برامج

تحميل تطبيق يلاكورة Yallakora مجانا 2021 برابط مباشر

تحميل تطبيق يلاكورة Yallakora

 

يمكنك من خلال تحميل تطبيق يلاكورة Yallakora مشاهدة كافة مبارياتك المفضلة في الأوقات التي ترغب بها مع إمكانية تحديد جودة مشاهدة المباراة اختيار المعلق المفضل لك.

 

يعاني الكثير من محبي كرة القدم من عدم إمكانية مشاهدة مبارياتهم المفضلة في أوقاتها بسبب انشغالهم في العمل أو الدراسة، لذا وفر لك هذا البرنامج إمكانية مشاهدة كل المباريات التي تريدها في أوقات فراغك واختيار الجودة الذي تريدها وفقًا لباقتك بدون دفع أية مبالغ مالية.

 

تحميل برنامج يلا كورة مهكر

 

تحميل تطبيق يلاكورة Yallakora

 

يساعدك تطبيق يلا كورة بث مباشر اون لاين لمباريات كرة القدم الذي يوفر موقع سنكرة تفاصيل كثيرة عنه على متابعة مباريات فريقك المفضل سواء كان فريق محلي أو عالمي، فيعرض التطبيق مباريات الدوري المصري والسعودي بالإضافة للدوريات الأوروبية كلها.

 

لن تجد أية صعوبة في استخدام التطبيق للبحث عن مباراتك المفضلة، فبمجرد فتحه تجد أن واجهته سهلة للغاية وتحتوي على بعض الأيقونات بالإضافة إلى الأخبار الحصرية الجديدة لتتمكن من معرفة آخر أخبار الرياضة بسرعة وبدون البحث عنها، كما تجد مؤشر للبحث.

 

إقرأ أيضًا: تحميل برنامج مصاري لوجن Masary Login

 

تحميل تطبيق يلا كورة الاصلي

 

يمكنك البحث عن المباراة التي تريد مشاهدتها بعد تحميل تطبيق يلاكورة Yallakora وذلك من خلال الضغط على مؤشر البحث لتكتب اسم الفريق، وعند كتابة الحروف الأولى تظهر لك مباريات مقترحة لتختار من بينها المباراة المقصودة وتضغط عليها ليتم فتحها على الشاشة.

 

تطبيق يلا كورة يوفر لك ميزة مشاهدة المباريات مسجلة أو بث مباشر على حسب اختيارك مع إمكانية تحديد الجودة في الحالتين، فإن كان النت الخاص بك ضعيف يمكنك اختيار جودة ضعيفة مثل 240، أما إن كان الإنترنت قوي يمكنك اختيار جودة ممتازة مثل 720.

 

تنزيل برنامج يلا كورة 2021

 

تحميل تطبيق يلاكورة Yallakora

 

إن كانت المباراة التي تشاهدها بعد تحميل تطبيق يلاكورة Yallakora مسجلة يمكنك تسريع أو تبطيئ سرعة تشغيل الفيديو، كما يمكنك تخطي بعد المشاهد بالضغط على زر التقدم للأمام، فإن وقف اللاعبون للاستراحة أو أوقف الحكم المباراة لأي سبب يمكنك تخطي المشهد بسهولة.

 

بعد انتهاء المباراة يعرض لك التطبيق ملخص يحتوي على أهم الأحداث التي حدثت في المباراة، إذ تجد عدد الأهداف التي أحرزها الفريقان ونسبة استحواذ كلاً منهما بالإضافة إلى الركنيات لكلا الفريقان والكروت الحمراء والصفراء لكل لاعب وعدد التسديدات على المرمى.

 

إقرأ أيضًا: تحميل برنامج Colorado لانشاء ملفات CSV

 

تحميل برنامج يلا كورة بث مباشر للكمبيوتر

 

بعدما تتمكن من تحميل تطبيق يلاكورة Yallakora يمكنك مشاهدة فيديو تلخيص المباراة بدلاً من مشاهدة المباراة كاملةً، فإن الملخص الذي يتواجد على التطبيق يتميز بأنه يعرض أهم أحداث المباراة، فلن يفوتك أي مشهد هام أو تسديدة على المرمى أو أية أهداف أحرزها أحد اللاعبين.

 

يمكنك أن تشاهد كافة أخبار الرياضة المحلية والعالمية أيضًا على التطبيق، فيعرض التطبيق لمستخدميه معلومات حصرية عن اللاعبين أو المدربين أو حتى الحكام وقرارات الفيفا فيما تخص الفرق الرياضية لتكون على اطلاع بكل مستجدات فريقك ولاعبك المفضلين.

 

كما يعرض التطبيق معلومات عن الصفقات الجديدة لكل الفرق في بداية موسم الصفقات لتعرف اللاعبين الجدد في فريقك.

 

تحميل تطبيق يلاكورة Yallakora للاندرويد والايفون

 

لتحميل تطبيق يلاكورة Yallakora للاندرويد اضغط هنـــــا.

لتحميل تطبيق يلاكورة Yallakora للايفون اضغط هنـــــا.

لتحميل تطبيق يلاكورة Yallakora apk اضغط هنـــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى