العاباندرويد

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم برابط مباشر 2021


اهلن اصدقائي في هذا المقال عن لعبة صديقي توم المتكلم وكيفية تحميله برابط مباشر 2021 من اكثر من رابط ولكن بالبدابة سنتكام عن هذه اللعبة بشكل كلي وماهي أيجابياتها وسلبياتها أيضا.


كلنا نعرف ان الاطفال وخصيصا الاجيال الأخيرة بدأت تتعلم على الجهاز او الموبايل ويكون الاهل غير قادرين على ابعادهم عن الجهاز وهذا قد يكون بسبب تعلقهم باغاني الاطفال مثلا او تعلقهم بلعبة معينة مثلا.


فنحن بدل من ان نقوم بأزعاجهم من الممكن ان نكون قادرين على تعليمهم اشياء اساسية في الحياة عن طريق احد الالعاب وهنا يأتي دور لعبة صديقي توم المتكلم ويوجد الكثير من المعلومات عن هذه اللعبة ستجدون رابطها بالاسفل طبعا.



ماهي لعبة صديقي توم المتكلم:


طبعا لعبة صديقي توم المتكلم هي لعبة شبسها حرفيا بلعبة pou الشهيرة جدا، يتمكن اللاعبون عن طريق اللعبة تربية قطة التي يكون اسمها توم المتكلم ويكون الطفل او مستخدم اللعبة عليه ان يعتني باللعبة بشكل كبير بدون ان يضره.


من احد الاهتمامات فيه هو من الممكن ان تهتم باللباس الخاص فيه، وأيضا الاهتمام بمواعيد نومه بشكل كامل وحتى يصل الموضوع ان يقوم بأيقاظك من النوم عندما يحتاجك.


وأحد الميزات الموجودة باللعبة بأنها بداخلها يوجد العديد من الالعاب التي تستطيع التسلية عن طريقها يوجد العاب علمية ويجد العاب عشوائية وعلى حسب وكل الالعاب يستطيع الاطفال اللعب فيها وبدون الحاق ضرر فيه.


ويوجد ميزة موجود في لعبة صديقي توم المتكلم انه قادر على تقليد ما تقول امامه وهذه الميزة الأكثر اهمية للاطفال بشكل كامل بحيث الطفل يجذبه بطريق ما الكلام الكثير ليسهل الحركة للأم لتعليم الطفل الكلام لاحقا.



معلومات عن لعبة صديقي توم المتكلم:


لعبة صديقي توم المتكلم بدايتا هي لعبة مجانية موجودة على المتاجر الأساسية والمتاجر الغير معروفة، وهي لعبة حاصلة على كمية كبيرة من التنزيلات وتصل الى الملايين، اما عن تقييم المحتوى فهو محتوى لكل الفئات العمرية.

شاهد أيضا: تحميل لعبة زومبي مهكرة للاندرويد 2021

ويستطيع الاطفال والمراهقين وحتى كبار السن تجربة اللعبة بسلاسة وبدون اي مشاكل، كما ان اللعبة تستكيع تشغليها على كل انظمة التشغيل مثل الاندرويد او الIOS والعبة ستجدون الرابط الخاص فيها بالاسفل بعد التكلم بشكل كامل عن اللعبة.



معلومات عن داخل لعبة صديقي توم المتكلم:

20210530 092127


الاهتمام بالقط توم: يجب على المستعمل ان يهتم ب القط توم وذلك من خلال القيام بإطعامه وتخصيص ملابس له ومساعده في الحصول على افضل الملابس من خلال كسب المراحل الجديده، بالإضافه إلى القيام باصطحابه للنوم او قضاء حاجته او القيام بنظافته، وإطعامه الطعام المفضل لديه، وغسل اسنانه بعد الطعام، وغير من العنايه بكافه اشكالها.




زياره اصدقائي ب اللعبه: يمكن القيام ب الذهاب إلى جميع المستعملين واصدقائك الآخرين ب اللعبه، وذلك من خلال الذهاب إلى منازلهم الخاصه بلعبه القط توم، ومشاهده ما فعلوه بمنزلهم باللعبه واخذ بعض الافكار لتحسين مظهر منزلك إلى الافضل، بالإضافه إلى اخذ افكار تصاميم ملابس القط توم الخاص بهم، وذلك لمحاوله اخذ افضل الافكار وجعل منزل القط توم الخاص بك بافضل تصميم.



تفاعل القط توم ب اللعبه: سوف تلاحظ تفاعلات القط توم معك باللعبه، و التي يشملها الملل و الفرحه و الشعر ب النوم و الشعور بالجوع وغيرها، فعند حاجه القط توم إلى شيء يظهر عليها العلامات التي تفهمك ذلك حتى تقوم بتنفيذ ما طلب سواء الذهاب للنوم او تناول الطعام، وغيرها من المهام، بالإضافه إلى يمكن دغدغه القط توم وهذا الامر من الاكثر الامور المفرحه لدى الاطفال.



النقود و المكافآت: يحتاج المستعمل دائمًا إلى المكافآت باستمرار و النقود، حتى يتمكن من الوصول إلى مرحله متقدمه، ويتمكن من شراء كافه متطلبات القط توم، من طعام وملابس وادوات للمنزل، فلذلك يحتاج المستعمل باستمرار لكسب الامو ال لإمكانيه الوصول إلى مراحل متقدمه.



هل تميل لعبة صديقي توم المتكلم للواقعية:


الدرجة التي تميل اللعبة للواقعية بحيث يشبه القط حياة الحيوانات في الحقيقة بشكل كبير الى الحد الذي يصل ان توم يمرض في بعض الاحيان وفي تلك الحاله يجب الاهتمام به بشكل اكبر، فإذا كان لديه جرح او الم، يتم الانتقال إلى خزانه الدواء، لاخذ منه ما يحتاجه وجعله يشعر ب التحسن.



ب الإضافه إلى قيامك ب اللعب معه، فالقط توم يحب اللعب جدًا، فقم بلعب كره السله معه، او القيام بدفعه على الارجوحه، او القفز على الترامبولين، او قيامك بدغدغه و اللعب معه ب الضغط على ذيله، وغيرها من الحركات، قم باكتشافها انت، ب الإضافه إلى المشاغبه في بعض الاحيان و القيام بصحيانه عند النوم وغيرها من الحركات المشاغبه.



كيفية تنزيل لعبة صديقي توم المتكلم بالخطوات:



● الطريقة بسيطة جدا ولا تحتاج الى خبرة كبيرة يوجد بالاسفل رابطين، الرابط الاول هو رابط من المتجر ولكن يوجد بعض الاجهزة التي لن تستيطع تشغيل متجر قوقل بلي من اجل هذه المشكلة قد تركنا لكم رابط اخر تستطيع عن طريقه تنزيل اللعبة بموقع خارجي.


● عند قيامك تنزيل اللعبة من المتجر لن يكون الموضوع معقد فمتجر قوقل بلي سيقوم بكل الاعمال عنك سيقوم بتثبيت اللعبة وعند دخولك اللعبة كنصيحة منا قومو بتسجيل الدخول عن طريق حسابكم الخاص.


● اما عند قيامك بتنزيل اللعبة عن طريق الرابط الخارجي الذي ستقومه انت انك تقوم بتنزيل التطبيق عن طريق الضغط على المستطيل الاخضر وستنزل اللعبة بشكل تلقائي بعد نزلها ستدخل الى الملفات الى الملف الخاص بالتنزيلات كاملة وتثبت اللعبة وبعدها تستطيع تنزيلها بشكل كبير.




رابط اللعبة عن طريق متجر قوقل أضغط هنا


رابط اللعبة من موقع خارجي أضغط هنا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى