العاب

تحميل لعبة Home Designer للأندرويد 2021 برابط مباشر

تحميل لعبة Home Designer

 

إن كنت تريد زيادة مهاراتك في التصميم عليك تحميل لعبة Home Designer التي تسمح لك بتصميم آلاف المنازل عن طريق وضع الأثاث بها ليظهر المنزل كأنه حقيقي وواقعي تمامًا.

 

لكل من يرغب في أن يصبح مهندس ديكور أو لمن يعشق تصميم وتنسيق الألوان عليكم تحميل ولعب تلك اللعبة الرائعة التي توفر لكم أثاث حقيقي لتضعوه في الأماكن المخصصة له وفقًا لرغبتكم مع اختيار ألوانه، فإن اللعبة توفر أثاث مثل الذي يتواجد في المحلات والبيوت بالفعل.

 

تحميل لعبة هوم ديزاينر مجانا

 

تحميل لعبة Home Designer

 

تتيح لك لعبة هوم ديزاين عمل تصميمات مختلفة لمنازل كثيرة، فيتم تقسيم كل منزل على مرحلة واحدة وبعد إتمامها تحصل على عملات فضية تؤهلك للمرحلة التالية وتستمر في تصميم المنازل حتى تصل للمراحل المتقدمة التي تسمح لك بمنافسة منافسين ذوي خبرات كبيرة مثلك.

 

يوفر موقع سنكرة كافة التفاصيل حول المنافسات التي يدخل بها اللاعبون، فمن أهم سمات المنافسة أنها تتم بين لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم وليس دولتك فقط وهذا يساعدك في التعرف على الأساليب الأجنبية في تصميم المنازل لتكتسب خبرات أكثر عن طرق الأجانب.

 

إقرأ أيضًا: برنامج تصوير الشاشة Mobizen

 

تحميل لعبة مصمم المنزل الإصلاح والوجه مهكرة للاندرويد

 

بعد تحميل لعبة Home Designer تجد أن اللعبة تضع لك بعض الخطوات التدريبية العملية والتي يجب عليك أدائها بشكل جيد حتى تتأهل للدخول في المراحل، فلن تستطيع الدخول للمرحلة الأولى من ألعاب تصميم المنازل مجانا إلا بعد النجاح من تلك المراحل التمهيدية أولاً.

 

توفر لك اللعبة غرفة خالية من أية ديكورات أو أثاث ويكون مطلوب منك ملئها بالعديد من الديكورات التي توفرها لك اللعبة، وتساعدك اللعبة في البداية بوضع دوائر زرقاء وبنفسجية على أماكن وضع الأثاث لتقوم بالضغط على تلك الأماكن وإضافة الأثاث الذي يظهر لك.

 

تحميل لعبة تصميم المنزل للكمبيوتر

 

تحميل لعبة Home Designer

 

الدوائر الزرقاء الموجودة بالغرفة والتي تلاحظها بعد تحميل لعبة Home Designer يجب أن تضع فيها الأشياء الأساسية بالغرفة مثل السجاد أو الكراسي أو الطاولات، وعند الضغط على دائرة منهم تجد قائمة منسدلة بها الأثاث الذي يجب وضعه في ذلك المكان لتقوم بسحبه.

 

أما الدوائر البنفسجية فهي خاصة بالأثاث غير الضروري بمعنى أنه لا يلزم أن يتم وضعه بالغرفة، فيمكنك وضعه أو اختيار عدم وضعه، ومن ضمن ذلك الأثاث حوض السمك والأزهار، فإن وجدت أن المكان غير مناسب لوضع هذا الأثاث عليك ترك المكان فارغ.

 

إقرأ أيضًا: تحميل تطبيق يلاكورة Yallakora

 

تحميل لعبة Home Designer مهكرة للكمبيوتر

 

بعد القيام بـ تحميل لعبة Home Designer وبعد أن تنجح في المراحل التمهيدية من اللعبة يتم مكافئتك عن طريق تزويدك ببعض النقود والألماس لتشتري به أثاث أكثر حداثة من متجر اللعبة لتتمكن من الدخول في التحديات اليومية والمنافسات التي توفرها اللعبة لكل اللاعبين.

 

التحدي اليومي الذي يظهر لجميع اللاعبين هو أن يتم عرض صورتان لتصميم المنزل والمطلوب منك اختيار التصميم الأفضل من بينهما من وجه نظرك، وإن كان التصميمان متشابهان يمكنك الضغط على التساوي، والصورة الفائزة يحصل صاحبها على جوائز مالية.

 

تحميل لعبة Home Designer للاندرويد والايفون

 

لتحميل لعبة Home Designer للاندرويد اضغط هنــــا.

لتحميل لعبة Home Designer للايفون اضغط هنــــا.

لتحميل لعبة Home Designer apk اضغط هنــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى