برامج

تحميل برنامج camtasia studio 8 من ميديا فاير مجانا 2023

تحميل برنامج camtasia studio 8 من ميديا فاير سيحلق بك بعيًدا في سماء الإبداع ويجعل من صاحب مونتاج محترف للفيديوهات خصوصًا كونه من البرامج الرائدة في مجال تسجيل فيديو على شاشة الحاسوب بدقة وجودة عاليتين.

إذا كنت من المستخدمين الذين يرغبون في تحميل برنامج camtasia studio 8 من ميديا فاير ومعرفة التفاصيل الخفية عنه، فأنت في المكان الصحيح، حيث سيوفر لكم موقع سنكرة كل التفاصيل التي ستحتاجونها، تابع القراءة لمعرفة المزيد.

 

برنامج camtasia studio 8

تحميل برنامج camtasia studio 8 من ميديا فاير

يُعد برنامج camtasia studio 8 أو كامتازيا ستوديو من أفضل البرامج المتوفرة لتصوير شاشة الكمبيوتر، وبالإضافة لذلك تعد أداة قوية لتعديل وتحرير الفيديوهات بمختلف أنواعها بطريقة احترافية وابداعية. 

 

عند تحميل برنامج camtasia studio 8 من ميديا فاير يمكن استخدامه لعدة عمليات من بينها تصوير الشاشة الخاصة بالكمبيوتر أو جهاز اللاب توب، وأيضا تتيح لك إدراج العديد من التأثيرات والنصوص والصور وكذلك المقاطع الصوتية بما فيها الموسيقى، وما يميزه كونه يتيح لك نشره مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي بما فيها اليوتيوب والفيس بوك وغيره.

 

وكذلك تحميل برنامج camtasia studio 8 من ميديا فاير يضمن لك تعديلات دقيقة متمثل في تغيير الزاوية في عرض الشرائح وحرية تامة في إضافة الصور بكافة الأحجام بالإضافة إلى إمكانية التحكم بسرعة الفيديو.

يقوم برنامج كامتازيا بتقديم خدمتين رئيسيتين، وهما:

  •  الأولى:  تتضمن تصوير شاشة الكمبيوتر إذا تمكن المستخدم من تسجيل فيديو كامل لجميع الأنشطة التي تعمل على الجهاز من تم تصديرها على شكل ملف فيديو.
  • الثانية: تتضمن خدمة التقاط سكرين شوت للشاشة بشكل اعتيادي، حيث يوفر البرنامج إمكانية أخذ الصورة لكامل الشاشة أو اقتطاع جزء منها.

مميزات تحميل برنامج camtasia studio 8 من ميديا فاير

تحميل برنامج camtasia studio 8 من ميديا فاير

يتميز برنامج كامتازيا بوجود العديد من الخصائي والميزات المبهرة التي تجذب المستخدمين على الدوام، في الأسفل أبرز ميزات تحميل برنامج camtasia studio 8 من ميديا فاير : 

  • واجهة البرنامج واضحة يمكن استخدامها بسهولة من المستخدمين المبتدئين.
  • يتيح للمستخدم تسجيل الكثير من مقاطع الفيديو الواضحة وبجودة ودقة عالية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة.
  • يوفر البرنامج خاصية إضافة المقاطع الصوتية بما فيها الموسيقى، حيث يحتوي على مكتبة موسيقية يوفرها بشكل مجاني.
  • يتيح إمكانية إضافة العديد من التأثيرات الإبداعية والإحترافية مقاطع الفيديو خاصتك، من خلال حركات السحب والإفلات مما يجعل كل العملية سهلة وبسيطة.
  • يوفر إمكانية إضافة مقدمة خاصة بالفيديو بشكل جميل مما يجعله شبيه بالأفلام في حالة الحاجة لذلك.
  • يوفر إمكانية تغير حجم الفيديو أما تكبيره أو تصغيره.
  • يمكنك من تقطيع الفيديو لمقاطع صغيرة حسب الحاجة، ويوفر أيضًا امكانية ربطها ببعض مرة أخرى مما يساهم في إزالة أي مقطع غير مرغوب فيها.
  • يوفر خاصية الانتقال بين الشرائح ويساعد على تحسين وتجميل مشاهدة الفيديو.
  • يوفر خدمة تحديد مقاسات للفيديو بما يتناسب مع شاشة العرض التي يريدها المستخدم.
  • مشاركة الفيديو بعد انتهائه مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي بما فيها اليوتيوب والفيس بوك.

 

توضيح لبرنامج Camtasia 

تحميل برنامج camtasia studio 8 من ميديا فاير

بعد تحميل برنامج camtasia studio 8 من ميديا فاير ، والحصول عليه، ستظهر الواجهة الرئيسية للبرنامج والتي توفر شريط مناسب من الأدوات بحيث يتناسب مع المستخدمين الجدد ويساعدهم على إنشاء العروض التقديمية بسرعة كما في برنامج البوربوينت، يتيح البرنامج أيضًا عملية تعديل وتحرير المقاطع ومشاركتها مع المستخدمين أينما كانوا.

ويذكر بأن برنامج camtasia studio 8 يدعم الكثير من خيرات التسجيل والتعامل مع برامج الأوفيس على وجه التحديد، أيضًا يدعم كاميرا الويب بشكل دقيق.

 

عند إنتهاء عملية تسجيل وتصوير الشاشة سيقوم البرنامج بحفظ التسجيل على شكل ملف فيديو، يمكن مشاركته كما هو بشكل مباشر، أو يمكن التعديل عليه، حيث يوفر البرنامج كما ذكرنا العديد من التعديلات التي قد يحتاجها المستخدم متمثلة بالإضافة نصوص كتابية أو توضيحية أو إدراج مقاطع صوتية. وكأنه مبدأ عمله يشايه برنامج تصوير الشاشة Mobizen ولكنه على الكمبيوتر بدلا من الهواتف الذكية.

كذلك عند الانتهاء من تحميل برنامج camtasia studio 8 من ميديا فاير ، ينزل البرنامج يحتوي على نظام متكامل من الرسوم المتحركة والتأثيرات التي تساعدك في إنشاء ومونتاج فيديو احترافي ومشوق. ويوفر أيضًا خاصية تحرير الرسوم المتحركة وتغير حجم الفيديو، وكذلك إضافة أي تأثيرات صوتية أو بصرية مناسبة.

متطلبات تحميل برنامج camtasia studio 8 من ميديا فاير

تحميل برنامج camtasia studio 8 من ميديا فاير

قبل تحميل برنامج camtasia studio 8 من ميديا فاير يجب على المستخدم التأكد من عدة متطلبات يجب توافرها منها:

  • امتلاك جهاز حاسوب.
  • اتصال بشبط الانترنت.
  • أن يتوفر لدى المستخدم نظام تشغيل Windows XP/Vista/7/8/8.1/10.
  • يحتوي جهازه على مساحة تخزينية كافية لاستيعاب حجم ملف البرنامج.

 

تحميل برنامج camtasia studio 8 من ميديا فاير

في حال كنت من المهتمين في تحميل برنامج camtasia studio 8 من ميديا فاير ، سنساعدك  في موقع سنكرة من خلال توفير الرابط وآلية التحميل بالكامل.

من الجدير بالذكر أن برنامج camtasia studio 8 هو تطوير لشركة Techsmith ويبلغ حجم البرنامج 243 MB يتوافق مع حاسوب بنظام Windows 32 Bit & 64 Bit ويتوفر بشكل مجاني أيضًا.

بعد تحميل برنامج camtasia studio 8 من ميديا فاير بشكل مباشر من الرابط المرفق بالأسفل، وبعد تنزيله يمكنك العمل عليه والبدء بالتحرير فورًا.

 

لتحميل برنامج camtasia studio 8 من ميديا فاير من  هنــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى