برامج

برنامج الاتصال من الكمبيوتر الى الهاتف مجانا في مصر 2023

برنامج الاتصال من الكمبيوتر الى الهاتف مجانا في مصر يعد مطلب مهم للعديد من الأفراد المصريين، وذلك بسبب التطور التكنولوجي الحاصل في العالم والذي أثر بطبيعة الحال على البلاد. 

في الفترات الأخيرة بدأت برامج الاتصال من الكمبيوتر الى الهاتف بالظهور على الساحة، حيث أنه تم التعرف على كثير منها، إذا أنه بمجرد ما يقوم الفرد بتحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص به يمكنه فورًا من إرسال الرسائل وإجراء مكالمات مع مختلف الأشخاص بشكل مجاني دون الحاجة لدفع اشتراك.

 

كما ذكرنا سابقًا، هنالك الكثير الأنواع التي تندرج تحت برنامج الاتصال من الكمبيوتر الى الهاتف مجانا في مصر كان أهمها برنامج لاين إذ يعتبر من أهم وأفضل البرامج التي تدعم المحادثات الفورية المتمثلة بتبادل المسجات واجراء المكالمات.

 

وكذلك ما يجعل برنامج لاين هو الأفضل أنه حاز على إعجاب الملايين من المستخدمين حول العالم، وقاموا بتحميله على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم مما ساعدهم على العديد من الممارسات بسهولة تامة، ومن هذه الممارسات التي تميزه كونه برنامج الاتصال من الكمبيوتر الى الهاتف مجانا فى مصر ما يلي: 

  • اجراء مكالمات صوتية.
  • إجراء مكالمات فيديو كول.
  • مشاركة الصو.
  • مشاركة مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية.

برنامج الاتصال من الكمبيوتر الى الهاتف مجانا فى مصر

unnamed 9

يعد برنامج لاين نوع من أنوع برنامج الاتصال من الكمبيوتر الى الهاتف مجانا في مصر التي يعتمد عليها الأفراد المصريين، ويدعم العديد من أنظمة التشغيل الخاصة بكل من أجهزة الأندرويد والأيفون.

 

وكذلك يتيح هذا البرنامج المستخدم من استخدامه عن طريق أجهزة الكمبيوتر واللاب توب لكي يوفر طرق سهلة للتواصل المسموع والمرئي بين الأفراد. ومن الجدير بالذكر أنه يجب على المستخدم إنشاء حساب خاص به على برنامج لاين ليتمكن من استخدامه في عملية إجراء المحادثات.

 

يدعم برنامج لاين عملية حفظ الرسائل والمحادثات، إذ يحفظها بملف خاص فيها ومستقل عن الرسائل الأخرى مما يسهل عملية الرجوع إليها وقت الحاجة، وبالإضافة لكل ما ذكر فإنه يدعم عملية التحدث مع شخص واحد أو أكثر خلال المحادثة الواحدة.

مميزات برنامج LINE للكمبيوتر

 

برنامج الاتصال من الكمبيوتر الى الهاتف مجانا في مصر

كما سبق وذكرنا بأن برنامج لاين من أفضل أنواع برنامج الاتصال من الكمبيوتر الى الهاتف مجانا في مصر ، إذ يتميز بالكثير من المميزات التي تجعله منه البرنامج الأفضل، منها ما يلي:

  • يتيح للمستخدم إجراء العديد من المحادثات الكتابية والمتضمنة للكثير من الإيموجي والرموز التعبيرية التي يتم تبادلها بين الأصدقاء، بالإضافة الصوتية ومكالمات الفيديو كول من خلال خاصية الاتصال المرئي المتوفرة فيه.
  • يحتوي على مجموعة متميزة ومتنوعة من الملصقات المجانية، وبعضها الآخر يمكن شراءه مقابل مبلغ بسيط من المال.
  • يدعم مشاركة اليوميات للمستخدم مع أصدقائه والمستخدمين الآخرين، إذ يوفر خاصية مشاركة الصور والفيديوهات والأحوال اليومية على مدار اليوم.
  • يتوفر بشكل مجاني، حيث يمكن تحميله بكل سهولة، وموقع سنكرة سيوفر لكم الرابط بالأسفل.

تحميل برنامج الاتصال من الكمبيوتر الى الهاتف مجانا فى مصر

 

برنامج الاتصال من الكمبيوتر الى الهاتف مجانا في مصر

يتوفر برنامج لاين بشكل مجاني للتحميل، من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كل ما عليك هو إضافة البريد الإلكتروني الخاص بك أي الايمل، وإدخال كلمة سر قوية خلال عملية التسجيل.

ولكي يستطيع الشخص تسجيل الدخول على برنامج LINE من خلال جهاز الحاسب الآلي سوف يحتاج الشخص إلى إضافة البريد الإلكتروني الخاص به ثم إدخال كلمة السر خلال عملية التسجيل.

ما يميز برنامج لاين عن غيره من برنامج الاتصال من الكمبيوتر الى الهاتف مجانا في مصر ، أنه يقوم بإرسال الإشارات التنبيهية للمستخدم والتي تخبره بوجود رسائل جديدة تحتاج للإطلاع علها، أيضًا يتيح لك خاصية حظ الأشخاص الذين قد يتسببون في إزعاج لك بنقرة واحدة فقط. وبالإضافة لذلك يحتوى على أيقونة إخفاء أشخاص محددين من القائمة بحيث لا يراهم أحد إلا أنت مما يوفر الخصوصية العالية.

وكذلك يوفر إمكانية إجراء المكالمات كما سبق وتم ذكره بشكل مجاني تماما بكافة أنواعها الصوتية والكتابية والمرئية دون الحاجة لأي اشتراك مدفوع.

كل ما عليك هو التأكد من أن هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص فيك متصلين بالانترنت لتتمكن من إجراء المكالمات بشكل سهل جدًا.

شرح تثبيت برنامج لاين Line على الكمبيوتر

كما ذكرنا سابقًا يتوفر برنامج لاين للكمبيوتر بالإضافة للهاتف، ولأنه من البرامج التي حازت على شهرة كبيرة في الآونة الأخيرة كونه من برامج الدردشة الصوتية والمرئية والكتابية على حد سواء وكونه أفضلبرنامج الاتصال من الكمبيوتر الى الهاتف مجانا في مصر لعام 2023.

يتم تشغيل برنامج لاين على الكمبيوتر بطريق مشابه لتحميل واتساب لجهاز الكمبيوتر، فيما يلي شرح تفصيلي لطريقة التسجيل:

الخطوة الأولى:

برنامج الاتصال من الكمبيوتر الى الهاتف مجانا فى مصر

قم بتحميل برنامج لاين وهو برنامج الاتصال من الكمبيوتر الى الهاتف مجانا في مصر ، لأجهزة الكمبيوتر على الجهاز الخاص فيك، حيث وفرنا الرابط في الأسفل. وبعد التحميل عليك بالضغط على أيقونة البرنامج ليتم البدء في تثبيه على جهازك الخاص، وفي هذا التوقيت ستظهر لك شاشة تخيرك باللغة المناسبة لك، اختر لغتك وانقر OK، ستظهر لك نافذة أخرى اختر أيقونة NEXT كما هو موضح بالصورة أعلاه.

الخطوة الثانية:

بعدها ستظهر لك شاشة للسياسات الخاصة بالبرنامج، كل ما عليك فعله هو الموافقة من خلال النقر على أيقونة  I Agree ثم عليك بالنقر على أيقونة Install ليبدأ التنصيب، والذي يأخذ وقت قصير عليك بالانتظار حتى تنتهي. عند انتهائها بنجاح انقر أيقونة Close.

الخطوة الثالثة:

برنامج الاتصال من الكمبيوتر الى الهاتف مجانا فى مصر

يعد عملية تثبيت تطبيق لاين بنجاح، قم بفتحه ستظهر لك شاشة واجهة البرنامج حيث يمكنك تسجل الدخول بحساب برنامج لاين الموجود على هاتفك من خلال إدخال رقم الجوال او الايمل وكلمة المرور.

الخطوة الرابعة:

برنامج الاتصال من الكمبيوتر الى الهاتف مجانا فى مصر

في حالة كانت المرة الأولى لك في التجسل في التطبيق فعليك اختيار إنشاء حساب جديد من خلال أيقونة Sign up الظاهرة في واجهة البرنامج حيث سيطلب منك إدخال رقم هاتف خاص بك أو ايميل والبلد، كما في هو موضح في الصورة أعلاه.

بعد هذة الخطوات السابقة، سيكون متاح استخدام تطبيق لاين وهو برنامج الاتصال من الكمبيوتر الى الهاتف مجانا في مصر ، متاحًا للعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك الاتصال بأصدقائك والتواصل معهما كيفما شئت.

تحميل برنامج الاتصال من الكمبيوتر الى الهاتف مجانا فى مصر

يوفر موقع سنكرة للمتابعيه رابط لتحميل برنام لاين لكل من الكمبيوتر والهاتف بشكل مجاني وبكل سهولة دون الحاجة للبحث عنه.

يمكنك تحميل برنامج لاين للأندرويد من هنــــــــــــــــــا

يمكنك تحميل برنامج لاين للأيفون من هنــــــــــــــــــا

يمكنك تحميل برنامج لاين للكمبيوتر من هنــــــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى