برامج

تحميل برنامج KMPlayer للاندرويد apk وللايفون برابط مباشر مجانا 2021

تحميل برنامج KMPlayer

 

يمكنك الآن تحميل برنامج KMPlayer حيث تستطيع الاعتماد عليه في تشغيل جميع امتدادات مقاطع الفيديو كلها وبلا أي استثناءات، فهو يمكنك من القدرة على تشغيل الفيديوهات بعد تحميله بأي صيغة تريدها.

 

كما أنك ستحصل بعد تحميل هذا البرنامج على مشغل للملفات الصوتية ويكون مدمج ذاتياً، مما يسمح لك بالإعتماد الكامل على KMPlayer في جميع المهام لتشغيل الفيديو والصوت، حيث يوفر لك مشغل الصوت القدرة التامة في عمل جميع الصيغ الصوتيات المتعارف عليها.

 

برنامج كي ام بلاير KMPlayer للكمبيوتر عربي كامل اخر اصدار

 

تحميل برنامج KMPlayer

 

يمكنك التعرف على برنامج KMPlayer من خلال تحميله من موقعكم سنكرة، حيث أنه يتيح لك تشغيل أفلام ثلاثية الأبعاد على شاشة الكمبيوتر الخاص بك، وتستمتع بمشاهد سينمائية عن طريق اللاب توب أو شاشة الحاسوب بكل سهولة.

 

من ناحية أخرى فإن مشغل فيديو KMP يضمن لك تشغيل الأفلام التي تحبها بدقة تصل إلى 8k Ultra HD وهذه الدقة تعجز كافة برامج الميديا بلاير في التعامل معها، ومن المؤكد أن مثل هذا البرنامج تتطلب أجهزة حديثة الصنع أو حواسيب فائقة الامكانيات أو مرتفعة المواصفات، وهذا من أجل تجنب حدوث تقطيع أو تأخر الصوت عن الصورة وغير ذلك من الأشياء الأخرى التي تفسد عليك متعة المشاهدة.

 

إقرأ أيضًا: تحميل برنامج فورمات فاكتوري

 

تحميل برنامج جوم بلاير للكمبيوتر اخر اصدار

 

تحميل برنامج KMPlayer

 

بعد الانتهاء من تحميل برنامج KMPlayer للموبايل والكمبيوتر يمكنك على الفور الحصول على صلاحيات كثيرة مختلفة ومتنوعة من أهمها التحكم في شريط الترجمة، حيث يتاح لك إجراء الكثير من التغييرات على هذا الشريط من قائمة الضبط المتخصصة في ذلك من خلال الإعدادات الداخلية للبرنامج.

 

كما يمكنك أيضاً بعد تنزيل برنامج KMPlayer تصغير أو تكبير النص كما تشاء، فضلاً عن وجود إمكانية تغيير أماكن وأوضاع النصوص على الشاشة كيفما تشاء وبدون أي قيود، ومن أمثلة ذلك تثبيت الشريط في أسفل أو أعلى أو منتصف الفيديو سواء من ناحية اليسار أو اليمين أو في المنتصف أو في أي اتجاه كيفما تشاء.

 

إقرأ أيضًا: تحميل واتس اب ويب

 

تحميل برنامج KMPlayer الإصدار القديم

 

تحميل برنامج KMPlayer

 

بكل تأكيد تستطيع بعد تحميل برنامج KMPlayer إنشاء قائمة Playlist المخصصة لمقاطع الفيديو، كما يوجد أيضاً أخرى للموسيقى، حيث أن الأمر لا يقتصر على واحدة فقط بل يمكنك إعداد الكثير من هذه القوائم في آن واحد وبطريقة بسيطة ورائعة.

 

وبالإضافة إلى ذلك، فإنك تستطيع وضع أي عدد من مقاطع الملفات الصوتية والفيديو إلى البلاي لست واستمتع بحرية الفرز بأي طريقة تحلو لك سواء عن طريق استخدام طرق الفرز الافتراضية عن طريق النوع أو على حسب الإسم أو المدة أو غير ذلك بشكل عشوائي بعد تحميل برنامج KMPlayer للكمبيوتر ليتم الانتقال بين محتويات القائمة بطريقة تلقائياً.

 

تحميل برنامج KMPlayer للاندرويد والايفون

 

لتحميل برنامج KMPlayer للاندرويد اضغط هنـــــا.

لتحميل برنامج KMPlayer للايفون اضغط هنـــــا.

لتحميل برنامج KMPlayer apk اضغط هنـــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى