اندرويد

تحميل قاموس إيطالي عربي بدون نت برابط مباشر 2021

تحميل قاموس إيطالي عربي بدون نت للمساعدة على ترجمة العديد من الجمل و الكلمات مما يتيح إمكانية اكتساب لغة جديدة بالإضافة إلى استيعاب كل ما يخص اللغة الإيطالية بأقل مجهود و أيضاً دون الحاجة للإنترنت.

اللغة الايطالية من أهم اللغات الموجودة على الكوكب و أكثرها إنتشارًا , حيث يستخدمها حوالي 80 مليون شخص كلغةٍ اولى و حوالي 190 مليون شخص كلغةٍ ثانية.

من هنا جاء أهمية تعلم اللغة الايطالية كأهمية تعلم اللغة الإنجليزية , و من ضمن الأدوات التي تساعد على تعلم اللغة هي الترجمة.

فكما تتعد طرق الترجمة في اللغة الإنجليزية , فإن الترجمة عن طريق القواميس المشهورة و ذات الجودة العالية هي واحدة من أفضل طرق الترجمة و البحث عن معانٍ للكلمات والجمل الجديدة.

نقدم لكم تحميل قاموس إيطالي عربي بدون نت أفضل مترجم عربي ايطالي حيث يتضمن قاموس كبير للكلمات الايطالية والعربية مع مثال عن الكلمة باللغة الايطالية و صوت وقاعدة  قاموس ايطالي عربي و ايضا عربي ايطالي دقيق بالمعاني و يعد من ادق القواميس التي تدعم اللغة العربية  و تعتبر احدى الميزات لهذا القاموس التي تميزه عن باقي القواميس انه لا يعطي عدّة معاني فقط ، بل يضيف معنى الفعل أو الكلمة بالمقاطع الأخرى.

تحميل قاموس إيطالي عربي بدون نت

تحميل قاموس إيطالي عربي بدون نت
تحميل قاموس إيطالي عربي بدون نت
  • من خلال السطور التالية نقدم لكم أفضل برنامج  تحميل قاموس إيطالي عربي بدون نت، القاموس الناطق ايطالي الأكثر دقة وجودة والأكثر شهرة على الإطلاق في القواميس الايطالية الناطقة. دقيق من حيث المعاني و ترجمة الكلمات كما أنه غني بالمعرفة ،ليس ذلك فقط بل يدعم القاموس ترجمة الجملة أيضاً من الإيطالية إلى العربية بدقة عالية دون أخطاء.
  • و من خلال تحميل قاموس إيطالي عربي بدون نت يمكن أن نحصل على ميزة إضافية تساهم بشكل كبير في إتقان اللغة وهي استخدام ترجمة إيطالي إيطالي التي عن طريقها يتم ترجمة المعاني و الجمل من الإيطالية إلى الإيطالية فيساعد على بناء قاعدة لغوية ضخمة لدى المتلقي حيث يقوم بتزويده بالعديد من الكلمات و ترجمتها لنفس اللغة و تلك الميزة لا يمكن أن يغفل عنها المتلقي في جميع أنواع القواميس و عند الرغبة في تعلم اللغات المختلفة، لأنها تساعد على إتقان و فهم اللغة بجميع أشكالها الدارجة و عندما تقع على أذنيه تلك الكلمات يكون على علم و خبره مسبقة بها، فيصبح متعلم مثقف و مدرك و ليس كالإنسان الآلي فقط.

شاهد أيضاً: تحميل قاموس فرنسي عربي مجاني للهاتف برابط مباشر

قاموس ايطالي عربي للاندرويد والايفون

Italian Dictionary – Offline من القواميس الموثقة و التى يدعمها كلاً من البلاي ستور و متجر الايفون أيضاً و يرجع ذلك لتميز البرنامج و تمتعه بالأمان و الخصوصية الكاملة التي لا تتعدى على المستخدم من خلال الآتي:

  • عدم اختراق البرنامج للموقع أو الصور أو المكالمات الصوتية لدى المستخدم، مما يساعد على الحفاظ على كافة البيانات من قراصنة الإنترنت لذلك فهو يتمتع بالامان والخصوصية الكاملة.
  • و من خلال الأمان والخصوصية و دعم المتاجر الموثوقة لبرنامج Italian Dictionary – Offline يصبح الأكثر تداولاً بين محبي اللغة الإيطالية و الراغبين في تعلمها و يمكن تحميل تطبيق قاموس إيطالي عربي بدون نت من خلال الروابط التالية:
  1. رابط تحميل للاندرويد.
  2. رابط تحميل  الآيفون.

مميزات تحميل قاموس إيطالي عربي بدون نت

هناك العديد من المميزات الرائعة التي يدعمها البرنامج و ينفرد بها و لا تتوافر في غيره من البرامج و من ضمنها التالي:

  • يعمل البرنامج بخاصية الـ OFFLINE مما يعني إمكانية تشغيله في جميع الأوقات بدون قيود لعدم احتياجه الاتصال بالإنترنت.
  • لا يوجد في القاموس فقط إلا خانة البحث التي تكتب بها الكلمة لذلك أهم مميزات قاموس ايطالي عربي بدون نت هو الواجهة البسيطة.
  • قاموس ضخم يحتوي على كمية من الكلمات و المرادفات التي لا حصر لها.
  • يدعم خاصية نطق الكلمات ببساطة عن طريق النقر فوق الكلمة ، مما يساعد على النطق الصحيح مع الترجمة الدقيقة.
  • يدعم البرنامج كلا من ترجمة الإيطالية إلى العربية، والعربية إلى الإيطالية، بالإضافة إلى الإيطالية إلى الإيطالية.
  • يوجد بالبرنامج خاصية حفظ المصطلحات والكلمات التي تم التعرف عليها و دراستها في مكان مفضل و ذلك لتسهيل عملية الذهاب إليها بشكل فوري عند الخروج و الدخول للبرنامج خلال اليوم. لذلك فهو سهل الاستخدام وبسيط جدا.
  • يتميز البرنامج أيضاً بالتحديث المستمر للغة و الاصدارات حيث يحتوي كل فترة على أكبر قدر من اللغة، بالإضافة إلى السرعة خلال الاستخدام.
  • لا يعطي هذا القاموس عدّة معاني فقط ، بل يضيف معنى الفعل أو الكلمة بالمقاطع الأخرى. و تعتبر هذه احدى الميزات لهذا القاموس التي تميزه عن باقي القواميس.

اقرأ أيضاً: تنزيل برنامج زيادة اللايكات في الفيس بوك للكمبيوتر 2021

أهمية قاموس Italian Dictionary – Offline

أهمية تحميل قاموس إيطالي عربي بدون نت لا يمكن حصرها خاصة لدارسي اللغة الإيطالية المبتدئين و يرجع ذلك لما يقدمه القاموس من الآتي:

  • يقوم القاموس بشرح المعاني بدقة عالية للغاية ، مما يساعد على عدم الوقوع في التشتت أو عدم الفهم.
  • كما يتميز البرنامج بالسلاسة و السهولة في النطق، حيث يقوم بنطق الكلمات و الجمل و المعاني و الأفعال بأكثر من طريقة، كل ما على المستخدم فعله هو اختيار طريقة النطق المفضلة من ضمن الطرق المتوفرة في البرنامج لكي يتمتع بميزة سهولة النطق.

و من خلال ما سبق نجد أن أفضل برنامج تحميل قاموس إيطالي عربي بدون نت هو برنامج Italian Dictionary – Offline المتوفر على البلاي ستور و ايضا علي الابل ستور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى