العاب

تحميل gta 5 للاندرويد مهكرة apk مجانا 2021

تحميل gta 5 للاندرويد مهكرة

 

يمكنك تحميل gta 5 للاندرويد مهكرة، حيث أنها ضمن مجموعة العاب جاتا بدون نت، وايضاً تعتبر واحدة من الألعاب المميزة والمسلية، والتي يحبها العديد من عشاق ألعاب تتبع العصابات وقيادة السيارات.

 

وقد انتشرت بكثرة من قبل استوديو صناعة الألعاب الشهير Rockstar Games، حيث قام هذا الاستوديو بإصدار العديد من النسخ لأنواع مختلفة من أنظمة التشغيل، وقد لاقت هذه الإصدارات اقبالاً مميزاً من قبل المستخدمين وحصلت أيضاً على تقييمات رائعة.

 

كيفية تحميل لعبة GTA 5 على الهاتف

 

تحميل gta 5 للاندرويد مهكرة

 

لكي تعرف ما هو دورك داخل اللعبة يجب عليك تحميلها من موقع سنكرة، حيث أنك ستلعب دور Huang Lee، وهو ابن زعيم عصابة في مدينة هونغ كونغ، ولديه كافة كل شيء من مال وثروة مهولة وغيرها، وفجأة يتم اغتيال والده هوانغ لي ويخسر كل شيء أمواله ومكانته، وسيبدأ من جديد رحلة الوصول الى العرش.

 

حيث أنه من العادات والتقاليد أن يرث الولد عرش أبيه، ولذا يجب عليه أن يجد سيف يوجيان لعمه كيني، ولكن عندما وصل إلى ليبرتي سيتي حبس داخل قبو شاحنة على يد عمه، ومن هنا سوف تبدأ اللعبة وهذا المكان الذي تبدأ وضع قدمك فيه لتبدأ اللعب.

 

إقرأ أيضًا: تحميل ماين كرافت apk

 

تحميل لعبة gta V للاندرويد كاملة

 

تحميل gta 5 للاندرويد مهكرة

 

عند تحميل gta 5 للاندرويد مهكرة، ستجد أنها تأخذ اللاعبين وتسافر بهم إلى المدن العالمية الشهيرة، لكي يبدأوا في اكتشاف الألغاز المختبئة في أعماق الظلام، حيث يقوم اللاعب بدور رجل العصابة الحقيقي، ويبدأ المشاركة في العديد من الأنشطة داخل اللعبة مثل إطلاق النار والسباق والاغتيالات، كل هذه المهام سيكون موكل بها.

 

تحميل لعبة GTA V للاندرويد بحجم صغير جدا من ميديا فاير

 

بعد تحميل gta 5 للاندرويد مهكرة، ستجد أنها تتمتع بنفس طريقة العاب GTA الأخرى، حيث يظل التعامل عن طريق تحريك السيارة وسرقتها كما أنك تستطيع المقارنة بآلية التحكم التقليدية، وعلاوة على ذلك، فإن اللعبة تقدم للاعبين خيارات مساعدة فعلية كالتصويب بشكل تلقائي على الهدف.

 

حيث يمكنك قيادة السيارة أو تحديد موقع الهدف تلقائيًا عن طريق استخدام ٠ GPS مباشرة من على الخريطة المصغرة أمامك على الشاشة السفلية.

 

كيفية تحميل لعبة GTA 5 على الهاتف

 

الآن بعد تحميل gta 5 للاندرويد مهكرة أحدث إصدار، تستطيع كسر القفل الكهربائي للسيارة، وايضاً البحث في القمامة عن الأسلحة والوشم أو يمكنك صنع قنابل غاز وغيرها من الأسلحة الأخرى، وقد قاموا أيضًا في هذا الإصدار الجديد بعمل استبدال آلية التحكم من خلال القلم والشاشة التي تعمل عن طريق اللمس بأزرار تمثيلية وأزرار تشغيل.

 

كما أنك ستجد نظام الأسلحة داخل اللعبة متنوع تمامًا، حيث سيكون معك أكثر من 20 نوعًا من الأسلحة المختلفة، وهي تتضمن السيوف وقنابل الدخان والمسدسات والبنادق و قاذفات اللهب والقناصة الخاصة وغيرها.

 

إقرأ أيضًا:  picsart مهكر

 

تحميل gta 5 للاندرويد والأيفون

 

لتحميل gta 5 للاندرويد اضغط هنـــــا.

لتحميل gta 5 للايفون اضغط هنـــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى