برامج

قاموس عربي فرنسي ناطق 2022 لجميع الاجهزة برابط مباشر

تحميل قاموس عربي فرنسي ناطق

 

يعتبر توفر قاموس عربي فرنسي ناطق من الاحتياجات الضرورية للكثير الآن، فالغة الفرنسية باتت لغة عصرية، وما يجعل الحاجة ماسة للقاموس هو صعوبة اللغة الفرنسية وتعلمها، إذ انها ممتلئة بالكثير من الكلمات الصعبة النطق والبعيدة عن اللغة العربية.

وكذلك الكثير يحتاج قاموس عربي فرنسي ناطق، سواء كان للغرض الدراسي أو العمل أو على المستوى السياحي.

ولأن الكثير من الروابط  المتوفرة على الانترنت غير فعالة، سنضع بين أيديكم في هذا المقال الروابط الصحيحة والفعالة لتحميله، تابع لتقرأ المزيد.

قاموس عربي فرنسي ناطق

قاموس عربي فرنسي ناطق

يعد توفر قاموس عربي فرنسي ناطق بشكل مزدوج، أمرًا ضروريًا، بحيث يتيح الترجمة من اللغة الفرنسية للعربية وبالعكس، وما يميز الترجمة كونها ترجمة احترافية، إذ يساعدك من خلال اقتراحه للكلمات بمجرد إضافة الأحرف الأولى.

وكذلك يتميز القاموس بأنه يوفر شرح للكلمات من خلال إدراج معانٍ كثيرة لنفس الكلمة الواحدة، وأيضًا يساعدك في النطق الصحيح، من خلال إظهار طريق النطق لُسهل عليك عملة التكرار والتعلم.

أفضل قاموس عربي فرنسي ناطق

عبارة عن تطبيق شامل لقاموس عربي فرنسي ناطق، يساعدك في ترجمة الكلمات العربية والفرنسية بين اللغتين.

يحتوي التطبيق على الكثير من الكلمات، ويتميز بأن سريع، ولا حاجة لتوافر الانترنت.

يوفر التطبيق أيضًا سجل خاص لآخر عمليات البحث التي قمت بإجرائها، وغالبًا ما يتضمن آخر 20 عملية بحث. ويُتيح لك إضافة كلمات للمفضلة بحيث يمكنك الرجوع إليها وقت الحاجة مستقبلًا.

يحتوي على معانٍ وشروح للكثير من الكلمات، ويعطيك معاني كثيرة لنفس الكلمة.

يوجد مربع بحث، فعندما تريد البحث عن كلمة باللغة العربية، تكتبها وتظهر لك كافة المعاني، وأيضًا طريقة النطق الخاص بها بشكل صوتي.

تحميل قاموس عربي فرنسي ناطق للايفون

قاموس عربي فرنسي يتميز بأنه بسيط، ومريح، وسريع، يحتوي على 81740 كلمة. وما يمزيه أيضًا يكون لا يحتاج لاتصال انترنت، وواجهته سهلة الاستخدام. وكذلك يحتوي على العديد من الخيارات الإضافية، منها البدئ بشكل فوري في الترجمة، والبحث الفوري، ومدرب الكلمات.

بالإضافة إلى امكانية إضافة كلمات إلى قاموسك الشخصي الخاص بك، ما يسهل عملية الرجوع إليها.

ونقدم لكم من خلال موقع سنكرة القاموس العربي الفرنسي الناطق الخاص بجوالات الايفون بكل ما ذُكر من المميزات السابقة من هنـــــــــا.

 

تحميل قاموس عربي فرنسي ناطق للأندرويد

قاموس عربي فرنسي ناطق، يُمكنك من البحث عن الكلمات وكذلك ترجمتها، ويعمل بكل سهولة وبدون الحاجة للاتصال بالانترنت، يتحتوي على ما يُقارب 2000 كلمة.

لا يوجد قاموس ناطق افضل من هذا، إذ أنه يعرض تعريف ومعنى الكلمات باللغتين، العربية والفرنسية. وأكثر ما يميزه كونه ينبثق دون الحاجة لفتح التطبيق، مما يساعدك على عملية البحث أثناء تصفح الانترنت، وكذلك أثناء لعب الرياضة، دون الحاجة لتبديل التطبيقات.

مميزات قاموس عربي فرنسي ناطق للاندرويد:

  • يحتوي على المفضلة، والتي يمكنك فيها حفظ الكلمات التي تستخدمها كثيرًا.
  • يمكنك من البحث وترجمة أي كلمة بمجرد النقر عليها فقط.
  • يُتيح لك ترجمة الجمل بشكل كامل، بالإضافة للكلمات.
  • يعد قاموس صوتي ناطق ومترجم في آن واحد.
  • خيار البحث يعمل على كِلا الأتجاهين.

و موقع سنكرة يُتيح لكم تحميل القاموس العربي الفرنسي الناطق خاص بجوالات الاندرويد بكل المميزات السابقة من هنــــــــــــــا.

تحميل قاموس عربي فرنسي ناطق للكمبيوتر

بعض الأشخاص مما يفضلون العمل أو الدراسة على أجهزة الكمبيوتر، قد يحتاجون إلى قاموس عربي فرنسي ناطق، بحيث يساعدهم في ترجمة ما يحتاجون من مصطلحات دراسية أو عملية أو حتى في حالة الإستعداد للسفر.

ومن الجدير بالذكر، أن أهم ما يميز برنامج القاموس للغتين العربية والانجليزية، هو أن حجمه صغير بحيث لا يتجاوز 3 جيجا بايت، وبالتالي متاح للتحميل على جميع أجهزة الكمبيوتر. وما يزيد مميزاتهم هو قدرته على تحويل أي نص أو كلام لصوت مسموع، مما يحسن مهارتك اللغوية في كلا اللغتين.

ويوفر موقع سنكرة تحميل القاموسالخاص باللغتين العربية والفرنسية عبر موقع ميديا فاير برابط مباشر من خلال الضغط هنــــــــــــــا.

ختامًا، إذا كنت ممنن يهتمون بقاموس عربي فرنسي ناطق، سواء لسبب تعليمي أو دراسي أو سياحي، وفرنا لكم في هذا المقال كل ما تحتاجه لتحميله القاموس والبدء بالتعلم الآن.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى