برامج

تحميل برنامج فورمات فاكتوري apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2021

تحميل برنامج فورمات فاكتوري

 

يعتبر تحميل برنامج فورمات فاكتوري من أفضل التحميلات لكل من يرغب في تحويل مقاطع الأفلام والفيديوهات وايضاً الصوت الى عدة صيغ مختلفة، مثل تحويل الفيديو الى MP4 وAVI وMP4 وMPG و3GP وغيرها الكثير من الصيغ الأخرى.

 

كما أن برنامج فورمات فاكتوري يتيح لك أيضا ً إمكانية تحويل الملفات الصوتية إلى عدة صيغ مثل MP3 وWAV وغير ذلك من أنواع الملفات الصوتية الأخرى، حيث تستطيع أيضاً استخراج الصوت من الافلام ومقاطع الفيديو التي تريدها بجودة عالية.

 

تحميل برنامج فورمات فاكتوري 2021 عربي للكمبيوتر

 

تحميل برنامج فورمات فاكتوري

 

تعرف معنا من خلال موقع سنكرة على المميزات الرائعة لبرنامج فورمات فاكتوري، حيث أنه يُمكنك من تحويل مقاطع الفيديو الى صيغ معينة بأي طريقة تريدها، مثل تحويل مقطع فيديو إلى MP4 لتتمكن من تشغيله على هاتفك المحمول بكل سهولة.

 

 برنامج فورمات فاكتوري، تستطيع من خلاله تحويل الأفلام المفضلة لديك إلى أفلام بجودة عالية من الدقة، لتحولها من HD إلى صيغة MKV كما أنك تستطيع تحويل مقاطع الفيديوهات من FLV إلى 3GP ورؤيتها بكل سهولة على هاتفك المحمول.

 

إقرأ أيضًا: تحميل واتس اب ويب

 

تحميل برنامج Format Factory كامل بالسيريال

 

عند تحميل برنامج فورمات فاكتوري، ستكشف أنه يسمح لك أيضاً بعمل (Rip) على افلامDvD لتتمكن من تقليل حجمها والمشاركة بها عبر الإنترنت أو أن تقوم بحفظها على جهاز الكمبيوتر، كما يمكنك أيضاً تحويل مقطع فيديو إلى صيغة FLV لتتمكن من المشاركة به على اليوتيوب.

 

هذا البرنامج أصبح لديه شهرة كبيرة لدى الكثير من المستخدمين في العالم، وهذا بفضل كفاءة الممتازة في تحويل صيغ الصوت والفيديو في وقت قصير والذي يساعدك على هذا هو كفاءة جهاز الكمبيوتر الذي تعمل عليه، بحيث تستطيع التحكم الكامل في الخيارات الخاصة بالبرنامج، مثل الصوت والجودة وايضاً تحديد الأبعاد للفيديو والتي تتناسب مع الجهاز الذي تعمل عليه.

 

فورمات فاكتوري للاندرويد

 

تحميل برنامج فورمات فاكتوري

 

بعد تحميل برنامج فورمات فاكتوري، سترى أنك بإمكانك أن تقوم بتحديد ترميز صوت الفيديو الذي تريد التحويل اليه، كما يمكنك أيضاً القيام بالتقاط صور رقمية من الفيديو وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وستكون قد أحسنت الأختيار إذا استخدمت هذا البرنامج المجاني الرائع الذي يكون دليلك لتحويل مقاطع الفيديو والموسيقى والأفلام إلى الصيغ التي ترغب فيها وبأي طريقة تريدها.

 

إقرأ أيضًا: تحميل لعبة racing in car 2 مهكرة

 

فورمات فاكتوري ويندوز 10

 

يوجد هناك العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن تحميل برنامج فورمات فاكتوري لتحويل الفيديو والافلام إلى صيغة MPG لكي تعمل على أجهزة الرسيفر، لتتمكن من رؤيتها بكل سهولة، من خلال هذا البرنامج الرائع الذي يحول شاشة تلفازك إلى شاشة سينمائية للاستمتاع بمشاهدة الأفلام العالمية من خلال الرسيفر وبدون دفع أي اشتراكات، لأن هذا البرنامج مجاني بنسبة 100%.

 

تحميل برنامج فورمات فاكتوري للاندرويد والايفون

 

لتحميل برنامج فورمات فاكتوري للاندرويد اضغط هنـــــا.

لتحميل برنامج فورمات فاكتوري للايفون اضغط هنـــــا.

لتحميل برنامج فورمات فاكتوري apk اضغط هنـــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى