برامج

تحميل برنامج camtasia studio 8 apk مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج camtasia studio 8 apk

 

إن كنت تقدم الشرح الصوتي عبر الإنترنت يمكنك تحميل برنامج camtasia studio 8 apk، فهذا البرنامج يمكنك من خلاله عمل تسجيل لشاشة حاسوبك أو هاتفك المحمول بشكل مجاني.

 

انتشرت فكرة تسجيل الشاشة مؤخرًا بسبب تزايد الاعتماد على الإنترنت بدلاً من المحاضرات الواقعية، فأصبح المعلمون والمحاضرون في الجامعات بالإضافة للمؤثرين على اليوتيوب يستخدموا البرنامج ليقوموا من خلاله بشرح بعض الأجزاء على أجهزتهم ومشاركتها بعدها.

 

تحميل برنامج camtasia studio مضغوط بحجم صغير

 

تحميل برنامج camtasia studio 8 apk

 

يقدم برنامج Camtasia Studio تحميل ميزة هامة لمستخدميه ويذكرها لكم موقع سنكرة، فتلك الميزة تتمثل في تسجيل كافة تفاصيل الشاشة بمقاطع فيديو طويلة بدون توقف أو تعطل أو فقدان للجودة، كما يقدم تلك الميزة بشكل مجاني تمامًا مع إمكانية إجراء بعض التعديلات عليه.

 

يوفر البرنامج أيضًا ميزة التقاط شاشة فقط بدون تسجيل فيديو مع إمكانية التعديل عليها بقصها وتحريرها وإضافة بعض العلامات عليها أو الكتابة عليها بالقلم أو بالألوان التي يوفرها البرنامج، وبعد الانتهاء من التعديل يمكن مشاركة الصور أو المقاطع على مواقع التواصل.

 

إقرأ أيضًا: تحميل برنامج qq player

 

تحميل برنامج camtasia studio من ميديا فاير للكمبيوتر

 

تحميل برنامج camtasia studio 8 apk

 

إذا كنت تريد تسجيل فيديو للشاشة حتى تشرح بعض المعلومات على أحد البرامج أو من أحد الملفات ومن ثم إرسالها لطلابك عليك أولاً تحميل برنامج camtasia studio 8 apk ثم تجد الواجهة الرئيسية للتطبيق التي تتسم بسهولتها وتنظيمها لجميع الأيقونات التي تتواجد بداخلها.

 

تجد في الواجهة الرئيسية من برنامج Camtasia Studio 8 كلمة بدء التسجيل لتقوم من خلالها ببدء تسجيل الشاشة والشرح، ولكن عليك أولاً تحديد إعدادات التسجيل التي ترغب بها، فيمكنك تحديد دقة الفيديو الذي تريد تسجيله، فتمتد الجوادات من 144 وحتى 1080 بكسل.

 

تحميل برنامج Camtasia Studio 2021 للمونتاج

 

عندما تختار أي اختيار قبل البدء بتسجيل الفيديو عليك معرفة أن الاختيارات التي تقوم بتحديدها تؤثر على الفيديو الذي ستقوم بتسجيله فيما بعد حتى لا تتفاجئ بظهور بعض الأشياء غير المرغوب بها في الفيديو بعد أن تنتهي من تسجيله، وبالتالي تكن قد أضعت وقتك في التسجيل.

 

بعدما تقوم بـ تحميل برنامج camtasia studio 8 apk وتحديد دقة تسجيل الفيديو عليك العلم بأن مساحة الفيديو تتأثر بجودة التشغيل، فكلما زادت دقة وجودة الفيديو كلما زادت مساحته، فإن كنت تنوي تسجيل فيديو طويل المدة يفضل أن تستخدم جودة متوسطة حتى لا يزيد حجم الفيديو.

 

إقرأ أيضًا: ستار ميكر مهكر

 

تحميل برنامج camtasia studio من ميديا فاير

 

يمكنك تغيير أية إعدادات تريدها قبل البدء بالتسجيل وبعد تحميل برنامج camtasia studio 8 apk، فيمكنك تغيير درجة الإضاءة والسطوع سواء بالزيادة أو بالنقصان، كما يمكنك اختيار قلم أو سهم معين بشكل ولون معينين لتستخدمهم في التأشير على المعلومات التي تقوم بشرحها.

 

كما تستطيع اختيار حجم الشاشة التي تريد تسجيلها سواء حجم كامل أو نصف شاشة أو جزء من الشاشة، ويمكنك تحديد حجم الشاشة بالطريقة اليدوية عن طريق تكبير أو تصغير الشاشة حتى تصل للوضع المراد، ويمكنك أيضًا التلوين أو الرسم على الأجزاء التي تشرحها بالمقطع.

 

لتحميل برنامج camtasia studio 8 للاندرويد اضغط هنــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى