برامج

تحميل برنامج مصاري لوجن Masary Login للأندرويد والأيفون

تحميل برنامج مصاري لوجن Masary Login

 

يساعد تحميل برنامج مصاري لوجن Masary Login جميع المستخدمين على دفع مختلف فواتيرهم ومصروفاتهم عن طريق نقرة زر واحدة بدون الحاجة للذهاب للمصالح للدفع هناك.

 

أثرت التكنولوجيا في مجالات كثيرة ومنه المجال المالي، فأصبح من الإمكان استخدام هذا البرنامج المالي الرائع لدفع كافة الفواتير التي ترغب بدفعها من خلال هاتفك بدون الحاجة للذهاب لمقر تلك المصالح والوقوف في طوابير وتضييع وقتك الثمين في الدفع بالمصالح.                                                                           

 

تحميل برنامج مصاري اخر تحديث

 

تحميل برنامج مصاري لوجن Masary Login

 

يوفر تطبيق مصاري أندرويد 10 لجميع عملائه فرصة دفع كافة المصروفات والفواتير أيًا كانت الجهة التي يجب الدفع لها، فوفقًا لموقع سنكرة يمكنكم الدفع للجهات الحكومية والخاصة بدون دفع أية رسوم إضافية على المبلغ المطلوب ومع إمكانية إصدار فاتورة لتأكيد الدفع.

 

يمكنك من خلال التطبيق شحن فاتورة هاتفك المحمول لأية شركة اتصالات تريدها، فبمجرد فتح التطبيق والضغط على شحن فاتورة الهاتف والضغط على اسم الشركة تقوم بكتابة رقم هاتفك وكتابة المبلغ الذي ترغب بتحويله ليتم شحن الفاتورة فورًا وخصم الأموال من حسابك.

 

إقرأ أيضًا: تحميل برنامج Colorado لانشاء ملفات CSV

 

تحميل برنامج مصاري 2021

 

تحميل برنامج مصاري لوجن Masary Login

 

تستطيع القيام بالعديد من الخدمات المالية بعد تحميل برنامج مصاري لوجن Masary Login وذلك من خلال فتح تصفح الأيقونات التي يعرضها عليك التطبيق والضغط على الأيقونة التي تريدها، فتجد أيقونات لدفع مصروفات الغاز أو شحن الرصيد أو دفع مصروفات الجامعة.

 

يجب عليك اختيار أيقونة منهم لتجد أيقونات فرعية أخرى، فإن ضغطت على مصروفات الجامعة تجد أسماء جميع جامعات مصر لتختار الجامعة الخاصة بك ومن ثم تكتب رقم كودك ليتم خصم المبلغ سواء من حسابك البنكي أو الدفع في أي منفذ قريب منك في حدود ساعتين.

 

تحميل برنامج مصاري مهكر

 

تحميل برنامج مصاري لوجن Masary Login

 

لن تتمكن من دفع مصروفات الجامعة والمدارس وفواتير الكهرباء فقط من خلال برنامج مصاري A920 بل يمكنك أيضًا تسديد فاتورة الإنترنت الأرضي ودفع الكوبونات ودفع فواتير المستشفيات العامة والخاصة بالإضافة للحضانات والعديد من الصيدليات المشهورة كذلك.

 

تجد بمجرد تحميل برنامج مصاري لوجن Masary Login أنه يتميز بواجهة سهلة تمكنك من استخدامه بنفسك بدون مساعدة أحد، فإن كنت تقوم باستخدامه لأول مرة عليك ربط حسابك البنكي بالبرنامج حتى يمكن خصم المبلغ من حسابك إن قمت بدفع مصروفات لإحدى الجهات.

 

إقرأ أيضًا: تحميل برنامج camtasia studio 8 apk

 

تحميل برنامج مصاري ويب

 

لا داعي للشعور بالقلق من عنصر الأمان الخاص بالبرنامج، فبعد تحميل برنامج مصاري لوجن Masary Login تجد أنه لن يطلب منك إذن للدخول لأية صور أو معلومات شخصية خاصة بهاتفك، كما لن يتم خصم أية مبالغ من حسابك إلا بعد معرفتك وبعد التأكد من العملية.

 

بعدما تقوم بفتح التطبيق يطلب منك كلمة مرور ليتأكد من أنك مالك التطبيق حتى لا يقوم شخص آخر بدفع مصاريفه من حسابك، كما يقوم البرنامج بعرض نافذة للتأكيد على طلبك بالدفع بعد أن تقم بالضغط على الجهة التي تريد الدفع لها.

 

التطبيق مجاني تمامًا ولن يقوم بخصم أية رسوم للاستخدام من حسابك، كما يوفر لعملائه خدمة معرفة المتبقي من الحساب بعد خصم المصروفات منه.

 

تحميل برنامج مصاري لوجن Masary Login للاندرويد

 

لتحميل برنامج مصاري لوجن Masary Login للأندرويد apk اضغط هنـــــا.

لتحميل برنامج مصاري لوجن Masary Login من الموقع الرسمي اضغط هنـــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى