العاب

تحميل فناف 2 مهكرة للاندرويد apk والايفون

تحميل فناف 2 مهكرة

 

يريد الكثير من محبي ألعاب الرعب تحميل فناف 2 مهكرة حيث أنها لعبة رعب تحتوي على عدد قليل من الأجزاء، ولكل منها شعبية واسعة وفريدة من نوعها ستجعلك تدخل في الشعور بالحماس والرعب والرغبة في اللعب.

 

يحتوي الجزء الثاني من هذه اللعبة الكثير من الشخصيات الجديدة والتي ستكون رهيبة بكل تأكيد مما سيعطي اللعبة المزيد من القيادة والرعب، سيكون عليك مرة أخرى قضاء الليل مع الدمى الغامضة والمرعبة، والتي يمكنك من خلالها توقع أي شيء، فكن على أتم الإستعداد.

 

تحميل فناف 2 للاندرويد

 

تحميل فناف 2 مهكرة

 

من خلال موقعنا سنكرة نقدم لكم الإصدار الثاني من لعبة فناف كما سنذكر كل التفاصيل التي تخص هذه اللعبة من مميزات وامكانيات رهيبة تجعلها من أفضل الألعاب في فئة الرعب.

 

تم إنتاج اللعبة لأول مرة في أغسطس 2014 على Derusa و Steam وحصلت على الكثير من المراجعات الإيجابية من نقاد الألعاب والمستخدمين، لتصبح واحدة من الألعاب الأكثر مبيعًا، بعد نجاحها الساحق قرر أستوديو سكوت كاوثون إصدار نسخة الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية مثل (iOS و Android).

 

إقرأ أيضًا: لعبة شاحنات مهكرة

 

تحميل فناف 2 للكمبيوتر

 

تحميل فناف 2 مهكرة

 

قبل تحميل فناف 2 مهكرة يجب عليك التعرف على قصة هذه اللعبة، حيث أن قصتها تبدأ بالبطل مايك وهو رجل عادي يبحث عن وظيفة من أجل العيش، وفي يوم من الأيام، تم قبوله كحارس ليلي في متجر Freddy Fazbear، حيث أنها لم تكن وظيفة صعبة للغاية وكان راتبها مغرٍ للغاية، وكان في حاجة ماسة إلى المال.

 

بعد قبولها لم يكن يعرف مايك أن هناك الكثير من المخاطر التي تنتظره في هذا المتجر الغامض، حيث أن ثلاثة الوحوش التي تغني بغرض أن تجذب الكثير من الأطفال ليزوروا المتجر كل يوم، يصبحون في الليل قتلة، وهدفهم ليس سوى حارس الليل في المتجر لقتله.

 

تحميل لعبة فريدي نايت

 

كان حارس المتجر السابق ترك بعض الرسائل لمايك حتى الليلة الرابعة قبل موته، وكان يتحدث من خلال هذه الرسائل عن تاريخ وسبب الظواهر الغريبة التي تحدث ليلاً ويمكنك التعرف على كل التفاصيل بعد تحميل فناف 2 مهكرة بكل سهولة من موقعنا.

 

حيث كان فريدي فزبير متجرًا مشهورًا حتى وقعت جريمة قتل، حيث قتل بيربل في هذا المتجر خمسة أطفال وخبأ جثثهم في ملابس الحيوانات بغرض إخفائهم.

 

إقرأ أيضًا: تحميل برنامج photogrid مهكر

 

فناف مجانا

 

من خلال تحميل فناف 2 مهكرة سيتوجب عليك البقاء على قيد الحياة بعد ثماني ساعات (10 مساءً إلى 6 صباحًا) في المتجر، والتي لن تكون بالمهمة السهلة لأي شخص، في إصدار الكمبيوتر، هذه الفترة الزمنية هي (8 دقائق و36 ثانية) بينما في للأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية ستكون (4 دقائق و30 ثانية) لذلك ننصحك بتحميل هذه اللعبة بشدة.

 

تحميل فناف 2 مهكرة للاندرويد والايفون

 

لتحميل فناف 2 للاندرويد اضغط هنــــا.

لتحميل فناف 2 للايفون اضغط هنــــا.

لتحميل فناف 2 مهكرة apk اضغط هنــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى