برامج

تحميل برنامج Colorado لانشاء ملفات CSV للأندرويد والأيفون

تحميل برنامج Colorado لانشاء ملفات CSV

 

يمكن للجميع تحميل برنامج Colorado لانشاء ملفات CSV حتى يتمكنوا من إنشاء ملفات CSV لعمل نسخ احتياطية مثالية لا يمكن فقدها أو واجهة أية مشكلات عند التعديل عليها.

 

الكثير من البرامج والتطبيقات تطلب نسخ احتياطية من الملفات والمستندات بمختلف أنواعها وذلك لأن الأعداد اللانهائية من المستندات قد ينتهي بها الأمر للحذف لأية أسباب كأن يقوم المستخدم بحذفها عن طريق الخطأ، ويمكن من خلال هذا البرنامج التغلب على تلك المشكلة.

 

تحميل برنامج Colorado لإنشاء ملف CSV عربي

 

تحميل برنامج Colorado لانشاء ملفات CSV

 

معظم برامج قواعد البيانات تقوم بفتح محتوياتها من ملفات ومستندات بتنسيق CSV، لذا يمكنك من خلال هذا البرنامج الذي يوفر موقع سنكرة كل التفاصيل عنه فتح ملفات CSV مع إمكانية تحريرها أو إنشائها من البداية، ولكن عليك تثبيت Gtk ليعمل البرنامج بشكل مثالي.

 

إن كنت تريد إنشاء ملف CSV عليك استخدام هذا البرنامج بدلاً من استخدام Excel حتى تظهر المعلومات مرتبة، فيمكنك من خلاله عمل فواصل بين البيانات لتظهر مرتبة، فإن كنت تريد إنشاء ملف لجهات الاتصال الخاصة بهاتفك يمكنك استخدامه ليظهر الاسم بجانب الرقم.

 

إقرأ أيضًا: تحميل برنامج camtasia studio 8 apk

 

تحميل برنامج Colorado لتحرير ملف CSV جاهز

 

تحميل برنامج Colorado لانشاء ملفات CSV

 

بمجرد تحميل برنامج Colorado لانشاء ملفات CSV يمكنك البدء بإنشاء ملف CSV جاهز بطريقة سهلة، فإن كنت تريد إنشاء ملف لجهات اتصالك أو ملف بأسماء بعض الموظفين وأرقام تليفوناتهم وعناوينهم يمكنك فتح البرنامج والضغط على إنشاء ملف جديد لتبدأ بتدوين البيانات.

 

يتم كتابة البيانات في شكل جداول وأعمدة ولكن لا تظهر الأعمدة بعد حفظ الملف وتلك الميزة لا تتوافر في برنامج Excel، إذ تظهر البيانات بجانب بعضها البعض بدون أعمدة ولكن بفواصل غير مرئية، ويمكنك التعديل على الملف بعد إنشائه عن طريق تغيير بعض الخطوط بالبيانات.

 

تحميل برنامج Colorado لفتح ملفات CSV

 

تحميل برنامج Colorado لانشاء ملفات CSV

 

بعدما تقوم بـ تحميل برنامج Colorado لانشاء ملفات CSV تجد أنه يتميز بواجهة سهلة الاستخدام حتى تقوم بإنشاء الملفات التي ترغب بها فورًا والتعديل عليها بسرعة بدون الحاجة لاتباع أية إرشادات، فتجد العديد من القوائم المنسدلة والأزرار لتصل ملفاتك بكل سهولة.

 

لن تجد في التطبيق أية نوافذ للخيارات لأن القوائم المنسدلة تحتوي بداخلها على كافة البيانات التي تحتاجها، فبمجرد الضغط على أول عنصر في القائمة وهو إنشاء ملف يتم عرض صفحة مليئة بالفواصل لتكتب في البداية العناوين الرئيسية مثل الأسماء وأرقام التليفون والعناوين.

 

إقرأ أيضًا: تحميل برنامج qq player

 

تحميل برنامج Colorado لفتح ملف CSV للاندرويد

 

بعد تحميل برنامج Colorado لانشاء ملفات CSV وبعد البدء بكتابة الملفات يمكنك استخدام العديد من الخصائص التي يوفرها البرنامج مثل المتوسط أو المجموع أو الجمع أو الطرح أو الضرب، فتلك المميزات تمكنك من إنشاء ملفات تحتوي على معلومات ضخمة بوقت قصير.

 

إن كنت تريد كتابة راتب الموظف في نهاية العام بناءً على أجره طوال الشهور عليك الضغط على كلمة المجموع ليقوم البرنامج بحساب أجر طول الشهور تلقائيًا ويضع لك الناتج النهائي في العمود الخاص به، كما يمكن الضغط على المتوسط ليحسب البرنامج متوسط الأجر بنفسه.

 

تحميل برنامج Colorado لانشاء ملفات CSV للاندرويد

 

لتحميل برنامج Colorado للاندرويد اضغط هنـــــا.

لتحميل برنامج Colorado للايفون اضغط هنـــــا.

لتحميل برنامج Colorado apk اضغط هنـــــا.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى