم من خلال مقابلة ومواعدة نجوم هوليوود المفضلين لديك.
  • تقدم لك مجموعة من المعجبين والمشجعين.
  • تتعرف على مدن وأماكن جديدة مما تفضلها.
  • تحتوي على رسومات جديدة ومبهرة.
  • تتيح لك فرصة الظهور على أغلفة المجلات واللوحات الاعلانية الكبيرة.

تحميل ملكة الموضة مهكرة اخر اصدار

ملكة الموضة مهكرة

لعبة ملكة الموضة مهكرة للاندرويد لعبة تمكنك من اختيار أنواع الملابس الخاصة فيك كمثل هوليوود، وأيضًا تمكنك من إختيار تسريحة الشعر المناسبة والمكياج التي تفضله بكل تفاصيله الدقيقة وكذلك توفر لك إمكانية إختيار الأزياء من ماركات مشهورة ومحددة.

لعبة ملكة الموضة مهكرة للاندرويد تمكنك من الحصول على عروض عمل خاصة فيك من صانعي الأفلام والمنتجين، وغالبًا ما تكون أفلام مشهورة عالميًا تساعدك في ترقية أدائك وبالتالي زيادة المعجبين الخاصين فيك بشكل يومي.

تقوم خلال هذه اللعبة أيضًا بصناعة العطور باسمك الشخصي وتتيح لك المتاجرة فيها والربح منها، أيضًا صناعة الملابس بعلامة تجارية خاصة فيك تقوم ببيعها عالميًا. وكذلك لعبة ملكة الموضة مهكرة للاندرويد تتيح لك حضور الحفلات الخاصة بنجوم هوليوود، والتواصل مع الممثلين الآخرين، وكذلك توفر لك ان تعيش فضائح المشاهير وتغضب الصحافة وتجعلها تكتب عنك.

تحميل ملكة الموضة مهكرة اخر اصدار 2023 من ميديا فاير

ملكة الموضة مهكرة

لعبة ملكة الموضة كما أشرنا سابقًا هي لعبة مفضلة للعديد من الفتيات ولكن عملية تنزيلها غير مجانية، لذلك في موقع سنكرة وفرنا لكم رابط من أجل تحميلها على شكل ميديا فير، حيث يمكن لمستخدمي هواتف الاندرويد وتثبيتها على هواتفهم بجانب الكثير من الألعاب الأخرى التي وفرناها في موقع سنكرة، حيث يمكنك تحميلها وتثبيتها على هاتفك الخاص وتشغيلها ولعب شخصية الممثل المشهور في هوليود.

 

وبالحديث عن تشغيل لعبة ملكة الموضة مهكرة اخر اصدار للاندرويد فإننا نوفرها بنسختها العربية من ميديا فاير، والعملية تكون في غاية السهولة إن أن حجم اللعبة صغير جدًا، ومن خلال الربط المرفق أسفله ستتمكن من تثبيت الملف على شكل APK، حيث أنها الطريق الأسهل والأضمن لتنزيل الألعاب لحاملي هواتف أندرويد. وفور تنزيلها من الرابط المرفق بالأسفل ستتمكن من الحصول عليها مهكرة.

تحميل ملكة الموضة مهكرة اخر اصدار 2023 من ميديا فاير

يمكنك تحميل لعبة ملكة الموضة مهكرة من هنــــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى