العاب

تحميل لعبة انيوشا للكمبيوتر برابط مباشر 2021

إذا كنت من الأشخاص محبي الألعاب القتالية فلا تفوت فرصة تحميل لعبة انيوشا للكمبيوتر وتجربتها، ولكن عليك اختيار أحدث إصدار لها، لكي تدخل إلى عالم المغامرات والإثارة، وتستمتع بالشخصيات والجرافيك الاحترافي الذي لن تراه في أي لعبة أخرى.

تحميل لعبة انيوشا للكمبيوتر

تحميل لعبة انيوشا للكمبيوتر

 يعتبر تحميل لعبة انيوشا للكمبيوتر من أفضل الاختيارات من بين الالعاب القتالية، فهي مصممة بطريقة فريدة تضفي على اللعبة جو من التحدي، ولكن يجب فهم قواعد اللعبة جيدًا كي تتمكن من الفوز.

فهي لعبة من ألعاب الذكاء، التي تساعد العقل على التفكير المنطقي وعمل خطط واستراتيجيات حربية قتالية، فإذا لم يكن تخطيط اللاعب جيد، لن يتمكن من الفوز على منافسيه.

نظام المعارك هنا مختلف تماماً عن لعبة الجوال، حيث تقام التحديات بين الشخصيات بعضهم البعض في الهيئة الطبيعية لهم وليس من خلال البطاقات، بما يمنحك واقعية أكبر وإثارة لا آفاق لها، عدد كبير من الأبطال بقدرات قتالية خاصة لكل منهم وضربة قاضية فريدة من نوعها

قواعد لعبة انيوشا للكمبيوتر

قبل تحميل لعبة انيوشا للكمبيوتر يفضل معرفة القواعد والأفكار الأساسية التي بنيت عليها هذه اللعبة، فهي لعبة قائمة على المعارك والفوز بها.

كيفية لعب انيوشا للكمبيوتر

قبل أن تبدأ اللعبة تظهر مجموعة من الاختيارات على اللاعب الاختيار بينها وهي كالتالي:

  • اختيار البطاقات

تبدأ لعبة انيوشا للكمبيوتر باختيار ثلاث بطاقات مختلفة للقتال في بداية كل مرحلة قبل بداية المعركة، وتنقسم البطاقات إلى بطاقة حركة وبطاقة دفاع وبطاقة هجوم، عليك باختيار ما يناسبك منها في هذه المرحلة.

  • اختيار الشخصية

ثم يأتي دور اختيار الشخصية التي تفضلها من بين شخصيات اللعبة، ومنها انيوشا، كاغورا، كاجومي، سانغو، ناراكو، وميروكر كي تبدأ في تنفيذ المهام المطلوبة وتخطي مراحل اللعبة المتتالية.

  • دخول التحدي

يجب تحديد درجة صعوبة المعركة قبل بداية القتال، فيمكن الاختيار بين سهل أو صعب.

وفي هذه المرحلة تكون جاهز لبداية المعركة والدخول في التحدي، ويتم استخدام ماوس الكمبيوتر للتحكم في اللعبة، ووضع الخطط والاستراتيجيات لتبرز بها مهاراتك القتالية والحربية.

تحميل لعبة انيوشا للكمبيوتر

مميزات لعبة انيوشا للكمبيوتر

  • لعبة انيوشا خفيفة جدا ولا تستدعي وجود مواصفات كثيرة ومع ذلك تتميز بنعومة وسلاسة الجرافيك والرسومات.
  • يوجد في لعبة انيوشا الكثير من الحركات القتالية شديدة الاحترافية.
  • يوفر لك تحميل لعبة انيوشا للكمبيوتر العديد من التحديات المختلفة.
  • شحصية انيوشا تثير الدهشة للغاية بسبب الحركات وردات الفعل.
  • تسطيع لعبها بمفردك وايضا تسطيع تحدي اصدقائك واللعب معهم.

استراتيجيات لعبة انيوشا للكمبيوتر

تبدأ الخطة الحربية ووضح استراتيجية المعركة، من خلال البطاقات الثلاث المختلفة التي يتم اختيار إحداهم قبل الدخول إلى التحدي، وهي تحدد طريقة اللعب؛ إما هجوم أو دفاع أو حركة.

استراتيجية الهجوم في لعبة انيوشا للكمبيوتر

تختلف أنماط وطريق الهجوم من بطاقة إلى أخرى، فلكل بطاقة طريقة هجوم مختلفة، وهي تحدد ما يلي

  1. نمط واستراتيجية الهجوم في الملعب.
  2. مقدار الإصابات والأضرار التي يمكن أن تتسبب بها.
  3. مقدار الطاقة المستهلكة عند استخدام هذا النمط الهجومي.

في هذه المرحلة على اللاعب فهم نقاط هامة تعتبر مفتاح النصر، وهم معرفة المواقع المحتمل تواجد الخصوم بها، مع فهم النمط الذي يستخدمه اللاعب في الهجوم.

استراتيجية الحركة في لعبة انيوشا للكمبيوتر

تختلف استراتيجية الحركة عن استراتيجية الهجوم في أنها لا يتم استخدام الطاقة بها، ومن خلال بطاقة الحركة يمكن للاعب التحرك في أربع اتجاهات مختلفة، يمن ويسار، إلى الأعلى وإلى الأسفل، وتكون في شكل حركات بسيطة.

 عند فوز اللاعب في أحد المعارك يسمح له بفتح بطاقة إضافية للحركة، وكلما زاد عدد مرات الفوز زادت عدد بطاقات الحركة الإضافية التي يمكن للاعب الحصول عليها.

استراتيجية الدفاع في لعبة انيوشا للكمبيوتر 

استراتيجية الدفاع تعنى زيادة الطاقة، بالإضافة إلى أنها تزود اللاعب بالقدرة على الدفاع مع تحمل الهجوم المحتمل من المنافسين.

إذا كان عدوك متفوق عليك فيجب ربط بطاقة Energy Up مع بطاقة الهجوم القوي، لتتمكن من الفوز بالمعركة.

يمكن تحميل لعبة انيوشا للكمبيوتر والاستمتاع بكل مغامرة جديدة أو تحدى للفوز، وذلك برسم الخطط الحربية التي تمكنك من الفوز، وتظهر بها القدرات الحربية والقتالية العالية، ومدى الذكاء والإبداع الذي تمتلكه. 

يمكنك تحميل لعبة انيوشا للكمبيوتر من خلال الرابط التالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى