ويندوز

تحميل برنامج بلوستاك bluestacks برابط مباشر 2021

برنامج بلوستاك لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

نبذة مختصرة من المعلومات حول تحميل برنامج بلوستاك blueStacks

تحميل برنامج بلوستاك

تحميل برنامج بلوستاك يعتبر نظام الأندرويد أكثر أنظمة التشغيل إنتشاراً و ذلك بعد الثورة الكبيرة التي أحدثها في عالم الهواتف حيث أصبحت كل الهواتف الذكية تتبني هذا النظام و تستخدمه في أجهزتها الحديثة نظراً لكونه نظام قوي و مدعوم بالكثير من التحديثات من قبل شركة جوجل الشهيرة.

بالإضافة إلى توافر العديد من التطبيقات و الألعاب و البرامج المميزة التي يمكن لأي مستخدم تحميلها مجاناً و لكن هل توجد طريقة مضمونة لتشغيل تطبيقات و ألعاب و برامج الأندرويد والهواتف الذكية على الكمبيوتر ، نعم بالفعل توجد طريقة بسيطة وهي بتحميل برنامج بلوستاك .

برنامج محاكاة نظام الأندرويد على الكمبيوتر والذي يمكنك من تشغيل كافة التطبيقات على جهاز الكمبيوتر بدون مشاكل و هو أحد البرامج المميزة التي حققت نجاحاً كبيراً على مستوي العالم حيث وصل عدد تحميل برنامج بلوستاكس و مستخدميه 2021 للكمبيوتر لأكثر من 150 مليون مستخدم.

هذا لأنه يعتبر أفضل برنامج لتشغيل ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر بكافة أنواعها وأحجامها كما يدعم كافة البرامج والتطبيقات و هذا ما جعله ينتشر بهذه السرعة في مختلف أنحاء العالم حيث يوفر لك برنامج بلوستاك bluestacks كل المميزات و الخصائص التي تريدها و كانك تستخدم هاتفك دون أن تشعر بأي فرق حيث يوفر لك نفس شكل الإعدادت و طريقة تشغيل التطبيقات و إغلاقها ويمكنك بالطبع إستخدامه لتصفح الفيس بوك أو أي تطبيق أخر بكل سهولة .

تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر

مزايا إستخدام و تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر

برنامج بلوستاك أحد البرامج المهمة و الضرورية لكل مستخدمي جهاز الكمبيوتر حيث يوفر لك ميزة مهمة جداً و هي تشغيل برامج الأندرويد على الكمبيوتر فعلى سبيل المثال إذا كنت تستخدم هاتفك في الإتصال و الألعاب و برامج التواصل من الطبيعي أن تفقد شحن هاتفك بالكامل في ساعات قليلة .

لكن مع برنامج بلوستاك عربي للكمبيوتر بإمكانك تشغيل كافة تطبيقاتك و ألعابك على جهازك الشخصي بدون التأثير على شحن هاتفك أو عمر البطارية و ذلك لأنك تستطيع تصفح تطبيق الفيس بوك أو الواتس أب أو حتي تويتر بالإضافة إلى الألعاب مثل صب واي و كاندي كراش و ببجي على الكمبيوتر بمجرد تحميل برنامج بلوستاك أخر إصدار مجاناً و تثبيته على الكمبيوتر.

وذلك لانه يسمح لك بتشغيل كل هذه التطبيقات عبر تحميلها من متجر جوجل بلاي المدمج في ” بلوستاك القديم ” والذي يوفر كل التطبيقات الموجودة على الهاتف بدون إختلاف.

برنامج بلوستاك يدعم اللغة العربية للكمبيوتر مجاناً blueStacks Arabic

يمكنك التحكم في إعدادت البرنامج و تغيير لغة العرض لأكثر من 30 لغة مختلفة يمكنك الإختيار بينهم بسهولة حيث يمكنك عرض برنامج بلوستاك باللغة العربية أو باللغة الإنجليزية و العديد من اللغات الأخرى.

كما يمكنك تغيير أنماط الكتابة و إضافة لغات جديدة للوحة المفاتيح بحيث يمكنك  الكتابة بها و التبديل بينها كما في الهاتف تماماً بحيث لن تواجه مشاكل في الكتابة باللغة العربية في برنامج الواتس أب أو في الفيس بوك مثل برامج المحاكاة الأخرى المعروفة هذا بالإضافة إلى وجود لوحة مفاتيح مدمجة مع البرنامج يمكنك إستخدامها في وقت أو يمكنك إستخدام لوحة المفاتيح العادية الموجودة في الكمبيوتر و اللابتوب بشكل أساسي هذا.

و يتميز برنامج بلوستاك للكمبيوتر  بكونه قوي جداً في الأداء وذلك لأنه يعمل على إمكانيات  الكمبيوتر بالكامل بالإضافة إلى وجود مساحة كبيرة من الذاكرة التي تمكنك من تحميل ما تشاء من التطبيقات والألعاب بدون حدود وبالطبع يمكنك زيادة الذاكرة بشكل إختياري في حال وجود مساحة كافية على الهارد. وانه مجانى 100 % .

تحميل برنامج بلوستاك

كيفية تحميل برنامج بلوستاك وتثبيته على الكمبيوتر 

 عملية تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر سهلة جداً فكل ما عليك فعله هو الضغط على رابط تحميل برنامج بلوستاك الموجود باسفل الموضع والذي سوف يقوم مباشرة بتحميل BlueStacks مجانا من ميديا فاير للكمبيوتر ثم عليك الإنتظار قليلاً حتي ينتهي البرنامج من التحميل وذلك لأن حجمه كبير نسبياً وقد يتطلب بعض الوقت وذلك على حسب سرعة الإنترنت لديك.

بعد إنتهاء التحميل يمكنك تثبيت البرنامج بالضغط عليه مرتين لتبدأ عملية التثبيت مباشرة والتي سوف تستغرق بعض الوقت أيضاً ثم بعد إنتهاء عملية التثبيت سوف تكون قادراً على تشغيل البرنامج ومن ثم إعداد حساب جوجل بلاي الذي سوف يمكنك من تحميل كافة التطبيقات التي تريدها من على المتجر، أو يمكنك تحميل التطبيقات Apk وتقوم بقتحها بشكل مباشر عبر بلوستاك للكمبيوتر يكتب عربي مجاناً.

إذا واجهت أي مشاكل في تحميل أو تثبيت البرنامج يمكنك مشاهدة هذا الفيديو التفصيلي الذي يوضح كيفية تحميل وتثبيت وتشغيل البرنامج على يوتيوب .

تحميل برنامج بلوستاك من هنا

متطلبات تشغيل برنامج بلوستاك blueStacks أحدث إصدار

تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر

هذه هي أقل متطلبات تحميل برنامج بلوستاك و تشغيله  على الكمبيوتر بدون تشنج أو توقف أو أي مشاكل أخري ، إذا كنت تتوفر لديك فسوف يعمل البرنامج بدون مشاكل أما إذا كانت إمكانيات جهازك أقل فعليك ترقية البرنامج او تحميل إصدار قديم من بلوستاك من الرابط الأسفل.

  • المعالج : يجب توفير معالج بتردد أعلى من 2 جيجا هرتز من نوع Intel أو AMD أو أعلى.
  • الذاكرة العشوائية : يتطلب البرنامج وجود Ram بحجم 2 جيجا بايت كحد أدني بتردد 800 ميجا هرتز.
  • الذاكرة : يمكنك تثبيت البرنامج بالكامل على أقل من 1 جيجا ولكن عليك توفير حجم اكبر لتحميل التطبيقات.
  • كارت الفيديو : يفضل إستعمال كارت شاشة من نوع جيد حتي تتمكن من مشاهدة الرسوميات بجود  عالية.
  • الإنترنت : لن يعمل البرنامج بدون الإتصال بالإنترنت وذلك عند تحميل التطبيقات أو تحديثها. 

تحميل برنامج الاسطورة tv و تشغيله على محاكى بلوستاك

تحميل برنامج لتحميل الفيديوهات من الفيسبوك برابط مباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى