العاب

تحميل لعبة emergency hq مهكرة للاندرويد والأيفون 2021

تحميل لعبة emergency hq مهكرة للاندرويد

 

على جميع محبي تحمل المسئولية تحميل لعبة emergency hq مهكرة للاندرويد التي تسمح لجميع اللاعبين بتحمل مسئولية البشر الذين وقعوا ضحية لبعض الحوادث والكوارث الكبيرة.

 

تقوم في تلك اللعبة بدور قائد مركزي لقوات الطوارئ، حيث أن فريقك يكون مسئول عن إدارة الأزمات التي تنشب فجأة لتنقذ حيوات الناس وتقدم المساعدة الطبية والغذائية لهم حتى تضمن عدم وفاة أي شخص من الحوادث، فعليك تحمل مسئولية عدد كبير من البشر لتنجو بهم لبر الأمان.

 

تحميل لعبة EMERGENCY HQ للكمبيوتر

 

تحميل لعبة emergency hq مهكرة للاندرويد

 

يجب عليك التحلي بالصبر والعزيمة أثناء اللعب في لعبة EMERGENCY HQ الرائعة التي تساعد الجميع على اكتساب مهارة القيادة الحكيمة، فتلك اللعبة التي يوفر موقع سنكرة معلومات عنها تتيح للاعبين لعب دور الأبطال القياديين الذين يسعون لإنقاذ البشر من الكوارث.

 

تبدأ أحداث تلك اللعبة بجلوس القائد الذي تمثله في اللعبة في مكتبه الخاص مع باقي قوات الطوارئ الذين يعملون تحت يديه، وتصل إليه المكالمات من أماكن الحوادث، فيقوم مسرعًا بالذهاب لمكان الحادث مع قواته ليتفقد أثر الحادث وينقذ الناس ويداوي جميع الجرحى.

 

إقرأ أيضًا: تحميل Yalp Store اخر اصدار للاندرويد

 

تحميل لعبة emergency hq 2021 مهكرة

 

تحميل لعبة emergency hq مهكرة للاندرويد

 

بعدما تقوم بـ تحميل لعبة emergency hq مهكرة للاندرويد يكون مطلوب منك التحرك بنفسك لتطبيب المرضى، فلن يقتصر دورك على إعطاء الأوامر لفريقك فحسب بل يجب عليك المشاركة في بناء مستشفيات ميدانية وتوفير أطباء وممرضين للجرحى ليستعيدوا صحتهم.

 

تختلف أنواع الحوادث من مرحلة لأخرى في لعبة EMERGENCY 20، فتجد أن المكالمات التي تصل إليك تكون متنوعة، فتصلك مثلاً مكالمة بأن منطقة معينة في المدينة حدث بها زلزال مدمر أدى لسقوط الكثير من المباني، وتصلك في مرحلة أخرى مكالمة بوقوع حادث.

 

تحميل لعبة emergency hq مهكرة

 

بمجرد أن تستقبل المكالمة بعد تحميل لعبة emergency hq مهكرة للاندرويد تظهر لك خريطة عليها مكان الحادث حتى تستطيع الوصول إليه، فتسرع بتجميع قواتك وأخذ الأدوات المطلوبة لذلك النوع من الحوادث وتذهبون بسيارتكم تجاه مكان الحادث المذكور بالخريطة.

 

تختلف الأدوات التي يجب عليك أخذها من حادث لآخر، فإن كان الحادث بشأن زلزال لن تكون بحاجة لأنابيب المياه، لكن تكون أنابيب المياه مناسبة في حالة نشوب النيران في إحدى مناطق المدينة، لذلك عليك التركيز في نوعية الأدوات التي تأخذها معك عند ذهابك لمكان الحادث.

 

إقرأ أيضًا: تحميل youtubers life apk

 

تنزيل emergency hq للاندرويد

 

عند تحميل لعبة emergency hq مهكرة للاندرويد تلاحظ أنك تكون مسئول عن إعطاء الأوامر بالإضافة لمشاركة باقي فريقك في أداء مهماتهم المختلفة، فعند الوصول لمكان الحادث يكون مطلوب منك أولاً إنقاذ المرضى وذلك عن طريق استخدام الرافعات لإزالة الأنقاض.

 

كما يجب عليك أمر البنائين ببناء مستشفى فورًا ليتم نقل جميع المرضى بها ليحصلوا على العناية المناسبة، وبعدما تتأكد من أن جميع الأشخاص تحت الأنقاض يتلقون العلاج عليك البدء في بناء مباني جديدة بدلاً من التي أصيب في الحادث.

 

إن نجحت في مرحلة من مراحل اللعبة تحصل على أموال كهدايا تمكنك من بناء مزيد من المباني والمستشفيات في المراحل المقبلة.

 

تحميل لعبة emergency hq للاندرويد والايفون

 

لتحميل لعبة emergency hq للاندرويد اضغط هنــــا.

لتحميل لعبة emergency hq للايفون اضغط هنــــا.

لتحميل لعبة emergency hq apk اضغط هنــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى