برامج

تحميل برنامج qq player للأندرويد والأيفون برابط مباشر مجانا 2021 Apk

تحميل برنامج qq player

 

يمكنك من خلال تحميل برنامج qq player تشغيل العديد من ملفات الوسائط بشكل سريع للغاية، كما تتمكن من تغيير صيغة مقاطع الفيديو والملفات لصيغ أخرى مختلفة تختارها بنفسك.

 

يعتبر هذا البرنامج من أفضل برامج قراءة الوسائط، فيقرأ هذا البرنامج مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية بالإضافة إلى المستندات والملفات الأخرى، ويتميز بأنه سهل الاستخدام ويسهل إجراء التعديلات فيه ليعمل مقطع الفيديو أو الصوت وفقًا لرغبتك، ولا يتطلب أية أموال لتستخدمه.

 

تحميل برنامج qq player 3.7.892 النسخة العربية للكمبيوتر

 

تحميل برنامج qq player

 

يعرض موقع سنكرة كافة المعلومات عن برنامج qq player old version for pc، فهذا البرنامج يقوم بتشغيل مقاطع الفيديو أيًا كان حجمها ومدة تشغيلها بلا توقف أو تعطل، كما يحتوي على أزرار الإيقاف الدائم أو الموقت واستئناف التشغيل وأزرار الرجوع والتقدم.

 

يمكنك رفع مستوى الصوت إلى ما يصل إلى 100% أو تخفيضه إلى 0% كيفما تشاء، كما يمكنك إيقاف تشغيل الفيديو مؤقتًا من خلال الضغط على المسطرة أو الضغط مرتين على الشاشة أو من زر الإيقاف، كما يمكن تكبير الشاشة أو تصغيرها من الزر الذي تجده بالأسفل.

 

إقرأ أيضًا: ستار ميكر مهكر

 

تحميل QQ Player من ميديا فاير

 

تحميل برنامج qq player

 

إن قمت بـ تحميل برنامج qq player تلاحظ أن البرنامج يحتوي على العديد من الإعدادات، فيمكنك تسريع تشغيل الفيديو إن كان مدته طويلة حتى ينتهي سريعًا، ويمكنك القيام بتلك الخطوة من خلال الضغط على علامة الإعدادات ومن ثم سرعة التشغيل لتحديد السرعة التي تريدها.

 

كما يمكنك من خلال برنامج  qq player pc فتح عدة ملفات معًا في نفس الوقت من خلال فتح الإعدادات والضغط على إضافة ملفات، فتجد أن الشاشة الرئيسية لجهازك تم فتحها لتقوم بتحديد الملفات التي تريد تشغيلها وتضغط عليها وتكتب موافق ليقوم القارئ بتشغيلها فورًا.

 

تحميل QQ Player للكمبيوتر القديم

 

يمكنك بعد تحميل برنامج qq player تشغيل مقاطع الفيديو كصوت فقط بدون صورة، فإن كنت تريد تشغيل أغنية بدون ظهور المغني على الشاشة يمكنك اختيار عدم ظهور الصورة، كما يمكن تحويل مقاطع الفيديو إلى مقاطع صوتية مع اختيار الصيغة التي تريد التحويل إليها.

 

يتيح لك التطبيق أيضًا توليف عدة ملفات بملف واحد ليتم تشغيلهم معًا، كما يمكنك قطع أجزاء من مقاطع الفيديو أو الصوتيات لتظهر كأنها نغمات قصيرة مع إمكانية إعادة القطع مرات عديدة لتظهر النتيجة النهائية جيدة، ويمكن استخدام تلك الميزة في حالة الملفات كبيرة الحجم.

 

إقرأ أيضًا: تنزيل لعبة township مهكرة

 

تحميل برنامج QQ Player 32 bit

 

إن كان حجم الفيديو كبير للغاية وتريد نقله لهاتفك مثلاً ولا تجد مساحة كافية، فيمكنك من خلال تحميل برنامج qq player قص الفيديو إلى العديد من الفيديوهات القصيرة من خلال هذا القارئ الشامل وتقوم بنقل المقاطع الأكثر أهمية من وجهة نظرك إلى هاتفك وتترك الباقي.

 

كما يمكنك صنع صور GIF خاصة بك من خلال الضغط على الزر المتواجد في أقصى اليمين أسفل الشاشة لتقوم بصنع الصورة بكل سهولة، تستطيع أيضًا أخذ لقطات شاشة في أية أجزاء من مقاطع الفيديو أو استخدام ميزة تسجيل الشاشة لتسجيل مقطع فيديو قصير.

 

تحميل برنامج qq player للأندرويد والايفون

 

لتحميل برنامج qq player للأندرويد apk اضغط هنــــــا.

لتحميل برنامج qq player للايفون اضغط هنــــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى