العاب

تحميل لعبة سلاحف النينجا مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2021

تحميل لعبة سلاحف النينجا

 

يريد الجميع استعادة الذكريات القديمة مثل تحميل لعبة سلاحف النينجا الشهيرة، حيث أنها واحدة من أشهر ألعاب أكشن على مر التاريخ، حيث اكتسبت شعبيتها من القصص الخيالية والأفلام السينمائية والمسلسلات الكرتونية أيضا.

 

شهد الاصدار الأول من لعبة النينجا Ninja Turtles إقبال جماهيري شاسع وسريع للغاية، لم يكن من المتوقع في ذلك الوقت أن تكون اللعبة بهذا المستوى من المحاكاة والمتعة، حيث الجرافيك ثلاثي الأبعاد 3D مع مؤثرات مرئية وصوتية فريدة من نوعها، أحداث غامضة ومهمات عديدة تكاد لا تنتهي.

 

تحميل لعبة سلاحف النينجا كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير

 

تحميل لعبة سلاحف النينجا

 

من خلال موقعنا سنكرة نقدم لكم اللعبة الشهيرة والقديمة أيضا سلاحف النينجا حيث سنتحدث فيما يلي عن إمكانياتها ومواصفاتها بشع أوسع، تشمل اللعبة على السلاحف الاربعة، وذلك خبر سار لمحبي هؤلاء الخارقين، مع ظهور المعلم الخاص بهم في بعض اللقطات.

 

استطاعت اللعبة تجسيد إمكانيات وقدرات الشخصيات الرئيسية بشكل متقن جداً، هذا يظهر من واقع الألوان والرسومات، الأحجام والملابس أيضاً، يذكر أن قوة تحمل المقاتلين في العاب سلاحف النينجا دائماً تكون متقاربة من بعضهم وربما متساوية.

 

تنزيل لعبة سلاحف النينجا للايفون

 

يمكنك أيضا بعد تحميل لعبة سلاحف النينجا أن تلاحظ الاختلافات بين قوة الأربعة والتي تظهر على صعيد جوانب أخرى غير القوة منها السلاح، السرعة والحركات القتالية.

 

وجدير بالذكر أن كل شخصية تحمل سلاحها الخاص والمعروف عنها، الأمر الذي أضاف إليها من الواقعية الكثير، حيث تجد بها العصا، السلاسل، السكاكين والسيوف وكل سلاح خاص بكل فرد منهم.

 

تحميل لعبة ninja turtles legends للكمبيوتر

 

تحميل لعبة سلاحف النينجا

 

بمجرد تحميل لعبة سلاحف النينجا وتحديداً عند تثبيت اللعبة وتشغيلها وبدء المغامرات تبدأ قوات العدو في الظهور أمامك بهدف منعك عن التقدم وهزيمتك، مواجهات مصيرية ومعارك مليئة بالعنف والقسوة، حيث هدفك هو تحقيق الفوز ولا بديل لذلك.

 

قم باستخدام أقوى من لديك من أسلحة من أجل تلك الغاية، التحديات ربما غير عادلة في ظل أنك تقاتل وحيداً أمام أعداد غفيرة ولكن فرص الفوز تعتبر متكافئة حيث أن الأمر لا يعتمد على العدد.

 

تنزيل لعبة سلاحف النينجا القديمة للاندرويد

 

تحميل لعبة سلاحف النينجا

 

تقام التحديات في لعبة سلاحف النينجا بينك وبين الوحوش فوق أسطح المباني شاهقة الارتفاع، لا داعي للثقة المفرطة بمهارتك وشخصيتك فالجميع معرضون للسقوط من الأعلى، لذلك من الجيد أن تبتعد عن الحافة في حالة حاول أعدائك تضييق المساحات عليك.

 

ولا توجد خريطة من خلالها تمكنك من كشف الاتجاهات الصحيحة بعد تحميل لعبة سلاحف النينجا بينما كل ما عليك هو أن تركض وتبحث بنفسك عن المسار الصحيح، تزداد الخطورة من التقدم أكثر على حياتك خاصة عند تسلق الجدران والقفز من مبنى الى اخر، ولكن مع اكتساب الخبرة الكافية من اللعب المستمر يصبح الأمر سهلاً.

 

تحميل لعبة سلاحف النينجا للاندرويد والايفون

 

لتحميل لعبة سلاحف النينجا للاندرويد اضغط هنــــــا.

لتحميل لعبة سلاحف النينجا للايفون اضغط هنــــــا.

لتحميل لعبة سلاحف النينجا apk اضغط هنــــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى