برامج

تحميل افضل برنامج VPN للكمبيوتر مجانا 2021

يعمل العديد من مستخدمي الإنترنت بجد لحماية خصوصيتهم على الإنترنت ، خاصة في الدول التي لا تهتم بحقوق الإنسان ، وأهمها الحق في الخصوصية. لسوء الحظ ، تقوم العديد من شركات الإنترنت بمراقبة أنشطة المستخدم أو حظر بعض مواقع الإنترنت ، وهنا يمكن أن تساعدك أهمية تقنية VPN للكمبيوتر في حماية الخصوصية ومنع أي جانب من جوانب التجسس من التأثير على أنشطتك على الإنترنت.من خلالها ، يمكنك بسهولة فتح المواقع المحجوبة وكذلك الحماية لك من التسلل.


VPN هو اختصار لكلمة “virtual private network” ، وهو ما يعني الشبكة الافتراضية الخاصة ، خاصة عند استخدام الخدمة ، فهي عبارة عن شبكة إنترنت خاصة تم إنشاؤها بينك وبين الشركة التي تقدم خدمة VPN ، لذا فأنت لا تقدم خدمة VPN بشكل مباشر خدمة الإنترنت توفر لك العديد من الوظائف التي لا توفرها الخدمات المماثلة ، مثل بروكسي موقع الويب والوظائف الأخرى. عند استخدام برنامج vpn ، لن تواجه المواقع المحجوبة على الإنترنت

vpn للكمبيوتر مجاني

وبالمثل ، لا يمكن لأي شخص تتبع نشاطك لأنك ستستخدم أيضًا عنوان IP من دولة / منطقة أخرى ، ولا يمكن لأحد معرفة نشاطك على الإنترنت ، وأنت تستخدمه لتصفح الإنترنت بشكل مجهول الهوية بمعدل 99٪ ولأنه من الميزات التي توفرها هذه الخدمة لمستخدمي الإنترنت ، تعتبر هذه الخدمة من أهم الخدمات ، والآن سنتعرف عليها معًا على أفضل VPN للكمبيوتر مجاني

1- برنامج إلغاء الحظر للمواقع المحجوبة Windscribe VPN:

أنت تعلم أيضًا أن برامج VPN تُستخدم لفتح المواقع المحجوبة ، وهم يعملون بجد لإنشاء جسر افتراضي بينك وبين الشبكة التي تتصل بها برقم تعريف مزيف حتى تتمكن من التواصل مع الموقع المحظور بالطرق التالية: اتصال مشفر وآمن. ولكن ما هو أفضل VPN للكمبيوتر الشخصي؟ كيف تحدد ما إذا كان الإجراء جيدًا؟ هناك العديد من برامج vpn التي تملأ الإنترنت والتي لا تعمل حقًا ، أي فتح المواقع المحجوبة ، لكنها تقوم فقط بتغيير IP للجهاز المتصل ، وهو أمر غير مفيد للمستخدمين.

لذلك سأزودك اليوم بأنسب برنامج vpn للكمبيوتر ، والذي له مواصفات يمكن أن تميزه عن البرامج المنافسة الأخرى ، فما هو وكيف يتم استخدامه؟ لذلك ، إذا كنت تبحث عن تنزيل برنامج vpn مجانًا ؛ يستمر الشرح. قم بتنزيل أفضل برنامج VPN مجاني وسريع في حياتك بشكل عام ؛ يعد Windscribe VPN أبسط وأقوى برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لأنك لست بحاجة إلى القيام بأي تكوين ، فقط قم بتنزيل برنامج VPN لجهاز الكمبيوتر الخاص بك واتركه له ، لأن البرنامج سيخفي عنوان IP الخاص جهازك ويزودك بعنوان وهمي ، أي بلد / منطقة تريدها ، ويتضمن أفضل جدار حماية. في فئته ، يقوم بتعطيل جميع اتصالات الإنترنت خارج نفق VPN.

windscribe vpn

ميزات برنامج Windscribe VPN

يتمتع Windscribe VPN بالعديد من الميزات التي تجعله أحد أكثر برامج خدمة VPN شيوعًا وشعبية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والتي سأعرضها لك في الأسطر القليلة القادمة.

  • تصفح الإنترنت بأمان وحرية.
  • يسمح لك بالوصول إلى المواقع والتطبيقات المحظورة في بلدك / منطقتك.
  • يحتوي على جدار حماية من الدرجة الأولى يمكنه تعطيل جميع اتصالات الإنترنت خارج نفق VPN.
  • يمكنه إنشاء اتصال آمن وسريع بالخوادم من جميع أنحاء العالم ، ويمكنه تحديد البلد / المنطقة المطلوبة.
  • إخفاء عنوان IP الخاص بك وتزويدك بعنوان IP مزيف لتجنب الرقابة.
  • يوفر لك حماية شاملة من خلال تشفير 256 بت AES ، وحماية تسرب DNS / IPv6 ،ومفتاح الإنهاء وتكنولوجيا النفق
  • منع المتسللين من التطفل والمراقبة. عند الاتصال بشبكات Wi-Fi العامة (مثل تلك الموجودة في الفنادق والمطاعم والمقاهي) ، يمكنك الحماية من المتسللين والمتطفلين.
  • لا تستخدم أي بيانات للمستخدم للحفاظ على سلامة المستخدم وخصوصيته.
  • تتحسن شبكتها باستمرار لتوفر لك نطاقًا تردديًا وسرعة غير محدودة.
  • اجعل معلوماتك الشخصية غير قادرة على الوصول إليها من قبل وكلاء الجهات الخارجية مثل المتسللين ومقدمي خدمة الإنترنت والوكالات الحكومية.

معلومات حول تنزيل VPN للكمبيوتر الشخصي:

العنوان: Windscribe VPN

الحجم: 16.1 ميجا بايت

النظام: ويندوز

قم بتنزيل أفضل برنامج VPN للكمبيوتر مجاني وسريع في حياتك من هنا

اقرأ ايضا:

منصة انجاز لخدمات التأشيرات الالكترونية 2021

2- افضل vpn للكمبيوتر Urban-vpn:

أنا أبحث عن برنامج vpn للكمبيوتر مدى الحياة ، لذلك يجب أن تجرب برنامج Urban-vpn. تعتمد فكرة البرنامج على مشاركة الموارد بين المستخدمين ، مما يعني أنه يمكنك توجيه مستخدمي البرنامج من خلال أنظمة أخرى عبر الإنترنت ، كما يقومون أيضًا بتوجيه بعض اتصالاتهم عبر شبكتك ، لأن هذا أمر متبادل يوفر لك برنامج Urban-vpn خدمات vpn مجانية تمامًا ، ولا يقدم خدمات مدفوعة ، لأنه لا يوجد حد لسرعة الإنترنت أو كمية البيانات التي تستخدمها ، ويسمح لك بالاتصال بالإنترنت من خلال تتبع المواقع وفقًا لاختيارك ، من العالم أكثر من 80 دولة / منطقة في كل مكان ؛ ومع ذلك ، فإن الإجراء خاطئ بسبب عدم وجود سياسات واضحة للتعامل مع بيانات المستخدم وسجلات التصفح

urban vpn

ميزات خطة Urban-VPN

  1. برنامج مجاني تماما ، لا حاجة لاي اشتراك
  2. لا يوجد حد أقصى لمقدار البيانات التي يمكن استخدامها
  3. يمكنك الاعتماد عليه لفتح المواقع المحجوبة بسهولة مجانًا
  4. يُسمح لك باستخدام الإنترنت من أكثر من 80 دولة مختلفة حول العالم
  5. بالإضافة إلى متصفحي Chrome و Firefox ، فإنه ينطبق أيضًا على Windows و Android

يمكنك تحميل urban vpn من خلال الرابط التالي

3- برنامج vpn للكمبيوتر proton vpn:

عندما نتحدث عن أفضل برنامج vpn للكمبيوتر مجاني ، علينا بالتأكيد التحدث عن خدمة proton vpn ، العملاق السويسري ، وهو برنامج فريد يمكن أن يوفر لك الأمان عند استخدام الإنترنت والعديد من الوظائف ، بما في ذلك ما إذا كنت تريد التنزيل البرنامج المجاني برنامج vpn للكمبيوتر ، بالطبع ، يجب أن تختار البرنامج من قبلك.

الاختلاف الأول في البرنامج هو أن خدمة Proton هي إحدى الخدمات المعروفة في مجال الأمن والحماية ، لأنها تقدم أيضًا خدمات للحصول على الأمان. يوفر رسائل بريد إلكتروني مشفرة مجانية عن طريق الوصول إلى خدمة Proton Mail. تمامًا مثل بعض الخدمات المجانية الأخرى ، فإن الميزة الأكثر أهمية لهذا البرنامج هي أنه لا يفرض أي قيود على سرعة أو معدل استخدام البيانات. فهذا البرنامج المجاني ، يمكنه منافسة برنامج Express VPN ، وأعتقد أن هذا هو برنامج VPN الأكثر ربحًا

proton vpn

ميزات برنامج Proton VPN

  • البرنامج لا يعرض أي إعلانات
  • يسمح لك بالاتصال من ثلاث دول مختلفة
  • يدعم البرنامج مختلف الأجهزة وأنظمة التشغيل
  • يسمح لك بزيارة المواقع المحجوبة في بلدك بنقرة واحدة فقط ،
  • يمكنك نقل جميع الاتصالات إلى شبكة نور
  • البرنامج متاح في إصدارات Windows و Mac و Linux و Android
  • سياسة no-logs، والتي تعني عدم تسجيل أي بيانات عن الزوار
  • لا يوجد حد لسرعة الإنترنت أو معدل استهلاك البيانات
  • هذا البرنامج موطنه في سويسرا ومعروفة باهتمامها الشديد بالخصوصية
  • يمكنك استخدامه لتنزيل التطبيقات المتوفرة فقط في السوق الأمريكية

لتحميل proton vpn للكمبيوتر اضغط هنا

أخيرًا ، آمل أن اكون تمكنت من مساعدتك في اختيار برنامج VPN مجاني مدى الحياة. إذا أعجبك هذا المقال ، فيرجى كتابة رأيك في التعليقات ؛ إذا لم يعجبك ، فسيسعدنا تلقي إشعارك.

اقرأ ايضا:

نظام رايات لخدمات المتدربين التقنية والمهنية 1442

بوابة المستقبل بوابة التعلم الرقمي 2021

كلاسيرا أفضل منصة للتعلم الالكتروني 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى