اندرويدالعاب

تحميل افضل 5 العاب حرب لعام 2021 للاندرويد برابط مباشر

يدمن الكثير من الأشخاص سواء كبار أو أطفال أو شباب علي الألعاب لذلك في مقالنا نقدم لك افضل 5 العاب حرب لعام 2021 للهواتف الذكية أندرويد وأيفون وتحميلها بروابط مباشرة.

لعبة كول اوف ديوتي وورزون Call Of Duty: Warzone

العاب حرب

لعبة كول أوف ديوتي وار زون هي لعبة تنتمي إلي فئة العاب حرب مجانية تنتمي إلي سلسلة كول أوف ديوتي تم إصدارها في 10 مارس 2020 لأجهزة الويندوز وبلاي ستيشن 4 واكس بوكس وان. تم تطويرها بواسطة إنفنتي وورد وريفن سوفتوير ، وتم نشرها بواسطة أكتيفجن.

تعد هذه اللعبة من أقوي العاب حرب علي الإطلاق والتي تم إصدارها في الفترة الأخيرة ، وتم إطلاقها علي جميع المنصات منها إكس بوكس ومايكروسوفت ويندوز ، تتميز اللعبة بأنها مجانية بشكل كامل ويتم تطويرها بشكل مستمر. تحتاج اللعبة لمواصفات معينة لكي تقوم بتشغيلها علي الأجهزة المحمولة تحتاج اللعبة إلي مساحة تخزين ويجب أن تتأكد من وجود مساحة كافية علي جهازك.

بعد تحميل اللعبة تحتاج إلي أن تتأكد من وجود المواصفات التي تتطلبها اللعبة لتشغيل اللعبة بسلاسة وجودة عالية حيث أن اللعبة بها كفائة عالية في التشغيل ومن أهم المتطلبات التي يجب أن تتوافر علي جهازك هي هاتف يدعم أندرويد 4 والأحدث ، وذاكرة عشوائية لا تقل عن 3 جيجا رام ، ومساحة فارغة كافية لتحميل اللعبة فقط.

تحميل لعبة كول أوف ديوتي وار زون للأندرويد.
تحميل لعبة كول أوف ديوتي وار زون للأيفون.

لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile

العاب حرب

ببجي موبايل هي لعبة تنتمي إلي فئة العاب حرب تم إصدارها لأول مرة في 20 ديسمبر 2017 ، تنتمي إلي سلسلة PlayerUnknowns Battlegrounds ، تم تطويرها بواسطة ببجي كوربوريشن وتم نشرها بواسطة PROXIMA BETA وكرافتون ومايكروسوفت و VNG Game Publishing.

مما لا شك فيه أن لعبة ببجي موبايل هي اللعبة الأكثر شعبية في السنوات الثلاث الماضية. حيث يمكنك اللعب مجاناً في أي وقت تريده ، تحتوي اللعبة علي العديد من الخرائط المختلفة وهي إرانغل وميرمار وفيكندي وسانهوك. قم بإنشاء حساب جديد أولاً ويمكنك التسجيل بحساب فيسبوك أو تويتر أو جوجل بلاي أو اب ستور ، الطريقة الأكثر استخداماً هي حساب فيس بوك ، وقم باختيار اسم للحساب الخاص بك ، وقم باضافة أصدقائك وابدأ باللعب معهم والتنافس مع اللاعبين حول العالم.

حازت لعبة ببجي موبايل علي إعجاب الكثيرين حول العالم حيث وصلت عمليات التثبيت علي متجر جوجل بلاي فقط إلي 500 مليون عملية تثبيت وبتقييم 4.3 نجوم من 5 نجوم ، ووصل عدد اللاعبين إلي أكثر من 3 مليار لاعب حول العالم من مختلف الأعمار. يمكن أن تلعب مع أصدقائك بحد أقصي ثلاث لاعبين ، ابدأ باللعب وتنافس مع 100 لاعب للبقاء علي قيد الحياة.

تعددت اللغات داخل اللعبة ووصل عدد اللغات إلي 13 لغة مختلفة وهي الإنجليزية – العربية – الفرنسية – الألمانية – الإسبانية – الهندية – الإندونيسية – التايلاندية – الصينية المبسطة – الصينية التقليدية – التركية – البرتغالية – الروسية.

تحميل لعبة ببجي موبايل للأندرويد.
تحميل لعبة ببجي موبايل للأيفون.

لعبة فري فاير Free Fire

العاب حرب

لعبة فري فاير هي لعبة من العاب حرب وفري فاير اختصار لـ غارينا فري فاير تم إصدار اللعبة للمرة الأولي في 30 سبتمبر 2017 ، وتم تطويرها بواسطة 111dots Studio ، وتم نشرها بواسطة غارينا – Garena ، وتنتمي إلي فئة ألعاب الأكشن والمغامرات ، وتعمل بشكل أساسي علي نظام تشغيل أندرويد وآي أو اس. حصدت اللعبة العديد من الجوائز أهمها أفضل لعبة شعبية علي متجر جوجل بلاي لعام 2019 ، وأصبحت الأكثر تحميلاً علي الهواتف الذكية في هذا العام وارتفعت شعبيتها كثيراً حتي وقتنا الحالي.

في البداية يهبط 50 لاعباً علي جزيرة ويقاتلون بعضهم البعض ويبقي لاعب واحد فقط في النهاية علي قيد الحياة كل هذا في مدة لا تتعدي 10 دقائق فقط. اللعبة مشابهة تقريبا للعبة ببجي موبايل حيث يقفز اللاعبون من الطائرة بالمظلات ويبدأون بالبحث عن الأسلحة والدروع وغيرها من الأشياء الأخري وبعد ذلك يتقاتلون وتتقلص الدائرة بمرور الوقت وذلك لإجبار اللاعبين علي التحرك بسرعة ويمكن للاعبين استخدام المركبات والدراجات النارية وغيرها من الوسائل الأخري اللازمة للتنقل ثم يتبقي لاعب واحد فقط في النهاية.

يمكنك اختيار اللعب بمفردك ضد 4 لاعبين أو 4 لاعبين ضد 4 لاعبين ويمكنك تفعيل الدردشة الصوتية بينك وبين أعضاء الفريق وذلك لتسهيل اللعب والفوز في النهاية ، ولك الإختيار اما اللعب سولو ضد سكواد أو سكواد ضد سكواد.

تحميل لعبة فري فاير للأندرويد.
تحميل لعبة فري فاير للأيفون.

لعبة كلاش أوف كلانس Clash of Clans

العاب حرب

لعبة كلاش أوف كلانس أو صراع القبائل هي لعبة فيديو من أفضل العاب حرب علي الإطلاق الى جانب لعبة ماين كرافت للأندرويد، تم إصدارها للمرة الأولي في 2 أغسطس 2012 ، وتم تطويرها ونشرها بواسطة سوبرسل ، وتعمل اللعب علي نظام التشغيل أندرويد وآي أو إس بشكل أساسي ، ويوجد بها العديد من الأوضاع وضع فردي ووضع جماعي.

حازت اللعبة علي إعجاب ملايين اللاعبين حول العالم. ويوجد بها العديد من المميزات وهي قم بإنشاء قبيلتك الخاصة وقم بدعوة أصدقائك وقاتل مع زملائك كفريق ضد اللاعبين الآخرين ، وضع استراتيجيتك القتالية ونافس ملايين اللاعبين حول العالم وقم بجمع الموارد والغنائم لتقوم بترقية قريتك وتحويلها إلي حصن منيع ، قم بالدفاع عن قريتك ضد هجمات الأعداء ، قم بمشاهدة هجمات ودفاعات أعضاء قبيلتك كمتفرج.

Clash of Clans هي لعبة مجانية ، ولكن يتوفر بداخل اللعبة بعض العناصر التي يمكن شرائها مقابل المال إذا كنت ترغب في الشراء ، وإذا ليست لديك الرغبة في الشراء يمكنك تعطيل عمليات الشراء من خلال إعدادات الجهاز الخاص بك.

تحميل لعبة كلاش أوف كلانس للأندرويد.
تحميل لعبة كلاش أوف كلانس للأيفون.

لعبة حرب العصيان الأسطورة Stick War: Legacy

العاب حرب

لعبة حرب العصيان هي لعبة فيديو مجانية 100% من أفضل العاب حرب علي متجر جوجل بلاي ، تم إصدار هذه اللعبة في شهر فبراير عام 2016 ، وتم تطويرها ونشرها بواسطة Max Games Studios ، وتعمل بشكل أساسي علي نظام تشغيل أندرويد وآي أو إس ، ومن نوع الألعاب الإستراتيجية.

حازت اللعبة علي إعجاب الكثير من المستخدمين وحققت نجاحاً كبيراً حيث تجاوز عدد التنزيلات لهذه اللعبة 100 مليون عملية تنزيل ، وتقييم 4.5 نجوم من 5 نجوم وسر نجاح اللعبة يكمن في عدد التقيمات التي تلقتها حيث تم تقييمها أكثر من 2 مليون مرة وهذا يدل علي أن اللعبة ممتعة ومن أفضل الألعاب علي الإطلاق.

تحتوي اللعبة علي العديد من المميزات وهي أن اللعبة مجانية ولا يتم فرض أي رسوم ، واللعبة من أفضل الألعاب الإستراتيجية ومن أعلي الألعاب تقييماً علي الإطلاق ، ويتوفر عمليات شراء داخل اللعبة ولك الرغبة إما الشراء أو لا ، ويتم تحسين اللعبة بشكل مستمر وإصلاح الأخطاء ، وتتميز بجرافيك عالي الجودة ورسومات سلسة وهذا ما يجعلها اللعبة أكثر متعة.

تحميل لعبة العصيان الأسطورة للأندرويد.
تحميل لعبة العصيان الأسطورة للأيفون.

شاهد أيضا :-
تحميل تطبيق اعتمرنا برابط مباشر 2022.
تحميل لعبة كراش احدث اصدار برابط مباشر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى