العاب

تحميل لعبة غرفة في فندق برابط مباشر apk 2021

تحميل لعبة غرفة في فندق

 

للفتيات اللاتي يحببن التنظيف والترتيب عليكن تحميل لعبة غرفة في فندق والتي تسمح لكن بترتيب غرف الفنادق حتى تبدو جميلة ونظيفة قبل أن يصل إليها الزوار ليجدوها مرتبة.

 

إن كنت تريدين التدرب على التنظيف لتمارسيه مستقبلاً أو كنت تريد قضاء وقتك في لعب لعبة مفيدة ومسلية، فعليك بلعب تلك اللعبة التي تسمح لك بعمل تنظيف وترتيب شامل لبعض غرف الفندق حتى تصبح جميلة قبل أن يدخل إليها الزائرين، ومن ثم تحصلين على مرتبك كاملاً.

 

تحميل ألعاب تنظيف الفندق

 

تحميل لعبة غرفة في فندق

 

يمكنك من خلال اجمل العاب بنات تنظيف المنزل ممارسة هوايتك المفضلة وهي التنظيف، ففي الفندق الذي تعملين فيه يقوم الرئيس بتكليفك بتنظيف بعض الغرف الفارغة قبل أن يصل صاحبها، وتضع لك اللعبة مؤقت لتقومي بتنظيف الغرفة بشكل كامل قبل انتهاء هذا المؤقت.

 

بمجرد تحميل لعبة غرفة في فندق تجدي أن رئيسك يقوم بإعطائك مفاتيح الغرف التي يجب عليك تنظيفها، وبالتالي عليك قراءة الأرقام المكتوبة على الغرفة والصعود على السلالم للبحث سريعًا عن الغرف المقصودة، وعليك البدء في تنظيفها قبل انتهاء المؤقت المفروض عليك.

 

إقرأ أيضًا: العاب بنات صالون الملكة مكياج و تلبيس

 

تحميل العاب غرفة في الفندق

 

توفر لك اللعبة الكثير من أدوات التنظيف والتي يذكرها لك موقع سنكرة وهي المقشات بكل أنواعها و جرادل المياه وسلة القمامة و المنظفات بجميع أنواعها لتقومين باستخدام كل أداة في مكانها الصحيح، فعليك البدء أولاً بترتيب الأغراض بداخل الغرفة ووضع كل عنصر في مكانه.

 

عليك وضع الملابس في دولاب الغرفة وتغيير ملاءة السرير وتبديلها بأخرى جديدة وترتيب الأثاث والديكور في أماكنه، ومن ثم الدخول لحمام الغرفة وتبديل المنشفة وترتيب كل عنصر في الحمام، ومن ثم تبدأ بتنظيف الغرفة واستخدام أدوات التنظيف لتعقيم كل أرجاء الغرفة.

 

تحميل العاب تنظيف الفندق مجاني

 

تحميل لعبة غرفة في فندق

 

عليك استخدام المقشات في إزالة الغبار والأتربة من الأرض، وبعد ذلك عليك رش الأرض بالمنظفات لتنظيفها، وبعدها عليك تنظيف النوافذ والأبواب الخاصة بالغرفة باستخدام القماش لتزيلي أية أتربة عليه، كما عليك الإسراع أثناء أداء كل تلك المهام قبل أن ينتهي المؤقت.

 

في بداية اللعب في العاب مسح وتنظيف المنزل تجدي أن المؤقت طويل المدة لأنك ما زلت في البداية ولكن بعد الترقي للمراحل المتقدمة تجد أن المؤقت يقل وقته وبالتالي عليك الإسراع في التنظيف، وعليك إزالة خيوط العنكبوت من السقف ورمي كل القمامة في سلة المهملات.

 

إقرأ أيضًا: تحميل لعبة Doll House

 

تنزيل العاب بنات تنظيف غرفة الفندق

 

بعد وضع كل عنصر من الغرفة في مكانه وترتيب وتنظيف المنزل عليك استخدام المكنسة الكهربائية في النهاية لتتأكدي من أن جميع الغبار في الغرفة تمت إزالته بنجاح، وبعد التأكد من تنظيف الغرفة بشكل مثالي عليك غلق الغرفة بالمفتاح قبل أن يأتي إليها الزبون ويدخلها.

 

إن حازت الغرفة على إعجاب الزائر بعد أن تم تنظيفها تحصلي منه على الكثير من الأموال كمكافأة على عملك الجاد، ومن خلال تلك الأموال يمكنك شراء أزياء جديدة ومختلفة من متجر اللعبة لترتديها في مراحل أخرى، ويمكنك مشاركة نتائجك في اللعبة على مواقع التواصل.

 

تحميل لعبة غرفة في فندق للاندرويد والايفون

 

لتحميل لعبة غرفة في فندق للاندرويد اضغط هنــــــا.

لتحميل لعبة غرفة في فندق للايفون اضغط هنــــــا.

لتحميل لعبة غرفة في فندق apk اضغط هنــــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى