العاب

تحميل لعبة ultimate custom night للاندرويد مجانا

تحميل لعبة ultimate custom night للاندرويد مجانا

 

يجب على كل محبي ألعاب الرعب تحميل لعبة ultimate custom night للاندرويد مجانا، فتلك اللعبة تسمح لك باستكمال مراحل لعبة فناف الشهيرة لتستكمل مغامراتك مع البطل.

 

تتحدث لعبة فناف الأصلية عن البطل الذي ذهب ليعمل في مطعم مشهور، وهذا المطعم يقدم لزبائنه خدمة جيدة تتمثل في الروبوتات التي تجلس مع الاطفال وتلعب معهم وتداعبهم ولكن عندما يحل الليل تتحول تلك الروبوتات إلى كائنات مرعبة تحاول قتل البطل وتعذيبه بأبشع الطرق.

 

تحميل Ultimate Custom Night للايفون

 

تحميل لعبة ultimate custom night للاندرويد مجانا

 

قبل أن تقوم بلعب لعبة UCN mobile عليك أولاً تحميل لعبة فناف لأنها امتداد لها، وبعدما تتمكن من استكمال جميع مراحل لعبة فناف عليك البدء في تلك اللعبة المخيفة، فأحداث اللعبة مشوقة للغاية ويعرضها عليكم موقع سنكرة لتكونوا قادرين على أخذ احتياطاتكم من الروبوتات.

 

تجد نفسك في بداية اللعب في المطعم بعد غلقه وبعد خروج جميع الزبائن منه، ويكون مطلوب منك الحذر من الروبوتات التي تبحث عنك لتقتلك، لذا عليك التفكير في بعض الحيل التي تسمح لك بالهروب من المطعم بسرعة قبل أن تمسكك إحدى الروبوتات وتقوم بتعذيبك حتى الموت.

 

تحميل Ultimate Custom Night للاندرويد مجانا

 

تحميل لعبة ultimate custom night للاندرويد مجانا
تحميل لعبة ultimate custom night للاندرويد مجانا

 

الروبوتات بداخل اللعبة لا تراك بشكل إنسان ولكن بشكل هيكل معدني فارغ لذا تشعر أنك خطر عليها وتعمل على قتلك بسرعة، ولكن عليك استخدام الأدوات التي توفرها لك لعبة ultimate custom night free والتي لا تتواجد في لعبة فناف لتستغلها في الهرب.

 

من أهم الأدوات التي تجدها بعد تحميل لعبة ultimate custom night للاندرويد مجانا هي كاميرات المراقبة، فتوجد غرفة في المطعم يوجد بها كمبيوتر يعرض عليك كل أجزاء المطعم لتقوم بالتعرف على مواقع الروبوتات وبالتالي تفكر في وسيلة لتنال منهم وفقًا لموقعهم الحالي.

 

تحميل لعبة Ultimate Custom Night للايفون

 

تحميل لعبة ultimate custom night للاندرويد مجانا
تحميل لعبة ultimate custom night للاندرويد مجانا

 

إن كانت الروبوتات في مكان بعيد عنك، فيمكنك المبادرة بقتلهم عن طريق الأسلحة التي توفرها لك اللعبة ولكن يجب عليك التأكد من قتلهم جميعًا في نفس الوقت لأنك إن قتلت روبوت واحد فقط تقوم باقي الروبوتات بتتبع صوتك حتى يصلوا إليك ويقوموا بقتلك فورًا قبل أن تهرب.

 

أما في حالة إن كانت الروبوتات تقف في مكان قريب منك أمام غرفة المراقبة مثلاً يجب عليك التفكير بالهرب بدلاً من قتلهم، وتوفر لك اللعبة عشرات الأسلحة الحديثة لتقتل بها تلك الروبوتات، فتجد المسدسات والبنادق بالإضافة إلى الخشب القوي والعصيان الحديدية.

 

تحميل Ultimate Custom Night اخر اصدار

 

توفر لك تلك اللعبة ميزة مهمة جدًا لن تجدها في لعبة فناف الأصلية وهي إمكانية استخدام أية أداة أو عنصر تجده أمامك في اللعبة، فيمكنك مثلاً استخدام الكراسي والمنضدات لتكسر بها الأبواب أو لتقتل بها الروبوتات، فيمكنك التفاعل مع كافة العناصر داخل اللعبة بكل حرية.

 

يمكنك أيضًا استخدام الحيل لتهرب من النوافذ الزجاجية الخاصة بالمطعم، فيمكن أن تكسر إحدى النوافذ لتهرب بسرعة، ولكن يفضل البحث عن المفاتيح الخاصة النافذة قبل تكسيرها لأن الروبوتات تستطيع سماع الأصوات التي تصدرها وبالتالي تأتي إليك بتتبع الصوت.

 

تحميل لعبة ultimate custom night للاندرويد والايفون

 

لتحميل لعبة ultimate custom night للاندرويد اضغط هنــــا.

لتحميل لعبة ultimate custom night للايفون اضغط هنــــا.

لتحميل لعبة ultimate custom night apk اضغط هنــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى