برامج

تحميل Yalp Store اخر اصدار للاندرويد والأيفون مجانا 2021

تحميل Yalp Store اخر اصدار للاندرويد

 

إن كنت تريد تنزيل ألعاب وأغاني، فعليك تحميل Yalp Store اخر اصدار للاندرويد الذي يسمح لك بتنزيل العديد من النسخ القديمة للألعاب لتستفيد من كافة مميزاتها بشكل مجاني.

 

يريد الكثير من الأشخاص تنزيل النسخ القديمة من الألعاب والبرامج وذلك لأن النسخ القديمة تكون أحيانًا أكثر ميزًا من النسخ الأحدث، ومتجر جوجل بلاي لا يوفر إلا النسخ الأحدث، لذا يمكن استخدام هذا المتجر الرائع في الحصول على النسخة التي تريدها بشكل مجاني وسريع.

 

تنزيل متجر التطبيقات Yalp Store

 

تحميل Yalp Store اخر اصدار للاندرويد

 

في أحيان كثيرة تكون النسخ القديمة من التطبيقات والبرامج أكثر تميزًا من النسخ الأحدث لذا يريد الكثير تحميل النسخ الأقدم، ولكن سياسة جوجل بلاي تعتمد على توفير النسخ الأحدث من البرامج وحذف جميع النسخ القديمة بمجرد نزول الأحدث حتى يضطر الجميع لتحميل الأحدث.

 

لذلك تم طرح Yalp متجر ليحل تلك المشكلة، فمن أهم مميزات التطبيق والتي يعرضها عليكم موقع سنكرة أنه يوفر إمكانية تحميل أية نسخها يريدها الشخص حتى يستفيد من مميزات النسخ الأقدم من التطبيقات، ويمكن أن تتم عملية التحميل بشكل سريع وآمن دون التعرض لأي تهكير.

 

إقرأ أيضًا: تحميل youtubers life apk

 

تحميل متجر Yalp ايفون

 

قد يخشى الأشخاص من تحميل Yalp Store اخر اصدار للاندرويد لأنه قد يكون غير آمن ويسبب تهكير لمعلومات المستخدمين، ولكن لا يجب القلق إطلاقًا من هذا الشأن لأن التطبيق خضع لاختبار السلامة وتبين أنه لا يسبب أية أعطال أو أضرار للهواتف التي تستخدمه.

 

بمجرد فتح متجر Yalp تحميل على هاتفك تستطيع البحث عن البرامج أو الألعاب التي تريدها من خلال مؤشر البحث الذي يوفره التطبيق في أعلى الواجهة الرئيسية، فبمجرد كتابة الحروف الأولى من التطبيق الذي تريده يقوم المتجر بعرض التطبيقات المقترحة بناءً على الحروف.

 

تنزيل متجر Yalp برابط مباشر

 

تحميل Yalp Store اخر اصدار للاندرويد

 

بعد تحميل Yalp Store اخر اصدار للاندرويد وبعد كتابة اسم التطبيق عليك الضغط على كلمة موافق ليعرض لك المتجر فورًا التطبيق الأصلي الذي تريده، وإن قمت بالضغط على اسم التطبيق تظهر لك كافة النسخ التي صدرت لهذا التطبيق منظمة من الأقدم للأحدث بشكل سهل.

 

يمكنك التعرف على كل نسخة من خلال لون الأيقونة الخاصة بها وتاريخ الإصدار، فكل نسخة يتم إصدارها من التطبيق تتميز بأنها مختلفة في تصميم وشكل الأيقونة، فعليك التركيز في كل الأيقونات التي تجدها لتختار النسخة التي تعجبك وتقوم بالضغط على تثبيت بجانب الأيقونة.

 

إقرأ أيضًا: photoroom مهكر

 

تحميل متجر Yalp 2021 للاندرويد

 

يمكنك التعرف على مدى أقدمية النسخة التي تريدها من التطبيق بعد تحميل Yalp Store اخر اصدار للاندرويد عن طريق التاريخ، فكل نسخة يكون لها تاريخ صدرت فيه، ويمكنك اللجوء للتاريخ في حالة إن لم تتمكن من التعرف على لون وتصميم أيقونة جميع النسخ.

 

بعدما تقوم بتحميل النسخة التي تريدها من المتجر يمكنك فتحها بسهولة، ولكن عليك الموافقة على الشروط التي يعرضها عليك التطبيق لتتمكن من استخدام نفس المميزات التي كانت متوافرة في تلك النسخة عند صدورها للمرة الأولى، ويمكنك مشاركة النسخة مع أصدقائك.

 

لتحميل Yalp Store للاندرويد apk اضغط هنـــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى