العاب

تحميل لعبة القرية مهكرة 2021 برابط مباشر مجانا للأندرويد والأيفون apk

لعبة القرية مهكرة

 

تعتبر لعبة القرية مهكرة من أكثر الألعاب شهرة بين الأطفال، وحازت على عدد تنزيلات تجاوز 7 ملايين تحميل منذ طرحها، وذلك لأنها لعبة محاكاة مثالية للغاية للزراعة.

 

يمكنك من خلال تلك اللعبة عمل كافة الأشياء والمهمات التي يؤديها المزارعون والفلاحون، فبإمكانك تجربة طريقة عيشهم وفعل كل الأنشطة التي يقومون بها، فإن مراحل اللعبة لا نهائية وكلما قمت ببعض المهام تظهر لك مهام وأنشطة جديدة مطلوب منك عملها بكل سرعة.

 

تحميل لعبة Township مهكرة من ميديا فاير

 

لعبة القرية مهكرة

 

عند تحميل وتثبيت لعبة القرية مهكرة تجد الكثير من الأنشطة التي يجب عليك أدائها بمساعدة الأدوات التي توفرها لك اللعبة، ويذكر موقع سنكرة لجميع متابعيه نوعية تلك الأنشطة باستفاضة، فأولاً يكون عليك بناء منزل لك ولعائلتك في المكان الواسع الموجود باللعبة.

 

توفر لك اللعبة مساحة كبيرة من الأرض لتستخدمها في بناء منزلك عليها وعمل مزرعة وحديقة خاصة بك لتزرع بها الخضروات والفواكه المحببة لديك، ولتربي بعض الحيوانات في الحظيرة لتنتفع بهم في تناول الطعام ومبادلة بعضهم في الأسواق لتأخذ المال في مقابلهم.

 

إقرأ أيضًا: dr driving 2 مهكرة

 

تحميل لعبة Township 2021 مهكرة اخر اصدار

 

لعبة القرية مهكرة

 

عليك أولاً بناء منزلك الخاص الذي تجلس فيه عائلتك في لعبة Township مهكرة، ويمكنك استخدام الأدوات التي توفرها اللعبة من طوب ورمال وأخشاب لتبني المنزل الخاص بك، ويمكنك بناء منزل كبير وضخم أو بناء منزل صغير واستغلال مساحة الأرض في الزراعة.

 

بعد الانتهاء من بناء منزلك الخاص في لعبة القرية مهكرة عليك البدء في زراعة باقي المساحة من أرضك، فيجب أن تستخدم أدوات الزراعة التي توفرها لك اللعبة في زراعة مختلف المحاصيل، بالإضافة لإمكانية استغلال بعض المساحة في بناء حظيرة لتربية الحيوانات.

 

تحميل لعبة township مهكرة للكمبيوتر

 

من أهم المحاصيل التي يجب عليك زراعتها في أرضك هي البرتقال والتفاح والموز بالإضافة لبعض الخضراوات الطازجة لتستخدمها في الاستهلاك الشخصي من ناحية ومبادلة بعضهم في الأسواق من ناحية أخرى لتحقق أقصى استفادة منهم، وتحصل في المقابل على أموال كثيرة.

 

عليك أيضًا الاهتمام بالحيوانات التي تربيها في الحظيرة في لعبة القرية مهكرة، فيجب عليك غسلهم بشكل يومي ووضع العلف المتوافر من اللعبة لهم ليكبروا بشكل جيد وتتمكن من استخدامهم في غذائك أنت وعائلتك، وتصدير باقي الحيوانات للأسواق لتستفيد ماليًا منها.

 

إقرأ أيضًا: تحميل لعبة emergency hq مهكرة للاندرويد

 

تحميل لعبة Township 2021 للكمبيوتر

 

تجد في لعبة القرية مهكرة الكثير من المنازل الأخرى المجاورة لك ويعيش بها مزارعون آخرون ويمكنك تبادل منتجاتك معهم بكل حرية، كما يمكنكم التنزه في الحديقة التي توفرها اللعبة، فتجد في تلك الحديقة لعب للأطفال كثيرة ومتنوعة ليقضوا أوقاتًا سعيدة وجميلة بها.

 

يتوافر في اللعبة أيضًا العديد من الأماكن التي تتعرف عليها كلما تقدمت في مراحل اللعبة، فيمكنك مشاهدة المصانع والقطارات والأسواق بالإضافة للمطار والطائرات بداخله، وكل تلك العناصر يمكنك استخدامها وفقًا لحاجتك.

 

بعد الحصول على أموال من مبادلة منتجاتك بالأسواق يمكنك استخدام تلك الأموال في بناء مصنع خاص بك لتنتج الكثير من المصنوعات وتعبيها لجيرانك.

 

تحميل لعبة القرية للاندرويد والايفون

 

لتحميل لعبة القرية للاندرويد اضغط هنـــــا.

لتحميل لعبة القرية للايفون اضغط هنـــــا.

لتحميل لعبة القرية apk اضغط هنـــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى