اندرويد

اخفاء التطبيقات في اوبو بدون برامج بخطوات بسيطة 2021

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. سنتحدث في مقالنا عن كيفية اخفاء التطبيقات في اوبو بدون برامج بخطوات بسيطة 2021 ، كل ما عليك هو متابعة المقال حتي النهاية لتحقيق أقصي استفادة ممكنة.

في وقتنا الحالي تعتبر الهواتف الذكية من اهم الضروريات في حياتنا اليومية لانها تسهل عملنا للغاية. و بعد ظهور الوباء و انتشاره بدات الفصول الدراسية جميعها فالتعلم عن بعد أي التعلم الالكتروني، و فالغالب تريد الاباء اخفاء بعض التطبيقات علي اولادهم و بذلك يمكنك اخفاء التطبيقات واظهارها عند الحاجة اليها.

اخفاء التطبيقات في اوبو

أوبو – Opoo هي واحدة من أشهر ماركات الهواتف الذكية الصينية في عصرنا الحالي. تأتي هواتف أوبو المحمولة مع نظام تشغيل خاص بالشركة ، و تقدم مجموعة من الميزات و الوظائف للمستخدمين منها اخفاء التطبيقات في اوبو . لان هواتف اوبو المحمولة تميل إلي تخزين جميع تطبيقات الهاتف مباشرة علي الشاشة الرئيسية مما يجعلها مزدحمة للغاية.

تأتي هواتف أوبو مليئة بمجموعة من التطبيقات و الميزات المثيرة. من بين الوظائف المدهشة ، فهي تسمح أيضاً للمستخدمين بـ اخفاء التطبيقات في اوبو علي شاشتهم الرئيسية.

و من المثير للإهتمام ، أنه بينما تقدم معظم أجهزة أوبو عدداً كبيراً من خيارات التخصيص ، فإنها تتيح لك أيضا التحكم في ما تراه علي الشاشة الرئيسية لهاتفك و ايضا اخفاء التطبيقات في اوبو. تأتي معظم أجهزة أوبو الحديثة مثبتة مسبقاً بميزة تسمح للمستخدمين بتنظيف الشاشة الرئيسية مع الإحتفاظ بوظيفتها.

بالإضافة إلي أنه يعمل أيضاً مثل شاشة القفل علي هاتفك و يوفر أماناً محسناً. ويمنع الاستخدام غير المصرح به. لذلك نقدم لكم في مقالنا اليوم كيفية اخفاء التطبيقات في اوبو بدون برامج بخطوات بسيطة بمساعدة ميزة مدمجة فريدة.

اخفاء التطبيقات في اوبو بدون برامج بخطوات بسيطة :

الخطوة الأولي : اذهب إلي الإعدادت ” Settings ” انقر علي الأمان ” Security ” ثم قم بتحديد تشفير التطبيق ” App Encryption “.

الخطوة الثانية : حدد مجموعة الألعاب أو التطبيقات غير المرغوب فيها أو التي تريد إخفائها من الشاشة الرئيسية للهاتف الخاص بك.

الخطوة الثالثة : سيُطلب منك تمكين التحقق من رمز المرور ” Enable Passcode Verification ” للتطبيقات. تحتاج إلي تمكين هذه الميزة.

الخطوة الرابعة : قم بتشغيل إخفاء أيقونات الشاشة الرئيسية ” Hide Home Screen Icons ” إذا لم تقم بتشغيل هذه الميزة ، فسيتم تشفير كل تطبيقاتك بكلمة مرور ، و مع ذلك ستستمر في الظهور علي الشاشة الرئيسية الخاصة بك. لذلك يجب عليك التأكد 100% من تمكين هذا الخيار.

بعد هذه الخطوة سيعرض هاتفك رسالة منبثقة تطلب منك تعيين رقم وصول. سيتم استخدام رقم الوصول هذا لفتح التطبيقات التي قمت بإخفائها ، ستظهر هذه الرسالة فقط عند استخدام الميزة المخفية لأول مرة علي جهازك.

الخطوة الخامسة : قم بالضغط علي تعيين رقم الوصول ” Set Access Number “. سيُطلب منك تعيين رقم يبدأ و ينتهي بـ رمز شباك ” # ” ، و يحتوي علي حرف إلي ستة عشر حرفاً. علي سبيل المثال # 222 #.

الخطوة السادسة : بمجرد تعيين رقم الوصول ، قم بالنقر علي تم ” Done “.

اعادة اظهار التطبيقات المخفية الي الصفحة الرئيسية

الخطوة الاولي: قم بفتح مكان الاتصال في هاتفك اوبو.

الخطوة الثانية: قم بالضغط علي الرقم الذي استخدمته من قبل حتي تتمكن من اخفاء التطبيق #222#.

و بذلك يمكنك رؤية التطبيق مجددا في الصفحة الرئيسية و الجدير بالذكر ان الخطوات المذكورة في الأعلي قابلة للتطبيق فقط علي ColorOS 5.0 و ما فوق. ويمكنك التحقق من إصدار ColorOS الخاص بهاتفك من خلال الإنتقال إلي إعدادت هاتفك.

كيفية التحقق من إصدار ColorOS الخاص بهاتفك :

انتقل إلي الإعدادت ” Settings ” ، و قم بتحديد حول الهاتف ” About Phone “. سيعرض الهاتف الخاص بك نظام التشغيل الحالي للجوال.

إذا كنت تستخدم إصداراً أقدم من نظام التشغيل ، فيمكنك اختيار أي تطبيق تابع لجهة خارجية للاستمتاع بهذه الميزات. هناك العديد من التطبيقات المتاحة عبر الانترنت و التي ستقدم ميزات و وظائف مماثلة تماماً.

إلي هنا ينتهي مقالنا، نتمني أن يكون قد أعجبكم هذا المقال.

شاهد أيضا :
افضل 5 العاب بالواي فاي يمكنك لعبها مع اصدقائك بدون انترنت.
افضل 4 قوالب بلوجر مجانيه بدون حقوق لعام 2021 سريعة واحترافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى