برامج

تحميل برنامج dumpster مهكر للاندرويد apk برابط مباشر

تحميل برنامج dumpster مهكر

 

يريد الكثير من الناس تحميل برنامج dumpster مهكر وذلك لأنه مفيد بشكل خاص لتلك الهواتف التي تحتوي على ذاكرة داخلية صغيرة نوعًا ما كما أنه يفيد الذين يقومون بحذف الملفات عن طريق الخطأ، فيمكن استعادتها الآن بنقرة واحدة فقط وبكل سهولة.

 

تشابه هذا التطبيق إلى حد كبير مع سلة المحذوفات الخاصة بنظام Windows، والتي تحتوي على جميع الملفات المحذوفة، والتي قد تكون هناك ملفات ضرورية للغاية من بينها في كثير من الأحيان، فإذا كنت تلوم نفسك كثيرًا على حذف ملف تبين فيما بعد أنه مهم، فعليك بالتأكيد تنزيل هذا التطبيق الرائع.

 

تحميل برنامج Dumpster للاندرويد

 

تحميل برنامج dumpster مهكر

 

من خلال موقعنا سنكرة سنتحدث عن هذا التطبيق السحري والذي يمكنك من استرجاع الملفات المهمة التي حذفتها بكل سهولة، يعتبر تطبيق dumpster أحد أفضل 50 تطبيقًا لنظام Android وهو عبارة عن سلة مهملات رائعة يثق بها أكثر من 40 مليون مستخدم للأندرويد، يمكن للمستخدمين تنزيل البرنامج من خلال موقعنا بكل سهولة.

 

إقرأ أيضًا: تحميل برنامج textnow مهكر

 

تحميل برنامج استرجاع الفيديوهات مهكر

 

تحميل برنامج dumpster مهكر

 

يحتاج الكثير من مستخدمي نظام الاندرويد تحميل برنامج dumpster مهكر وذلك لأن لا تتمتع معظم أجهزة Android اليوم بهذه الميزة، إذا حذفت عن طريق الخطأ ملفًا صوتيًا أو صورة مهمة، فهذا أمر مؤسف للغاية، ولكن لا داعي للحزن حيث أنه هذا التطبيق يسمح لك باسترجاع كل الملفات التي تم حذفها من قبل بضغطة واحدة فقط.

 

إقرأ أيضًا: shadow fight 2 مهكرة

 

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة للكمبيوتر مهكر

 

تحميل برنامج dumpster مهكر

 

بعد تحميل برنامج dumpster مهكر وتثبيته تظهر الواجهة الرئيسية، والتي يتم تمييز اللوحة في الجزء العلوي منها، وتظهر ملفات الجزء الرئيسي في شكل قائمة في المجموع، يمكنك رؤية الكثير من عناصر في القائمة، أولها يساعدك في الفرز، والثاني لكي يتم حذف القوائم، والثالث مسؤول عن استدعاء القائمة ويسمح لك بالتنقل إلى أقسام وفئات معينة، وهذا يشمل المستندات والصور والوسائط وكل شيء آخر.

 

تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو apk

 

من خلال تحميل برنامج dumpster مهكر يمكنك الوصول للقائمة الرئيسية برمز خاص، يمكنك العثور على الإعدادات والمنتديات والتحسينات والقدرة على المشاركة هناك أيضا، كما ستجد هنا معلومات عن حجم السلة نفسها ومعلومات مرجعية، تبقى معظم المعلومات موجودة باللغة الإنجليزية.

 

ولهذا السبب إذا لم تتمكن من العثور على إجابة لبعض الأسئلة، يمكنك الاتصال بخدمة الدعم الخاصة بهم بكل سهولة، بالإضافة إلى ميزة أخرى وهي أن التطبيق يحتوي على قفل للعرض، ولا توجد إعلانات، بالإضافة إلى كل الخيارات الأخرى المرتبطة بحساب مميز والمهكر.

 

يحتوي أيضا تطبيق Dumpster على وظيفة نسخ احتياطي قوية للبيانات الموجودة، كما يمكن أن يساعد المستخدمين على نسخ جميع الصور ومقاطع الفيديو احتياطيًا إلى التخزين السحابي وتوفير الكثير من المساحة للاستخدامات الأخرى بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين عرضها أو استعادتها في أي وقت في حالة قاموا فيه بحذف الملفات عن طريق الخطأ.

 

تحميل برنامج dumpster للاندرويد والايفون

 

لتحميل برنامج dumpster للاندرويد اضغط هنــــا.

لتحميل برنامج dumpster للايفون اضغط هنــــا.

لتحميل برنامج dumpster apk اضغط هنــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى